Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لُغة الأرقام والقدر والصُدفه00!!!!

Recommended Posts

لغةُ الأرقام00

في حياةِ كلٍ منا أرقامٌ مُختزله في الذاكره لها رابطٌ قوي لموقفٍ ما وحدثٍ ما سواء كانت تُذكرنا بفرحٍ أو ألم ووجع ولكنها أرقامٌ لَعبت في مصيرنا وبقت معنا ماحيينا00أعزائي الاعضاء هذه مساحه لكم بأن تذكروا الرقم المتكرر في حياتكم في أكثر

من حاله وموقف لنتوقف عنده ونتشارك معاً الصدفه0

وعن نفسي يربطني الرقم (( 3 )) بأحداث مُفرحه وكثيره فمثلا عيد ميلادي يوم (( 3 / 4 )) وتاريخ زواجي يوم 6 / 3 / وعيد ميلاد زوجي في 21/ 3 وعيد ميلاد إبنتي الفئ 3/ 3 وإبنتي آمنه وُلدت في سنة 1993 ولديّ 3 أبناء وأقرب الصديقات لي

من الفنانات الأخت النجمه سعاد علي فعيد ميلادها يوم 6 / 3 يُصادف يوم زواجي 00 وصديقتي الفنانه خطر المُلقبه بمها سالم عيد ميلادها 8 / 3 وهكذا الرقم 3 يلعب دور كبير في سعادتي 0

مما لاشك فيه إرتبط تاريخ 1/4/ بكذبة إبريل ولكن هذا التاريخ يُمثل لي حالة صدق وليس كذب ففي تاريخ 1/4 / 1976 تلقيت قرار تعييني بوظيفة مُذيعه في إذاعة سلطنة عُمان وجئت للمنزل فرحه أزف للأسره خبر تعييني وقالت لي أختي أنتِ تكذبين

لأن هذا اليوم يُصادف كذبة إبريل وأكيد هذه أحد مقالبك00!! ولكني أقسمت لها وأعطيتها قرارالتعيين كي تُصدقني ولاتُكذبني00!! إذاً كذبة إبريل تُشكل حاله جميله في ذاكرتي ولن أنساها لأني أتذكرها سنوياً لمجرد مايأتي يوم 1/4/ 00!! فتلك الأرقام

التي ذكرتها تُعتبر أرقام الحظ بالنسبةِ لي ولاأحفظ أي رقم آخر يجعلني أتشائم منه والحمدالله الذي وهبنا الله نعمة النسيان كيلا نتذكر تواريخ آلامنا بشكلٍ مستمر0

و وهذه معلومات عن الغرب إستسقيتها من بعض المواقع وأردت إطلاعكم عليها 00ففي الغرب لديهم رقم يتشائمون منه ويكرهونه وهو رقم 13 لأنه مرتبطٌ عندهم بالخوف والقدر00فقد نري في بعض فنادق أوربا يكاد يكون رقم 13 ملغي من المصاعد

والغرف 00وأيضا المائده التي يجلس عليها 12 شخص لايأتي أحد ليشاركهم حتي لايصل إلي رقم 13 وأصبحوا لايُقيمون الحفلات والولائم في هذا التاريخ كيلا يُصابوا بلعنة رقم 13

وفي فرنسا مات رئيس الجمهوريه الفرنسيه الثالثه حين أصابته لعنة رقم 13 في يوم تسلمه للحكم00كذلك نابليون بونابرت أجلّ إنقلابه العسكري الذي صادف يوم 13

وفي عام 1970إنطلقت المركبه أبولو وكانت تحمل رقم 13 إنطلقت في الساعه 13 و13 دقيقه وفي ثلثي المسافه إلي القمر وقع إنفجار في المركبه مما أجبر الرواد علي قطع رحلتهم في 13 نيسان00 00!! ولكن البعض من الاوربيون الذين لايؤمنون بهذا

الرقم خاصه وأنه يربطهم بصدف جميله تبعث للتفاؤل فمثلاً هنري الرابع ولويس الثالث عشر والمخرج السينمائي الشهير كلود لولوش الذي سأل صديقه إذا كان يؤمن بالخرافات فأخبره الصديق أن إسمه مكون من 13 حرف وكذلك أقرب الناس له يتكون

إسمه من 13 حرف ويوم ميلاده 13 نيسان00!! تلك المعلومات إستسقيتها من بعض المواقع0 وأردتُ إطلاعكم عليها 00!!

والحمدالله الذي منّ الله علي مجتمعاتنا الإسلاميه الإيمان بالقضاء والقدر وأنهم لايؤمنون بتلك الخرافات والتشاؤم من الرقم 13 أو غيره 000 تحياتي فخريه خميس

يشرفني أكون أول واحد يرد عليك....

أممممممممممممـ بصراحه ماأدري وش أقول....

عن نفسي انا أتفاءل بالرقم 6 لعدة أسباب...

الأول شفاء الوالد من السرطان في تاريخ 6 /12 / 1426

الثاني أدائي لمناسك الحج بتاريخ 1426

الثالث حصولي على الوظيفه بتاريخ 6 /5 / 1427

الرابع وبكل صراحه خروجي من السجن بتاريخ 6 / 9 / 1424 بعد العفو

بس المشكله جلست في السجن لمدة 6 شهور :ssm11:

ولأني صرت متفائل بالرقم 6 شريت سيارة كابريس 2006

ورقم موبايلي فيه الرفم 6 خمس مراااااااااااات

يعطيك العافيه فنانتنا وإعذروني على صراحتي...

Edited by عـــذاااب الـمـزااايـيـن

يشرفني أكون أول واحد يرد عليك....

أممممممممممممـ بصراحه ماأدري وش أقول....

عن نفسي انا أتفاءل بالرقم 6 لعدة أسباب...

الأول شفاء الوالد من السرطان في تاريخ 6 /12 / 1426

الثاني أدائي لمناسك الحج بتاريخ 1426

الثالث حصولي على الوظيفه بتاريخ 6 /5 / 1427

الرابع وبكل صراحه خروجي من السجن بتاريخ 6 / 9 / 1424 بعد العفو

بس المشكله جلست في السجن لمدة 6 شهور :ssm11:

ولأني صرت متفائل بالرقم 6 شريت سيارة كابريس 2006

ورقم موبايلي فيه الرفم 6 خمس مراااااااااااات

يعطيك العافيه فنانتنا وإعذروني على صراحتي...

ياالله ماأجملك عزيزي وأنت تُثرينا بصدقٍ في القول والكتابه ورغم ماحمله لك الرقم 6 من مواقف سعيده وتفاؤل إلاأنه

لم يخلو من الألم حين يُذكرك بحادثة السجن والسجن للرجال يكفي أنك خرجت من السجن مُقبلاً ومتشبثاًبالحياة

أكثر وهنا لفتَ نظري وإحترمتك أكثر لأنك أفصحتَ لنا بسرٍ من أسرارك الخاصه جداً ولاشك الستة شهور في السجن

علمتك أن تتقرب إلي الله سبحانه وتعالي وعرفت من منَ الناس الذين حولك أكثرَ تقرباً منك يكفي أنك خرجت بحصيله

من تجارب الحياه وهذا وحده إيمان بالقضاء والقدر00 لاأراك الله ضيقاً في دُنياك وآخرتك00دمت حياه سعيده بإذن الله

تعالي00

تحياتي فخريه خميس

ماماتي تسلمين وفعلا الارقام حلووهـ ولغتها احى

انا احب رقم 7 رغم اني ما لاحظت االاشياؤ الي تصير والصدف الحلوه بس يمكن علشانه شهر ميلادي اهو 7

وبالصدفه اختي الغاليه هبه الدري بعد ميلادها بشهر 7

واقرب صديقه لي بعد ميلادها بشهرر7

وايد اشيا حلوه اتصير ف شهر 7

وانشالله من اليوم بدون التواريخ لاني انا عمري ما فكرت ادون واحتفظ بتواريخ بس هاي الي اذكره

يعطييييج العافيه حياتي ماما ولا تحرمينا من تالقج وابداعج وبانتظار كل حصري وجديد منج

حدي احبج تحملي في روحج ياماما

بنتج الصغيره

توتي سويتي

بيتو

ماماتي تسلمين وفعلا الارقام حلووهـ ولغتها احى

انا احب رقم 7 رغم اني ما لاحظت االاشياؤ الي تصير والصدف الحلوه بس يمكن علشانه شهر ميلادي اهو 7

وبالصدفه اختي الغاليه هبه الدري بعد ميلادها بشهر 7

واقرب صديقه لي بعد ميلادها بشهرر7

وايد اشيا حلوه اتصير ف شهر 7

وانشالله من اليوم بدون التواريخ لاني انا عمري ما فكرت ادون واحتفظ بتواريخ بس هاي الي اذكره

يعطييييج العافيه حياتي ماما ولا تحرمينا من تالقج وابداعج وبانتظار كل حصري وجديد منج

حدي احبج تحملي في روحج ياماما

بنتج الصغيره

توتي سويتي

بيتو

أهلابكِ حبيبتي وجميل أن ذكرتُكِ بتواريخ كانت غائبه ربما عنكِ وفعلاً الحياه تُلهينا عن أشياء قدتكونُ قريبه منّا ولكننا

غافلون عنها00عسي ان تكون كل الأيام والتواريخ حظٌ حافلٌ لكِ حبيبتي 00تحياتي فخريه

عن نفسي احب الرقم 7 و 3 :smile:

عيد ميلادي يصادف 7/3

رقم موبايلي نهايته 307

ميلاد اغلى مُدرسه 12/3

حصولي على ....... 2/3

رقم عضويتي ...13471

لكن 31/3 مااحبه له ذكرى موب حلوه في حياتي :sad:

بالنسبة لي احب رقم 4

اسمي مكون من اربعة حروف والوالد بعد من اربعة حروف

وتاريخ 4-4-1414هـ كان ترقيه لوالدي ماانسى هاليوم رغم اني كنت ياهل وقتها

وكثير من الأحداث بس ماتحصرني حاليا

بجد مشكورة يالغالية ع الموضوع الحلو جدااااا

عـنـي انـآ احـب رقـم 1 لانه كـل حيآتي 1 لول

صفـي مـن اول مـتوسط الى اول ثآنـوي 1/1 لووووول

وفي اشيآء وأإيد بـعد

تسلمين يـآعمـري عـلى المـوضوع فديتج

عن نفسي احب الرقم 7 و 3 :smile:

عيد ميلادي يصادف 7/3

رقم موبايلي نهايته 307

ميلاد اغلى مُدرسه 12/3

حصولي على ....... 2/3

رقم عضويتي ...13471

لكن 31/3 مااحبه له ذكرى موب حلوه في حياتي :sad:

شفتي حبيبتي إلتقيت معاج في رقم (( 3 )) !!

ومااجملها من صدف في تقريب القلوب 00وعسي كل أيامج أفراح إن شاءالله00تحياتي فخريه

بالنسبة لي احب رقم 4

اسمي مكون من اربعة حروف والوالد بعد من اربعة حروف

وتاريخ 4-4-1414هـ كان ترقيه لوالدي ماانسى هاليوم رغم اني كنت ياهل وقتها

وكثير من الأحداث بس ماتحصرني حاليا

بجد مشكورة يالغالية ع الموضوع الحلو جدااااا

لاشكر علي واجب ياقلبي وأحب أنوّع في الطرح بين المواضيع الجاده وبين التسليه لإضافة جو من المرح والفرح علي

قلوب الأعضاء والزوار للإفاده00 وجميل أنك تذكرت تواريخ مهمه في حياتك وإن ركزت أكثر لابدستجد تواريخ مكرره ولها

ذكريات جميله معك00تحياتي

عن نفسي احب رقم 6 وااايد لان عيد ميلادي بشهر 6 وتخرجي من الثانوية كان بشهر 6 ... :)

تسلمين ماما فخرية ع الموضوع المميز ^_^

لاشكر علي واجب وشكرا لتفاعلج مع الموضوع حبيبتي00تحياتي

عـنـي انـآ احـب رقـم 1 لانه كـل حيآتي 1 لول

صفـي مـن اول مـتوسط الى اول ثآنـوي 1/1 لووووول

وفي اشيآء وأإيد بـعد

تسلمين يـآعمـري عـلى المـوضوع فديتج

الله واحد00ولرقم واحد خاصيّه مميزه وهو يكاد يُصاحبنا في بدايات كل أمور حياتنا لذلك لاننساه أبداً00 لأنه دائماً يأتي

بعد قولنا بسم الله الرحمن الرحيم ثم نبدأ بالتوكل علي الله في سبيل تيسير أي أمر نريد أن نبدأ فيه ومن ثم نبدأ

بأول خطوه 00والتوفيق للجميع إن شاءالله 00شكراً حبيبتي روح الورد لتفاعلج مع الموضوع00تحياتي

شكرا ماما فخرية على الموضوع الحلو

عني لا أعير لغة الأرقام كثير إهتمام

ذاكرتي تدون المواقف بالأماكن ....بوجوه الأشخاص و أسمائهم

أحيانا بروائح أرتبتطت بذالك اليوم أو ذلك الموقف كرائحة ورد أو عطر

و أحيانا أدونها في ذكراتي بشعر قرأته أو ببوح كتبته

لكن هناك أرقام تذكرني بها جراح قلبي لا ذاكرة عقلي

هناك رقم متى ما حل عصر قلبي حزنا وألما قد تستغربون حين أقول لكم أنه رقم:

1 رمضان

في مثل هذا اليوم قبل 5سنوات سيارة هائجة وتهور شاب مستهتر أختطفا طفولة بريئة

راح ضحيتها أخي الأوسط كان حينها طفلأ غضا لم يتجاوز الحادية عشر من عمره

لم يرحل في حينها إنما دخل في معمة غيبوبة ثم أفاق بلا حراك وبلا صوت يؤنسنا

كان عقله معه وذاكرته باقية ......................لبثت معاناته سنتان ثم رحل ورحلت معه أفئدتنا

برح أرضنا وما برح حبه في قلوبنا لكن قدر الله وماشاء فعل

جعله الله شفيعا لوالديه

عذراً لغمامة حرفي وكدره

حفظكم الله و أسعدكم بكل الأرقام

شكرا ماما فخرية على الموضوع الحلو

عني لا أعير لغة الأرقام كثير إهتمام

ذاكرتي تدون المواقف بالأماكن ....بوجوه الأشخاص و أسمائهم

أحيانا بروائح أرتبتطت بذالك اليوم أو ذلك الموقف كرائحة ورد أو عطر

و أحيانا أدونها في ذكراتي بشعر قرأته أو ببوح كتبته

لكن هناك أرقام تذكرني بها جراح قلبي لا ذاكرة عقلي

هناك رقم متى ما حل عصر قلبي حزنا وألما قد تستغربون حين أقول لكم أنه رقم:

1 رمضان

في مثل هذا اليوم قبل 5سنوات سيارة هائجة وتهور شاب مستهتر أختطفا طفولة بريئة

راح ضحيتها أخي الأوسط كان حينها طفلأ غضا لم يتجاوز الحادية عشر من عمره

لم يرحل في حينها إنما دخل في معمة غيبوبة ثم أفاق بلا حراك وبلا صوت يؤنسنا

كان عقله معه وذاكرته باقية ......................لبثت معاناته سنتان ثم رحل ورحلت معه أفئدتنا

برح أرضنا وما برح حبه في قلوبنا لكن قدر الله وماشاء فعل

جعله الله شفيعا لوالديه

عذراً لغمامة حرفي وكدره

حفظكم الله و أسعدكم بكل الأرقام

ليس شرطاً أن يكون تذكرنا لتواريخ مُعينه هوساً يُجبرنا أن نستحضرها في كل وقتٍ وحين00ولكن تبقي الأرقام قابعه

في الذاكره ونُسعدحينما يمرُ طيفها ويُدغدغُ أحلامنا 00 الحمدالله أن أنعم الله علينا بنعمة النسيان للننسي آلامنا رحم الله أخيك بواسع رحمته 00شكرا لمرورك عزيزتي00تحياتي

حاولت اطلع شي مميز بس مادري ما حصلت ^_^ الشي الوحيد المميز السنه الي انولدت فيها 1414هـ ^_^

اممم مادري ^_^ ماكو شي متناسق اممم

درست في اربع مدارس وانتقلت ست مرات ^_^

الابتدائي انتقلنا من المبنى المستاجر لـ المبنى الحكومي

المتوسط من المجمع هههههه لـ المبنى الحكومي مال الابتدائي ( كنا ندرس العصر)

الثانوي من المدينه لـ الكفاح

اوه والله صار اكو اشوي امور متشابهه ^_^

تاريخ الميلاد 1414هـ ( رقم اربعه)

عدد اخواني ( وانا معهم) 4

درست في اربع مدارس ^_^

يعلقون علي بو اربع ( لاني البس نظارات لوووووووول )

عندنا اربع كمبيوترات لوووووووول هههههههههه <<<ميت من الضحك يدور التناسق بين الي قالوه الي قبله وبين الي قاله

صار عندي اربع اصدقاء من هـ المنتدى ^_^

العمل عطو ابوي للحين اربع سيارات-الاولى ما اذكر شنو اسمها الثنيه لومينا الثالثه بليزر الرابعه بجيرو ( طبعا كل ثلاث سنين ياخون سياره ويعطونه سياره )

طول سنين الدراسه اشتركت في اربع باصات في الابتدائي اول ثلاث سنين تقريبا باص وبعدين كملت لـ المتوسطه بباص ثاني وثالث متوسط وبدايه اولى ثانوي بباص والحين بباص المدرسه ^_^

احب يوم الاربعا ^_^ هههههههه

احب قناه فنون وقناه فنون تتكون من اربع حروف ^_^ هههههههههههههههههه

واسمي أحمد ويتكون من اربع حروف ^_^

واسم ابوي نفس الشي يتكون من اربع احرف

اممممممممم

بس هذا الي لاحظته لووووووووول

شووكرا عـ الموضوع الي في غايه الروعه واعتذر عـ الرد الي في غايه ( الغباء)

تحياتي..

أحمد الماجد

حاولت اطلع شي مميز بس مادري ما حصلت ^_^ الشي الوحيد المميز السنه الي انولدت فيها 1414هـ ^_^

اممم مادري ^_^ ماكو شي متناسق اممم

درست في اربع مدارس وانتقلت ست مرات ^_^

الابتدائي انتقلنا من المبنى المستاجر لـ المبنى الحكومي

المتوسط من المجمع هههههه لـ المبنى الحكومي مال الابتدائي ( كنا ندرس العصر)

الثانوي من المدينه لـ الكفاح

اوه والله صار اكو اشوي امور متشابهه ^_^

تاريخ الميلاد 1414هـ ( رقم اربعه)

عدد اخواني ( وانا معهم) 4

درست في اربع مدارس ^_^

يعلقون علي بو اربع ( لاني البس نظارات لوووووووول )

عندنا اربع كمبيوترات لوووووووول هههههههههه <<<ميت من الضحك يدور التناسق بين الي قالوه الي قبله وبين الي قاله

صار عندي اربع اصدقاء من هـ المنتدى ^_^

العمل عطو ابوي للحين اربع سيارات-الاولى ما اذكر شنو اسمها الثنيه لومينا الثالثه بليزر الرابعه بجيرو ( طبعا كل ثلاث سنين ياخون سياره ويعطونه سياره )

طول سنين الدراسه اشتركت في اربع باصات في الابتدائي اول ثلاث سنين تقريبا باص وبعدين كملت لـ المتوسطه بباص ثاني وثالث متوسط وبدايه اولى ثانوي بباص والحين بباص المدرسه ^_^

احب يوم الاربعا ^_^ هههههههه

احب قناه فنون وقناه فنون تتكون من اربع حروف ^_^ هههههههههههههههههه

واسمي أحمد ويتكون من اربع حروف ^_^

واسم ابوي نفس الشي يتكون من اربع احرف

اممممممممم

بس هذا الي لاحظته لووووووووول

شووكرا عـ الموضوع الي في غايه الروعه واعتذر عـ الرد الي في غايه ( الغباء)

تحياتي..

أحمد الماجد

ههههههههههه00كل ماأقرألك مداخله أومساهمه ياأحمد أضحك00!!طبعاً ليس إستهزاء ولكنك تُسليني بإسلوبك المرح يعني حتي لوماعندك شئ تضيفه تقول أي شئ وتمشي00!! وهنا قعدّت تلف وتدور ليما لقيت أرقام متشابهه ومكرره في حياتك وهذا جميل يكفي أنك حاولت وبحثت ورأيت كم هي الحياه قريبه منّا وكريمه معناولكننا نتجاهلهاونصب غضبنا عليها ونقول الحياه مُرّه ومافيها شئ حلو كلّه تعب وزهق وهذه دايماً شكوانا من الحياه ننظر للجانب السلبي فيها فقط00ملاحظه ياإبني لاتقول عن نفسك غبي لأن نظرتي للحياه أن الإنسان قُدرات وكل إنسان وتفكيره وليس معناه أن أحداً قُدراته أفضل مني يعني أنا غبي أو غبيّه لا ياحبيبي من يبحث في الحياه ويُكافح ويتعب ويشقي لأجل أن يعيش ويراه الناس ويتعلمون من مثابرته وإجتهاده هذا بحد ذاته ذكاء وليس غباء00دمت نجاح وإجتهاد00أمك فخريه

ههههههههههه00كل ماأقرألك مداخله أومساهمه ياأحمد أضحك00!!طبعاً ليس إستهزاء ولكنك تُسليني بإسلوبك المرح يعني حتي لوماعندك شئ تضيفه تقول أي شئ وتمشي00!! وهنا قعدّت تلف وتدور ليما لقيت أرقام متشابهه ومكرره في حياتك وهذا جميل يكفي أنك حاولت وبحثت ورأيت كم هي الحياه قريبه منّا وكريمه معناولكننا نتجاهلهاونصب غضبنا عليها ونقول الحياه مُرّه ومافيها شئ حلو كلّه تعب وزهق وهذه دايماً شكوانا من الحياه ننظر للجانب السلبي فيها فقط00ملاحظه ياإبني لاتقول عن نفسك غبي لأن نظرتي للحياه أن الإنسان قُدرات وكل إنسان وتفكيره وليس معناه أن أحداً قُدراته أفضل مني يعني أنا غبي أو غبيّه لا ياحبيبي من يبحث في الحياه ويُكافح ويتعب ويشقي لأجل أن يعيش ويراه الناس ويتعلمون من مثابرته وإجتهاده هذا بحد ذاته ذكاء وليس غباء00دمت نجاح وإجتهاد00أمك فخريه

^_^ الحمدلله هذا شي جيد اني ارسم البسمه على الاوجه ^_^ ( اقصد يعني دامج قريتي ردي وضحكتي بالعكس هذي شهاده اعتز ابها ^_^ )

اكو ابيات دايما ارددها الا وهي

نعيب زماننا والعيب فينا-وما لزماننا عيب سوانا

لا انا بس كنت اقصد بالغباء عـ الردود ^_^ ( لاني كنت سهران ومستانس واحس الردود الي بيقراها بيتحمد علي ^_^ )

تحياتي..

أحمد الماجد

• 2 weeks later...
ههههههههههه عجبني الموضوع عاد تبون الصراحة انا من يابتني امي وانا "Memory" الارقام عندي مختربة ما ثبت اي تواريخ بس زين اللي اذكر تاريخ ميلادي ومن جم سنة بس حفظت تواريخ ميلاد اخواني لاني حاطتها عندي بالتلفون(لووووووووووول :as13: حدها ذاكرتي رايحة فيها)

[/color]

بس امممممممممممممم خل احاول يمكن يطلع معاي شي انا تاريخ ميلادي 10/5 ،

اممممممممممم شنو عندج يت بينة له علاقة بال 5 اييييييي لقيت عدد اخواني وانا معاهم 5 (طبعا قبل لا تييب امي 2 في الوقت الضايع و1 في الوقت بدل الضايع لووووووووووووول)

و الفرق اللي بيني وبين اكبر اخواني الصبيان هم 5 سنين ولحد يسأل شكثر فرق بيني وبين اخواني الخردة منعا للاحراج :ccc16:

كان عندي 5 صديقات و زدت عليهم 5 يعني 10( قولوا ما شاء الله لا إله الله حاسدين الفقير على موت الجمعة "شدخل الحي")

خخخ شي ثاني امممممممممممم بووووووووووووووووووووه :cc8: تصدقون صارلي 5 سنوات من تخرجت من المدرسة

وييييييييييي كبرت

شي غير فكروا معاي يا شطار اي صح تذكرت اول 3سنين خذت فيهم الليسن 5 مرات بدلت سيارتي بس والله مو عشان اسوي حوادث بس ابوي كان ياخذ سياير مستعملة وكل ما شاف سيارة احسن منها خذ لي ، و من يومين رحت عشان اطلع لي سيارة من الوكالة "من صبر نال"

واي تاريخ 26/2/2009 باخلص 5 سنوات من خذت الليسن( الله يخلي البطاقة الذكية اللي كاتبين التاريخ اللي خذنا فيه الليسن ولا ما فيه امل اعرف متى خذته بس اعرف السنة ليش ان وايد اشية صارت لي فيها)

و الله طلع عندي اشية عاد انا كنت استلطف هالرقم الحين حبيــــــــــــــــــــــــــــته :ccc16:

بعد بعد فكري يا بينة شنو عندج بعد امممممممممممم (شهقة قوية من هول المفاجأة ) :as11: لا لا من صح، لحظة اتأكد بس اي صج 5 سنين صار لج 5 سنين كنت ناسية كنت اظن من سنة او اقل بهالسرعة الوقت يمر من غير ما نحس 5 سنين على رحيل

اغلى ناسي اقسى صفعة تلقيتها في حياتي برحيل اعز احبابي 5 سنين مضت من آخر مرة شفتج فيها

حيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مشتاقة لج ما تتصورين شكثر 5 سنين كأنها الامس لما وصلني خبر وفاتج (اقسى الرحيل)

مادري شلون رحت لج مادري شلون قدرت اوقف و بيدي عطرة كفنج نفس قطعة القماش اللي اسقبلتج فيها الدنيا ودعتج فيها كنا

4 خوات كنت العاقلة والثانية صريحة والثالثة ربة المنزل و كنتي كوميديانة العايلة اللي ما تحلى قعدة بدونها واللي وين ما تروح كل الناس يحبونها لخفة دمها :de10:

فقدتج و راح افقدج كل يوم يمر بحياتي من دونج الله يرحمج ويغمد روحج الجنة و يرحم جميع موتى المسلمين

سامحوني اذا ضايقتكم

ههههههههههه عجبني الموضوع عاد تبون الصراحة انا من يابتني امي وانا "Memory" الارقام عندي مختربة ما ثبت اي تواريخ بس زين اللي اذكر تاريخ ميلادي ومن جم سنة بس حفظت تواريخ ميلاد اخواني لاني حاطتها عندي بالتلفون(لووووووووووول :as13: حدها ذاكرتي رايحة فيها)

[/color]

بس امممممممممممممم خل احاول يمكن يطلع معاي شي انا تاريخ ميلادي 10/5 ،

اممممممممممم شنو عندج يت بينة له علاقة بال 5 اييييييي لقيت عدد اخواني وانا معاهم 5 (طبعا قبل لا تييب امي 2 في الوقت الضايع و1 في الوقت بدل الضايع لووووووووووووول)

و الفرق اللي بيني وبين اكبر اخواني الصبيان هم 5 سنين ولحد يسأل شكثر فرق بيني وبين اخواني الخردة منعا للاحراج :ccc16:

كان عندي 5 صديقات و زدت عليهم 5 يعني 10( قولوا ما شاء الله لا إله الله حاسدين الفقير على موت الجمعة "شدخل الحي")

خخخ شي ثاني امممممممممممم بووووووووووووووووووووه :cc8: تصدقون صارلي 5 سنوات من تخرجت من المدرسة

وييييييييييي كبرت

شي غير فكروا معاي يا شطار اي صح تذكرت اول 3سنين خذت فيهم الليسن 5 مرات بدلت سيارتي بس والله مو عشان اسوي حوادث بس ابوي كان ياخذ سياير مستعملة وكل ما شاف سيارة احسن منها خذ لي ، و من يومين رحت عشان اطلع لي سيارة من الوكالة "من صبر نال"

واي تاريخ 26/2/2009 باخلص 5 سنوات من خذت الليسن( الله يخلي البطاقة الذكية اللي كاتبين التاريخ اللي خذنا فيه الليسن ولا ما فيه امل اعرف متى خذته بس اعرف السنة ليش ان وايد اشية صارت لي فيها)

و الله طلع عندي اشية عاد انا كنت استلطف هالرقم الحين حبيــــــــــــــــــــــــــــته :ccc16:

بعد بعد فكري يا بينة شنو عندج بعد امممممممممممم (شهقة قوية من هول المفاجأة ) :as11: لا لا من صح، لحظة اتأكد بس اي صج 5 سنين صار لج 5 سنين كنت ناسية كنت اظن من سنة او اقل بهالسرعة الوقت يمر من غير ما نحس 5 سنين على رحيل

اغلى ناسي اقسى صفعة تلقيتها في حياتي برحيل اعز احبابي 5 سنين مضت من آخر مرة شفتج فيها

حيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مشتاقة لج ما تتصورين شكثر 5 سنين كأنها الامس لما وصلني خبر وفاتج (اقسى الرحيل)

مادري شلون رحت لج مادري شلون قدرت اوقف و بيدي عطرة كفنج نفس قطعة القماش اللي اسقبلتج فيها الدنيا ودعتج فيها كنا

4 خوات كنت العاقلة والثانية صريحة والثالثة ربة المنزل و كنتي كوميديانة العايلة اللي ما تحلى قعدة بدونها واللي وين ما تروح كل الناس يحبونها لخفة دمها :de10:

فقدتج و راح افقدج كل يوم يمر بحياتي من دونج الله يرحمج ويغمد روحج الجنة و يرحم جميع موتى المسلمين

سامحوني اذا ضايقتكم

جميل هذا الشغب الذي إستحضرتيه معنامن خلال أرقامك الخُماسيه00رحم الله صديقتك وأسكنها فسيح جناته00شكرا حبيبتي لانك معنا00تحياتي فخريه

تفكيرك يااستاذتي دائماً ينال اعجابي

لم الاحظ في يوم من الايام مالارقام التي تتكرر لدي في افراحي و احزاني ...

لم يخطر في نفسي نهائياً .. و من اليوم سأحاول ملاحظة ذلك

كم انت رائعة يااستاذتي فخرية ...

و اسمحي لي ان اسميتك استاذة ..

فأنا منذ معرفتي بك في المنتدى و انا اعتبرك نموذجاً يقتدى به ..

و ليس هناك كلمة مناسبة اطلقها عليك سوى استاذة .. و هي قليلة كذلك في حقك ..

تفكيرك يااستاذتي دائماً ينال اعجابي

لم الاحظ في يوم من الايام مالارقام التي تتكرر لدي في افراحي و احزاني ...

لم يخطر في نفسي نهائياً .. و من اليوم سأحاول ملاحظة ذلك

كم انت رائعة يااستاذتي فخرية ...

و اسمحي لي ان اسميتك استاذة ..

فأنا منذ معرفتي بك في المنتدى و انا اعتبرك نموذجاً يقتدى به ..

و ليس هناك كلمة مناسبة اطلقها عليك سوى استاذة .. و هي قليلة كذلك في حقك ..

قلمي مُعطّرٌ من قطراتِ حِبركِ وحُبكِ حبيبتي 00بكل ألوان اللّهف أنتظر أرقامك لأرتقي بها درجات دُنيا00تحياتي فخريه

هلا والله

و مشكوووووووووورة ع الموضوع النايس

بصراحة انا اقرب الارقام 2 و 4 و بالاخص 4

لان يوم ميلادي 4-4 يعني بعدج بيوم خخخخخخخخ

هلا والله

و مشكوووووووووورة ع الموضوع النايس

بصراحة انا اقرب الارقام 2 و 4 و بالاخص 4

لان يوم ميلادي 4-4 يعني بعدج بيوم خخخخخخخخ

أهلابجار الوطن أحييك ياولدالإمارات وشكراً لمرورك وتسجيل أرقامك00واكيد لوتذكرت شوي رح تعرف إنه رقم 4 متكرر

في حياتك لأن أحياناً نغفل الارقام ولما نجلس مع نفسنا نلقاها متكرره في أحداث حياتنا إنت جرب وتذكر رح تطلع

بنتائج00واضح إنك من برج الحمل وهذا أنا وإنت إلتقينا بالبرج00!! تحياتي لك عزيزي

• 1 month later...

عذااب المزااين

اكيد رقم جوالك موبايلي ^_^ هـ الي رقم سته مكرر عندك ^_^

:o افا يا ذا العلم ... حمدلله عـ السلامه <<< يقصد خروجك من السجن بس ما يدري شنو يقوولن

----

سي مون

اتمنى هـ اليوم الي ما تحبينه تكون الحادثه الي فيه بسيطه :( <<<< يعني الحين يحاول يواسيها ^_^

----

غرامك هبه

تصدق عاد انا تاريخ ميلادي

في نفس تاريخ ترقيه ابوك

1414/6/8

^_^ <<<< ترى مو متاكد من اليوم ^_^

وولد جيرانا مولود نفس السنه ونفس الشهر الي ترقى فيه ابوك ^_^ ( بس اليوم مادري عنه ) <<< اصلا ما حفظني تاريخ ميلاده الا اذيته لي قزم وفرحان انه اكبر مني بشهرين :@

-----

انين الذكرى

:( الله يكون بعونج

بعد شنو تسوين هذا رمضان :) كل الناس يمشوون مليوون بعد الصلاه ليش مادري ؟؟

----

بنت الحيد

صج انج فلم ^_^

<<<<<<<<<<<<< حافظ رقمين وصار ما منهم فايده (( اول رقم خذته الي كان في الاتصالات والرقم الثاني الي مع موبايلي بس الحين استعمل زين ^_^ عاد مالي خلق احفظ الرقم ^_^ ))

----------

نسيت عن اكتب في البدايه ^_^

(( متفرغ توه يقرا الردود :) ))

• 2 months later...

موضزع جميل ماما فخرية

بصراحة انا اقرب رقم هو 3

تاريخ ميرلادى 72/3

وتاريخ ميرد ماما 1/3

وعيد الام 12/3

و3 مرات تجيلى فرصة عمل واروح اعمل مقابلة فى مصر ويحصلش نصيب الحكاية عايزة واسطة

وعدد اصدقائى اللى بعزهم بجد 3 رغم ان كل واحدة فى مكان يعنى واحدة اتجوزت وعايشة فى فلسطين واحدة تانية مشفتهاش من بعد الدراسة الثانوية بسب الظروف واخيرا صديقتى اللى بتكلم معاها عن طريق النت وبقيت صديقة العائلة كلها وهى من المغرب

بس مفيش حاجة تانى فاكراها

تقبلى مرورى فنانتنا

هديل

لخبطة فى الكتابة سورى اصلى نعسانة عايزة انام هههههههههههههه

تاريخ ميلادى27/3

تاريخ ميلاد ماما 1/3

عيد الام 21/3

هاي هديل 00الجميل في الموضوع أننا إلتقينا برقم 3_

ولوبحثتي في ذاكرتكِ أكثر لاشك ستجدين أرقام مكرره وذات أهميه وستتفاجئين بهافي حياتك00جعل الله أيامكِ أفراح دائماً إن شاءالله

تحياتي فخرية أم عبدالله

• 3 months later...

ام بنسب لي الرقم الي أحبه ويمثل لي شي كثير شهر 5

في 24\5 تزوجة اختي من قريبي

و 12\5 تعرفت على أكثر واحد اعزه في حياتي

و ايضا في شهر 5 حدث لي اكبر مقلب على وجه الأرض وهو ان اتصل بي أحد

أقاربي وقالي أنه بيجي من الكويت اليوم و انا مثل المجنون رحت المطار بدون

ما افكر وقعدة انتظره أكثر من 2س ...دقيت عليه جواله مقفل وخفت قلت يمكن صار له شي ولا شي رجعت البيت ودخلت مجلس وشوفه جالس ومريح

ويضحك علي ........

وأيضا في شهر 5 كنا مرعبوبين في منتدى الغالي الكبير جاسم الجاسم

وسبب الرعب الأختبارات .........

وايضا الكثير من المواقف التي حصلت لي في شهر 5 وانا أحب هذا الرقم

كثير كثير .

الشي المهم كثير في شهر 5 تعرفت على أمي الغاليه فخريه خميس

الله يحفظه من كل شر و يوفقه في اعماله ...

تحيات :: ناصر::

الرقم 8

حفل الخطوبه 1/1/2008

تزوجت يوم 8/8/2008

ميلاد اختي ايمان 24/8

الوالد توفي يوم 22/8

عدد افراد اسرتي قبل وفاة الوالد 4 بنات + ولدين + الوالدين = 8

صدفه جميله ان ينكتب هالرد في يوم 18 / 7 .. كتبته بدون لا اتعمد اختيار التاريخ بس حبيت اشارك في موضوع بقلم فنانتنا المحبوبه وشاءت الصدف اني انتبه للموضوع اليوم واشارك فيه ^_^

Edited by رجاء الحمادي

اسمحيلي اختي فخريه اكتب مشاركه ثانيه بالموضوع , حيل عاجبني

بختار الرقم 3 لانج اخترتيه .. رقم 3 حظج بس انا مو واثقه من رقم حظي

بالمشاركه السابقه اخترت 8 و هالمره بختار 3

عدد احرف زوجي 3 , حسن

ميلاده 13 /6

عدد اخواتي البنات 3

ميلاد اخوي الكبير 3/3

ميلاد اخوي الصغير 27/3

خوالي ( اخوان امي) 3 بالمناسبه ما عندها اخوات :dde1:

ابوي توفى يوم الثلاثاء .. احس الثلاثاء مشتق من 3

رفيجتي الغاليه ميلادها 11/3