Jump to content
منتدى البحرين اليوم

•.♥.•° كرسي الأعتراف للفنانه العمانية فخريه خميس °•.♥.•

Recommended Posts

سلام عليكم ..

شخباركم ..

يسعدني اني اشارك في منتدي الفنانه ..

فخريه خميس ..

و ماعندي اسئله بس حبيت اسلم ..

تحياتي ..

• Replies 188
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

في باليسؤال :) <<<<<<<< ما شاء الله هذا وتوك ماخذ ي المدرسه ان من اساسيات الخبر انه يكون مهم

مادري احس كاني ساله من قبل ^_^ بس معليه التكرار يععلم ( الشطار ) (( شدخل الشطار في السالفه ؟؟ ))

اموت واعرف شلون كانت بدايتج في التمثيل ^_^ او يعني في مجال الاعلام

يعني كان صدفه ولا لا بعد دراسه وحوسه ؟؟

واذا كان صدفه شلون صارت هـ الصدفه ^_^ (( ترى ودي امثل في مسارح ولا ورى الكاميرا ^_^ <<<<< الحاله الي انت فيها تمثل في المدارس تخب عليك ))

ادري طولت في السؤال ^_^

تحياتي..

أحمد الماجد

هلا أحمد شكرا علي سؤالكِ الذي أخذني وعاد بي لسنوات عديده ولأول البدايات في الفن00

منذالصغر وأحلامي كانت مُنصبه لجهة العسكريه أوأن أصبح كابتن طائره ولكن الصدفه بدلت أحلامي لجهة الفن حيث دخلت هذا المجال في عام1974 من خلال ترددي علي الفرقه المسرحيه التي أسست بمجهود الشباب الهواه في ذلك الوقت وكنت أذهب مع أختي التي سبقتني في الإنضمام لهذه الفرقه بشهور وأتذكر يومها كانت لديهم بروفات لتقديم عمل مسرحي ولم يبقي إلي يومين ويبدأ العرض ولكن أحد الممثلات كانت تتخلف عن حضور البروفه فماكان من المخرج إلا أن يبدلها بأخري وكنت يومها حاضره فشجعني لأن انضم إليهم طبعا ساعتها لم افقه شئ عن التمثيل خاصه وأني منصرفه لأحلامي الاخري ولم يكن علي بالي التمثيل بتاتاً ولكن كل من كان حاضرايومها شجعني علي أن أوافق خاصه أختي التي كان من صالحها ذلك بحيث لاتكون وحدها من يتردد علي المسرح خاصه وأنها كانت تخرج دون علم أبي مع صديقاتها وتحضر للفرقه وتكون حصيلة الضرب لإثنتان وليست واحده فقط فجنت عليّ أيضاً أن أُضرب معها حينما نعود من المسرح في وقت متاخر 00! المهم وافقت علي المشاركه في المسرحيه نزولاً عند المثل الشعبي الخليجي حشرٍ مع الناس عيد00!! وأيامها لم تكن النصوص المسرحيه متوفره لنا فقط نعتمد علي الإرتجال بعدما نتفق علي وضع فكره ونوزع الحوار فيمابيننا وبعد أن عرضنا المسرحيه بحضور جمهور الحاره البسيط وجدت تصفيقاً حاراً من الحضور علي أداء دوري وكانت بدايه الحب مع المسرح والعلاقه الجميله مع خشبته وتعلقي بها حتي الآن 00وتخليت عن باقي أحلامي وإتجهت للعمل كمذيعه في الإذاعه وتعينت رسميا في الإعلام في عام1976وكنت أصغر مذيعه بعمر 16 سنه ومن ثم إنتقلت كمذيعه ومقدمة ومعدة برامج في التلفزيون وأستمريت لمدة 20 سنه كمذيعه وبعدها تمتعت بالتقاعد المبكر طلباً مني في التفرغ للتمثيل والمشاركه في اعمال خليجيه00 وأجد أحلامي في أن أصبح كابتن طائره تتحول الي إبني عبدالله ذو 12 سنه فكثيرا مايردد ماما أريد أن أصبح كابتن طائره ولعل وعسي مالم أحققه يذهب لإبني عبدالله00!!

تحياتي فخريه خميس أم عبدالله

ياهلا وغلا ماماتي ام عبدالله

منووره دووم بطلتج فديتج

ماعندي سؤال حالياً

بس حابه اطل واسلم عليج

واتمنى لج التوفيق بالتصوير

:n5:

سلام عليكم ..

شخباركم ..

يسعدني اني اشارك في منتدي الفنانه ..

فخريه خميس ..

و ماعندي اسئله بس حبيت اسلم ..

تحياتي ..

هلابالكويتيه الحلوه تصدقين عاد أنا قاعده أرد عليج من الكويت لأني أصور مسلسل الورثه مع المخرج الاستاذغافل

فاضل وهدي حسين وحسين المنصور00وهم عندي بعد مسلسل سوق واقف مع عبدالعزيز المسلم

شكرا لتواصلج في منتداي تحياتي فخريه خميس أم عبدالله

ياهلا وغلا ماماتي ام عبدالله

منووره دووم بطلتج فديتج

ماعندي سؤال حالياً

بس حابه اطل واسلم عليج

واتمنى لج التوفيق بالتصوير

:n5:

الله يسلمج ياقلبي والتوفيق لج بعد والله يحفضج إن شاءالله00تحياتي فخريه

مرحبـا ماما فخريه ..

بس حبيت اسألج عن مسلسل ياصديقي

اريد اعرف النجوم الخليجين المشاركين في المسلسل ... واذا سلاف فواخرجي بتشارك معاكم و لا لا ؟؟

يعني رحتي حق راديو عمان وقلتي لهم ابي اشتغل ؟؟

((آسف بس ودي اعرف البدايه بالتفصيل ^_^))

المسئولين في وزارة الإعلام هم إلي عرضوا عليّ أكون مذيعه بعد ماشافوني علي المسرح أمثل ولغتي العربيه جيده00وكنت أصغر مذيعه في عام 1976

مرحبـا ماما فخريه ..

بس حبيت اسألج عن مسلسل ياصديقي

اريد اعرف النجوم الخليجين المشاركين في المسلسل ... واذا سلاف فواخرجي بتشارك معاكم و لا لا ؟؟

سمعت إنه بيكون معانا مشعل الجاسرمن الكويت وعلي السبع من السعوديه وسولاف فواخرجي وجمال سليمان من سوريا ويحي ولميس من تركيا00 وأميره محمدوالتصوير بيكون في يناير من السنه القادمه ورح يُصور مابين تركيا والخليج00شكراحبيبتي لتواصلج00تحياتي فخريه

اها

<<<<< اجل ماكو امل هههههههههه

شووكرا عـ الاجابه ^_^

تحياتي..

احمد الماجد

كل شئ ممكن ليش لا وتصير ممثل ولأ مذيع عن قريب00المهم إنت ركز ياولدي في دراستك علشان الشهاده00

وإن شاءالله لي جيت السعوديه عن قريب بتواصل معاك من خلال الخاص وبقولك وين نصور وإذا إنت قريب من منقطة

تصويرنا رح أدعيك تحضر التصوير وإن شاءالله يكون لك نصيب معانا00تامر أمر ياقلبي لاتحط شئ في خاطرك

الله يعطيج العافية أم عبدالله :smile:

سؤالي .. شنو راح تشترين لي من لكويت :whistle: فااان السؤال :ph34r:

ههههه00تامرين أمر حبيبتي قولي شنو في خاطرج عادسوق الكويت مميز ببضاعته وخاصه الملابس وأكثر إلي

تشوفوني لابسته في مسلسلاتي كلّه من الكويت00عادإختاري وردي عليّ 00سامحيني ماتواصلت معاج لاني

مشغوله في التصوير لكن إن شاءالله بس أفضي بدق عليج ياقلبي00تحياتي فخريه

فديتج ام عبدالله ... في اقرب وقت انا راح ادق عليج ومعذورة :n6: وتراج انتي كريمه وانا استاهل :whistle: اي شئ على ذوقج :ph34r:

كل شئ ممكن ليش لا وتصير ممثل ولأ مذيع عن قريب00المهم إنت ركز ياولدي في دراستك علشان الشهاده00

وإن شاءالله لي جيت السعوديه عن قريب بتواصل معاك من خلال الخاص وبقولك وين نصور وإذا إنت قريب من منقطة

تصويرنا رح أدعيك تحضر التصوير وإن شاءالله يكون لك نصيب معانا00تامر أمر ياقلبي لاتحط شئ في خاطرك

:n5: الدراسه الحمدلله ما شيه ( بس التاريخ صعب :ssm11: )

:n5: ( مع انه ماكو امل لاني من الحسا والحسا ما يمثلون فيها بس مره وحده مثلو مسلسله مجاديف الامل في الحسا - وكم مقطع في الدمام- :bab: )

بس والله هم وناسه :aq16:

شووووووووووكرا :n5:

(( ادري رديت متاخر بس مادري شنو اقول :n5: ))

تحياتي..

أحمد الماجد :n5:

أم عبدالله ... اممممممم سؤال ... شنو تحبين اناديج لان احترت في الاسم اللي تبغيني اناديج في وخاصه خارج المنتدى؟؟؟؟

هلا حبيبتي عساكِ والأسره بخير إن شاءالله00سعدت بتواصلكِ معي عبر الهاتف ومتلهفه لرؤيتكِ عن قرب

إن شاءالله في أول فرصه للبحرين تعرفين أنا لاأغيب عنها وأحلامي سكنت بها فوالدزوجي بحريني الأصل00

بالنسبه لسؤالكِ بماذا تُناديني 00فأعذب نداءٌ لي بإسم أم عبدالله 00تحياتي لقلبك00

استاذتي ام عبد الله

اسمحي لي ان أسألك .. سؤال واحد ...

مارأيك فيمن يقول ان كل كاتب مرهف الاحساس او شاعر يكون حساس ؟

هل تؤمني بهذا الكلام ؟

استاذتي ام عبد الله

اسمحي لي ان أسألك .. سؤال واحد ...

مارأيك فيمن يقول ان كل كاتب مرهف الاحساس او شاعر يكون حساس ؟

هل تؤمني بهذا الكلام ؟

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

غاليتي زهورالياسمين حتي أنتِ بإختياركِ هذا الإسم تملكين حس مرهف لذلك لااستغرب طرحكِ مثل

هذا السؤال الرائع تودين من خلاله معرفة كيف الفصل بين الإحساس وعدمه والجمود ووجوده0

حبيبتي رهافة وشاعرية الإحساس مَلَكه وتأتي بالفطره ولاتختص عند الكاتب والشاعر فقط 00فأينما وُجد الإبداع

لاشك من ورائه تخبو مشاعر خاصه 00إن كانت عندبعض الكتاب والشعراء أوالفنان التشكيلي والمخرج

والممثل والمُغني00 وحتي صاحب الصوت الجميل يأخذنا إتجاهه لدرجة الأسر مع صوته وليس شرطاً المغني وإنما

حتي قارئ القرآن حينما يُرتل والمؤذن حينما يؤذن فإن كانت أصواتهم جميله يخشع القلب لسماع ذكر الله

هذا لايعني إن قُرأ القرآن وسماع صوت الأذان قلوبنا لاتخشع فالمؤمن بذكر الله تخشع كلّ حواسه ولكن

الأصوات المُرهفة الحس تأخذنا لصوره مُحببه للإستماع ولانكتفي00

رهافة الإحساس أجدها أحياناً حتي عند بعض البشر الذين ليس شرطاً أن يكونوا ممن ذكرتهم00

فالعاطفه تتجلي بشعور خاص ومُرهف حتي عندالأم والجده حينما تُناغيان الأطفال وتحكيان القصص بصوت

عذبٍ جليّ 0

إذاً المسأله كيف التعاطي مع فن التذوق الحسي00!!؟

وهل المرأ يستطيع أن يُبدع دون إحساس وشاعريه00!!؟

من وجهة نظري أقول الشخص المجردمن الإنسانيه والإحساس حتماً لن يستطيع لأنه لايملكه فالجمود يُغلّف بواطنه

وظواهره00!! بيد أن من يملكه لاشك سيتلمسه الغير ويشعُر به وبتعبيره0

تحياتي فخريه خميس أُم عبدالله

أم عبدالله شنو نوعية الكتب اللي تحبين تقرينهم .. وهل مرة قريتي روايات اجاثا كريستي ... اغلب رواياتها جرائم واشلون يكتشفون المجرمين@@ ..

شئ ثاني لو قلت لج اهديني كتاب شنو نوعيه الكتاب اللي بحصله منج؟

أم عبدالله شنو نوعية الكتب اللي تحبين تقرينهم .. وهل مرة قريتي روايات اجاثا كريستي ... اغلب رواياتها جرائم واشلون يكتشفون المجرمين@@ ..

شئ ثاني لو قلت لج اهديني كتاب شنو نوعيه الكتاب اللي بحصله منج؟

هلا اختي سيمون 00أحب إلي قلبي كتب علم النفس ولدي أكثر من كتاب لفوزيه الدريع وأخرون

أكيدقريت كتب أجاثا كريستي وأبهرتني ككاتبه فاقده للبصر وكتبها جداً مقروءه وأيضاً فجتر هوجو

وأقرا للكاتب العربي المصري صنع الله إبراهيم والكاتبه الجزائريه أحلام مستغانمي00وبعض الكتاب العمانيين

الاستاذ سعود مظفر ومحمدالعريمي والاستاذه سميره الخروصي

وفي صغري قرأت لانيس منصور وإحسان عبالقدوس00

مكتبتي مليئه بالكتب في شتي التخصصات واغلب الأخوه والاخوات يستعيرون منها ومع الاسف لايردونها لي00!!

هديتي لكِ القرآن الكريم فاليحفظنا الله بكتابه العزيز00تحياتي فخريه أم عبدالله

كعادتي احب الاستمتاع بالحديث معك ..

و دائماً تعجبني ردودك يااستاذتي ام عبد الله ..

سؤال آخر ...

هل زرتي السعودية ؟ ان كان نعم فأين بالضبط ؟ و ماهو انطباعك عنها ؟ و هل زرتي اماكن سياحية بها ؟

كعادتي احب الاستمتاع بالحديث معك ..

و دائماً تعجبني ردودك يااستاذتي ام عبد الله ..

سؤال آخر ...

هل زرتي السعودية ؟ ان كان نعم فأين بالضبط ؟ و ماهو انطباعك عنها ؟ و هل زرتي اماكن سياحية بها ؟

الحمدلله الذي يزرع الحب في القلوب لجهة الخير إن شاءالله0

نعم عزيزتي وكانت أول زياره لي وانا طفله بعمر 8 سنوات في عام 1968وتحديداً الدمام والخبركانت جوله أخذنا فيها أبي

رحمه الله ويومها كنامازلنا من سكان الكويت مسقط رأسي وتجولنا بين البحرين والسعوديه عبر الباخره

وثاني زياره بعد أن أكرمني الله عزوجل والحمدالله بأداء فريضة الحج وكان ذلك في عام 1984وبالمناسبه كان الوقوف بعرفه

صادف يوم الجمعه المُباركه0

وتوالت زياراتي فيما بعد للتصوير وبدأتها بمسلسل إخواني واخواتي وباقي أعمالي تنوعت بين مدن السعوديه الرياض

وجده وأجمل معلم سياحي شاهدته في الرياض منطقة العاذريه وقت تصويرنا لمسلسل المقطار حقيقه تجمع بين

جماليات المنظر وعبق التاريخ لمدينة الرياض القديمه وكأننا نتلمس ونعيش الواقع لتلك الحقبه

طبعاً إلي جانب ذلك زرت المراكزالتجاريه أكثرها هناك وإن كنت أتمني أن أزور مدينة أبها فالمناظر التي أشاهدها من

خلال التلفاز لمدينة أبها تذكرني بجماليات الطبيعه والمُناخ لمحافظة ظفار ومدينة صلاله0

لاتتصوري حبيبتي مدي سعادتي بالجمهور السعودي حينما يلتقيني في أي مكان لذلك تجديني حريصه علي قبول

أي عمل يصلني للتصوير في المملكه العربيه السعوديه وأفتخر أكثر أن منتدي البحرين أغلب أعضاءه المتميزين

منها ولا شك أنتِ 00دمتِ قلم لوطنكِ ولنا00تحياتي فخريه أم عبدالله

تسلمي استاذتي ام عبد الله على ردك الجميل

و لكم يسعدني ان تكون اول زيارة لك في الدمام :) "مكان مااسكن"

والله يكتب لي ازور عمان ان شاء الله ..

و ألتقي بك .. ربما شيئاً شبه محال .. لكن لا شيء صعب على الله ..

أم عبدالله..

امس الحلقة الاخيرة من عيون الحب .. ان قلت عنج مبدعه احس مقصره بحقج ابدعتي بالمسلسل ماشاءالله عليج ... سؤالي من اللي حرق بيت ام ضاري

@@

أم عبدالله..

امس الحلقة الاخيرة من عيون الحب .. ان قلت عنج مبدعه احس مقصره بحقج ابدعتي بالمسلسل ماشاءالله عليج ... سؤالي من اللي حرق بيت ام ضاري

@@

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

إهلابكِ غاليتي00الذي حرق منزل أم ضاوي أخو الشغاله الذي كان مُتعاوناً معها في سرقة الأكل وإنتقاماً منه بعد أن بلّغت أم ضاوي عن أخته وسجنتها00شكراً حبيبتي لإعجابكِ بأدائي000تحياتي فخريه خميس أم عبدالله

تسلمي استاذتي ام عبد الله على ردك الجميل

و لكم يسعدني ان تكون اول زيارة لك في الدمام :) "مكان مااسكن"

والله يكتب لي ازور عمان ان شاء الله ..

و ألتقي بك .. ربما شيئاً شبه محال .. لكن لا شيء صعب على الله ..

ونعم بالله حبيبتي وإنه لشرفٌ كبير أن ألتقيكِ وطناً 00وهذه دعوه مفتوحة الأكمام لشم الزهور00

أسرتي وأنا بإنتظار إطلالتكِ لنقوم بواجبِ الضيافه أهلاً بكِ ومن يعزُ عليكِ والأملُ بيننافي اللقاء000تحياتي

ام عبدالله بغيت اسألك عن افضل مشهد عملتيه بصفة عامة من اعمالك

واصعب مشهد قدمتيه

وابي رأيك فيني بمنتهى الصراحة وسلبياتي قبل ايجابياتي ومشكورة مقدما

Edited by غرامي هبة الدري

فخرييية احلى مافي التمثيل ان يكون مو اصنطاع ولا بثقل دم

يعيني خفيف الدم ينعرف ونتي باين عليك دم خفيف وروح حلوة وهشي موجود بلفطرة وياااااااك يلحلوة

سؤال / سويتي عمليات تجميل يعني سمكرة مثل باقي الممثلات ؟؟؟؟؟

• 1 month later...

فنانتنا فخرية خميس

انت جربتي كذا دور وابدعتي في الكوميدي مثل الحياله ومناحي هل اختلف الادور زي تسوين ترجيتي يقلل من دورك كاممثله كوميدي من الدرجة الاولى؟

وام عبدالله هل الفنان يتغير مستوه على مر العمر زي فنانات كانو مبدعات ومحتكرين الساحة الخليجية وقل ابدعهم عن اول ماابغى اذكر اسماء؟

هل سوف نشوفك مع الفنان فايز المالكي في الجزء الثالث؟

لو انعرضلك انك تدشي السينما توفقي او توضعي شروط مسبقه؟