Jump to content
منتدى البحرين اليوم

تكرار اسم المسلسل بالمسلسل !!!!!!

كاتبة

Recommended Posts

كتاباتج تييبلي غثيان بصراحه

مالقوش في الورد عيب قالو احمر الخدين وهذا ابسط مثل اقدر اقوله عن مسلسل ملامح بشر لان مثل الورده مافيه عيوب يبون يطلعون عنه اي عيب قالو احمر الخدين صج غباء

:up::up:

• Replies 28
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

أستــــــــــاذ محمد ... كاتب مبــــــــدع...

أستخدمـ فن قصصـي جديد لاتتطرق لـة المسلسلات الخليجيـة سواءً

من نـاحيـة الأضاءة أو من ناحيـة الأفكـار أو من نـاحيـة الحوار القصصـي أو من نـاحيـة أختيـار أسم المسلسـل

تميز اأستاذ محمد(( القفاص)) بكـل ماهو مبدع وجديد في السـاحة الفنيـة

فقد استحوذت كتاباته على قلوب الجماهيـــــــــر والمتابعيـ،ن لكتابته

وأنـا واحدة من المتابعيـن لكل مايكتبة ذالكـ، القلمـ المشع بـ الأفكار الخيالييـة (( الأستاذ محمد القفاص))

استحوذ على أفكار الأبدااااع الفنية .........

مبدع يـ أستاذ محمد .....

كتـابات توِ جت بـــــــــ الأبــــــــدااااااااااااااااع...........

• 2 weeks later...

وووو بعد انتي حتى في هالقسم مسويه ضجه

والله محد بيطفش الاعضاء غيرج انتي ومواضيعج الساخطه

عجبني المثل يا بيبوو

اوالا اختي الكاتبة كل سنة وانتي طيبة وانتقادك الله اطول عمرة كل سنة وسنة انتي مثل ماقلتي بانني استفيد من الانتقادات اللي اتييني والخاصة و المتعلقة باعمالي بس حبيت استفسر عن شغلة اصغيرة الظاهر وانتي اتشاهدين مسلسلاتي مالفت نظرك ولا شغله ايجابية ومثل ما انا محتاج اشوف سلبياتي اظن بعد محتاج اشوف ايجابياتي ومثل ما اعرف ولو اني ليس ظليع في الدين انه الله ايحاسب عبده ويوازن بين حسناته وسيئاته ارجوكي لا تفهمين كلامي بصوره مخالفة عن اللي في بالي وتذكري بان العمل ياخذ من وقتنا الشي الكثير مايقارب سبعة اشهر بين الكتابة والتصوير ونحن ابدا ابدا لانبحث عن الماده ولو كنا نبحث عنها لشاهتي اكثر من ثلاث مسلسلات من اخراجي في العام الواحد اعتبريني تلميذ في المدرسة حاول قدر المستطاع ان يقدم عمل يحوز على رضاكم جمهور ي العزيز والتلميذ المجتهد ينتظر من اسرته الشكر والثناء على المواد التي اجاد فيها والنصح والارشاد على المواد التي اخفق او لن نقول اخفق على اعتبار انه تلميذا مجتهدا بحاجة للنصح والارشاد على المواد التي قصر فيها ولا نتجاهل المواد التي تفوق فيها اي نوازن ونحكم ونقدم ونبارك ونحاسب ونشاهدالاسودوالابيض و الصادق والكاذب و نفرق بين القاضي والمتهم في خلاصة حديثي انا اعتبر نفسي تلميذا مجتهدا في مدرسة واسرتي ومن هم انتي الكاتبة وجمهوي فان كنت احتاج فقط من اسرتي اللوم والعتب وتجاهل ماسهرت من اجله فلن اعترض تحياتي اخوكم محمد القفاص

محد قال مسلسل فاشل .. انا اشوف المسلسل زين ,, وايد فيه إيجابيات .. وبعض المشاهد وايد حلوة

وزوايا التصوير بعد حلوة

بس المفروض الواحد يستمع الى الإنتقاد البناء عشان يتفاداها في المستقبل ..

وفعلا هالحركة الي اهي ذكر اسم المسلسل وايد صارت في هالمسلسل وفي عيون من زجاج .. ومو حلوة الحركة كلش !

لكن هذا الشي لا يعني أن المسلسل غير ناجح وغير حائز على استحسان طبقة كبيرة من الجمهور ..

ودمتم بـ سعادة

رغم اني كنت من اشد المعارضين للاخت كاتبه في موضوعها السابق عن مسلسل ظل الياسمين

الا اني اايدهاا في هالنقطه وهو تكررار اسم المسلسل

اولا يسبب ملل لكنا كمشاهد يعني هل احنا عقولنا صغيرة ليهالدرجه علشان نحتاج تلقين وتذكير كل شوي لاسم المسلسل ؟؟

او هل هو فعلا مو مقتنع بالاسم وقاعد يحشرة في كل زاويه علشان غصب طيب يطلعه راكب على المسلسل

وعموما فعلا كلام كاتبه بحسب علم النفس هذا دليل على عدم اقتناعه بالاسم وزين انه غيره وهذا يدل على عدم ثقه بعد

والاعمال الناجحه تنجح بمفعولها وتترك بصمه في نفس المشاهد بغظ النظر عن اسمه الاسم مو مهم

مثل مسلسل نور وايد تعلقو في المسلسل وفي الابطال لدرجه قامو يسمونه المسلسل بمهند بدل نور

ومسلسل ظل الياسمين قامو يسمونه بياسمين او ياسمين ومهنا

فماله داعي يا القفاص تعد وتزيد لنا في اسم مسلسلك لانه العمل ما ينجح باسمه بل بمحتواه

• 5 months later...

يا المخرج محمد القفاااااص

اسلوبك نادر ومسلسلك رقم وااحد

انتظر مسلسل باخراجك وتالفيك انت و الفردان

سنه ولا سنتين بصبر عشان اشووف ابداعك ان شالله

الله يوفقك

Edited by ملامح بشر

• 3 months later...
  • 3 months later...

بصراحه انا اشوف مسللس ملامح بشر يجنن وروعه وما امل منه بس بصراحه مسلسل امراه واخرى كان فاشل بمعنى الكلمه اعتقد القصه كانت حلووه بس الاخراج ماكان بالمستوى والموسيقى التوصيريه كانت فاشله وتجيب النووووم ولو مسك الاخراج محمد دحام كان نجح اتمنى يالقفاص ترجع لمسلسلات احلام رماديه وهدوء وعواصف وعذاري