Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فخرية خميس: هذيان الطين حالة خاصة


Recommended Posts

1217843312149633800.jpg

 

ما يثير الدهشة حقاً أن الممثلة العمانية فخرية خميس ستطل على المشاهدين في رمضان من خلال سبعة مسلسلات خليجية دفعة واحدة كما علمنا.

 

وهي موجودة الآن في الكويت لتصوير بقية مشاهدها من المسلسل الرمضاني (عيون الحب) مع حشد من ممثلي الكويت والخليج، حيث صرحت بأنه من المتحمل عرض بعضه في شهر رمضان.

 

وبسؤالها عن دورها في عيون الحب قالت: أنا أولاً سعيدة جدا بالعمل مع المخرج محمد دحام، لأنه مخرج متميز له ثقله في الساحة الخليجية، أما دوري في عيون الحب فهو «كركتر» مختلف ألعبه للمرة الأولى.

 

وحول ظهورها من خلال سبعة مسلسلات للمشاهدين قالت: لا أخشى أن يمل المشاهد من ظهوري بهذا الكم من الأعمال، لأنني حرصت على التنويع في الشخصيات، وألا تكون متشابهة أو مكررة.

 

وفي سؤالها عن أسماء هذه الأعمال أجابت: بقايا أمس، وهذيان الطين، وهو عمل تراجيدي إذ أمرّ بمراحل عمرية إلى أن أصل إلى عمر السبعين، ولا أخفيك سرا أنني بقيت فترة من الزمن حتى تمكنت من الخروج من شخصيتي، وهذا العمل من إنتاج مؤسسة الأحلام في سلطنة عمان وشاركني جمعان الرويعي وفاطمة عبدالرحيم، وقريبا سيعرض على مختلف المحطات الفضائية. كذلك لي عمل مع المخرج محمد القفاص الذي أستمتع دائماً بالعمل معه، بالإضافة إلى عمل سعودي عن فترة الأربعينيات.. كما شاركت مع القطري غازي حسين بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة.

 

وبسؤالها عن الأقرب بين هذه الأعمال الفنية قالت أكيد حاولت في كل شخصية أن أقدم أفضل ما عندي لكن دوري في مسلسل هذيان الطين أعتبره حالة خاصة لأن شخصيتي في العمل تحمل ست حالات في نفس الوقت.

 

وبإعرابنا لها عن استغرابنا لهذا النشاط المكثف قالت: الأمر أتى بالصدفة، على الرغم من أنني مقلة بشكل كبير في مشاركاتي الفنية، وربما أظهر في السنة في عمل أو عملين، لكن هذا العام اختلف الأمر.

 

وبسؤالها عما إذا كانت لديها نية للدخول في غمار الإنتاج قالت: حاليا لا أفكر بهذه الخطوة و«خلنا نلعب بالورقة ولا أريد أن نلعب بالفلوس» لأنني جبانة، ومترددة فلا نية عندي لأن أنصدم بزملائي أكثر، فأنا خائفة من أن يبيع البعض ضميره، فمما يؤسف له أن الكثير من زملائي الفنانين بعدما تحولوا إلى منتجين أتعبوني معهم، على الرغم من أنني وقفت إلى جانبهم ودعمتهم، ولكنهم في النهاية خذلوني وأكلوا حقوقي فخرجت بألم ووجع. نعم.. كنت أعتبرهم مثل أهلي أو أكثر لكن لغة الفلوس غيرت النفوس.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...