Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة عرفات في وشوشة


Recommended Posts

lfX81291.gif

 

222778760.jpg

 

الرياض: سلمان المسدر

دارت مطلع الأسبوع الحالي كاميرا المخرج الأردني محمد العوالي لتصوير المسلسل الجديد "وشوشة" في حي الجرادية غرب الرياض وهو من إنتاج مؤسسة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي.

ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من فناني السعودية والخليج، هم يوسف الجراح وزهرة عرفات، وبشير غنيم، وأمل حسين، وعماد اليوسف، وعلي المدفع وحمد المزيني وسعاد علي وآخرون. والمسلسل من قصة سعد المدهش وعالجه دراميا غنام الغنام, وهو مكون من ثلاثين حلقة.

ويعتمد العمل في طرحه على أسلوب كوميديا الموقف في حلقات منفصلة تناقش في كل حلقة قضية اجتماعية معاصرة بروح ساخرة وبمواقف مضحكة في بيئات اجتماعية متباينة. وحلقات المسلسل هي: (من العمدة وكفيل غارم وامسك حرامي وشغالتي (حلقتان) ولا إساءة بعد اليوم والولد النظيف ولا للمخدرات (حلقتان) ولست معاقا وعمال جويسر وفحص قبل الزواج (حلقتان) ووين المرور والجار لو جار وبلا جدران والأرض مطلوبة وتسمم، وما عقب العود ورومانسية والجائزة الكبرى ووش رايكم فيني وسلفة والميزانية والمضمار والليموزين (في التوقيف) والمتخلف والعزابية ومجلس الآباء والتثمين).

ويواصل فريق العمل تصوير المشاهد في مساء رمضان وحتى ساعات الفجر الأولى فيما يجري تصوير المشاهد النهارية في الصباح الباكر تجنبا للحرارة الشديدة التي تمر بها الرياض هذه الأيام.

من جهة أخرى, نفت مصادر داخل مؤسسة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي مشاركة الفنانة سعاد عبدالله في المسلسل كما تردد في بعض وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة.

وأضافت المصادر "ربما تكون المقصودة الممثلة البحرينية سعاد علي وأن ما حدث هو تشابه أسماء فقط أخطأت فيه بعض الصحف والمواقع الإلكترونية".

 

المصدر

 

lfX81291.gif

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...