Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الطقـاقــه هبـه الــدري أكبـــر مــن .. .. ..

حمد المسعد

Recommended Posts

اخواني اخواتي ..

أعتقد الكـل يعرف اخلاق الفنانه الرائعه والانسانه الأروع هبه الدري ..

وأكيد انكم تعرفون ان اخلاقها ماتسمح لها تسوي مثل مايسون فنانات المراقص هـ الايام ( واسمحوا لي بـ هـ الأسم ) ..

أعتقد الفنانه هبه الدري فنـانه تحترم الصغير قبل الكبير . فنانه بالرغم من تواجدها بالوسط الفني المليء بـ البلاوي الا انها استطاعت ان تحافظ على اسمها " هبه الدري " اسم يفتخر به كل من يعمل بنظافه في كومة الوساخه ..

احبابي نحن نعلم انه انتشر في الاونه الاخيرهـ مايسموا بالفنانات اللاتي لايعرفن تعريف الاحتشام والحياء ولا حتى معنى الانوثه الحقيقيه والحفاظ عليها بـ الاخلاق الحميدهـ والظهور بـ صورهـ حسنه امام الاف العالم ..

للأسف قرأت اليوم لقاء مع فنانه خليجيه يقال انها كبيرهـ بـ فنها .. وانا أشهد بـذلكـ لأن فنها هو استعراض للمفاتن والتجارهـ بـ سلع رخيصه بأسم الفن ..

سأترككم مع ماقرأت ..

هذا كان سؤال الصحفي وهذهـ اجابة هذهـ الفنانه ..

أخواني لن أذكر اسم الفنانه واتمنى من الجميييع التزام الصمت والتعليق بهدوء ومن دون تجريح .. وياليت حتى اللي يعرف اسم الفنانه او المصدر يسكت ومايذكرهـ إطلاقاً .. مو خوف ولكـن اذا هـ الفنانه صغيـرهـ .. احنـا أكبر منها ..

أبي رايكم بـ هـ كلام .. واقول لـ بيبو .. { دعي القافله تسير .. والكلاب تنبح } مكرمين اخواني ..

ويابيبو الكل عارف منو هبه ومنو اشباهـ الفنانين .. وصدقيني يمه لكـ الشرف ان هـ الاشكال ماتعرفكـ .. بعدين حتى لو انتي طقاقه المفروض تفتخرين تكونين طقاقه ولا تكونين فنانه بعرض جسدكـ ومفاتنكـ قدام الاف المشاهدين ..

ياهبه مايهزكـ ريح ..

مراقب منتدى هبه الدري

مستــر

حمــ :n5:HamoOoOod :n5: ـــود

• Replies 60
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حمدالله الفنانه هبه الدري فنانه محترمه او ملتزمه وحلوه بعد :n5: انزين بعدين اي فنانه تتكلم عن هبه

الدري بهالاسلوب يلي قريته انا توني تغار لانه ما قدرت توصل يلي هبه الدري وصلته..انا عرفتها الفنانه بس ماراح اذكر

اسمها لانه انا مش من مستواي اقول اسمها مدام اهي كارهه هبه الدري!!..تتطنز شكلها مطريه

قالت؟هههههههههههههههه والله فنانات مسوين روحهم شي وهم اصلا..اي شي والله

Edited by حليمة2

والله ياخوي حمد انا إسمح لي ماأقدر أعلق...تعرفني زين لاعصبت ماأدري وش أقول...

الصراحه انا قبل لاأسجل في المنتدى كانت الفنانه هبة الدري بالنسبه لي متكبره وشايفه نفسها...

وماكنت احرص على متابعتها...لكن بعد ماسجلت في المنتدى وتابعت علاقتها مع الأعضاء وتواضعها...

عرفت إني غلطان....وكبرت بعيني...وبديت أتابع كل جديد عنها...وماأكذب عليك لوقلت هي أفضل فنانه شابه

في الخليج مع إحترامي للبقيه...

ومن ناحية كلام الساذجه هذي اللي تقول ماتعرف هبه <<<<ولا أقول لك خلني ساكت :whistle:

الأعضاء ماراح يقصرون إن شاء الله....

وياجبل لايهمك صوت (الوشيش)

الفنانه هبه الدري فنانه محترمه واخلاق وذوق

وهي فنانه بغنى عن التعريف

واللي قال هالشي عنها انا اعتبرة انسان /ه لايعرف كيف تسير امور الحياة

لان ماعندنا وقت نضيعه بهالتفاهات لان دام واثقين بموهبه فنانتنا

ماله داعي نخلي العذال يأخذوا من وقتنا

الفنانه هبه الدري فنانه محترمه

واخلاق وذوق

وهيفنانه بغنى عن التعريف

واللي قال هالشي عنها

آنا اعتبره/ انسان لايعرف كيف

تسير امور الحياة

لإن ماعندنا وقت نضيعه

بهالتفاهات لإن دام واثقين

بموهبة فنانتنا

ماله داعي نخلي العذال

ياخذو من وقتنا

:up::up::up::up:

اخواني اخواتي ..

أعتقد الكـل يعرف اخلاق الفنانه الرائعه والانسانه الأروع هبه الدري ..

وأكيد انكم تعرفون ان اخلاقها ماتسمح لها تسوي مثل مايسون فنانات المراقص هـ الايام ( واسمحوا لي بـ هـ الأسم ) ..

أعتقد الفنانه هبه الدري فنـانه تحترم الصغير قبل الكبير . فنانه بالرغم من تواجدها بالوسط الفني المليء بـ البلاوي الا انها استطاعت ان تحافظ على اسمها " هبه الدري " اسم يفتخر به كل من يعمل بنظافه في كومة الوساخه ..

احبابي نحن نعلم انه انتشر في الاونه الاخيرهـ مايسموا بالفنانات اللاتي لايعرفن تعريف الاحتشام والحياء ولا حتى معنى الانوثه الحقيقيه والحفاظ عليها بـ الاخلاق الحميدهـ والظهور بـ صورهـ حسنه امام الاف العالم ..

للأسف قرأت اليوم لقاء مع فنانه خليجيه يقال انها كبيرهـ بـ فنها .. وانا أشهد بـذلكـ لأن فنها هو استعراض للمفاتن والتجارهـ بـ سلع رخيصه بأسم الفن ..

سأترككم مع ماقرأت ..

هذا كان سؤال الصحفي وهذهـ اجابة هذهـ الفنانه ..

أخواني لن أذكر اسم الفنانه واتمنى من الجميييع التزام الصمت والتعليق بهدوء ومن دون تجريح .. وياليت حتى اللي يعرف اسم الفنانه او المصدر يسكت ومايذكرهـ إطلاقاً .. مو خوف ولكـن اذا هـ الفنانه صغيـرهـ .. احنـا أكبر منها ..

أبي رايكم بـ هـ كلام .. واقول لـ بيبو .. { دعي القافله تسير .. والكلاب تنبح } مكرمين اخواني ..

ويابيبو الكل عارف منو هبه ومنو اشباهـ الفنانين .. وصدقيني يمه لكـ الشرف ان هـ الاشكال ماتعرفكـ .. بعدين حتى لو انتي طقاقه المفروض تفتخرين تكونين طقاقه ولا تكونين فنانه بعرض جسدكـ ومفاتنكـ قدام الاف المشاهدين ..

ياهبه مايهزكـ ريح ..

مراقب منتدى هبه الدري

مستــر

حمــ :n5:HamoOoOod :n5: ـــود

كفيت ووفيت ياحمود قلت كل اللي بخاطري

وبيبو اكبر من هالشي :up:

الحســــــد وما يسوووي واكيد تعرف هبة بس تستغبي وتغار منها

لانها احسن منها اخلاق وصفات وجمال وعلم وادب ....الخ

وانا اقووول لهبة لا تزعل ولا تعصب لاتعطينها وجه ولا تسمعي كلام الاطفال

مشكووور حمووود

الفنانه هبه الدري فنانه محترمه واخلاق وذوق

وهي فنانه بغنى عن التعريف

واللي قال هالشي عنها انا اعتبرة انسان /ه لايعرف كيف تسير امور الحياة

لان ماعندنا وقت نضيعه بهالتفاهات لان دام واثقين بموهبه فنانتنا

ماله داعي نخلي العذال يأخذوا من وقتنا

:de20::de20:

بدون مانتعب عمرنا أو نوصخ لسانه على أشكال هـاذي الفنانة الكبيرة فـ تمثيلها والصغيـرة فـ عقلها :smile:

وهبؤوونه ياحـــبي مايهزج ريــــح :n5:

وأكـيد هااي وحدة مـن الحاسديـن والحترين خلهاا خلهاااا تحترق

وآنه أقؤول حق هبؤون ضحكي ضحكي ولاتهتمين لأن هاي ياهـــل وماعندها تفكيرة تقول عن وحدة بأخلاقج هلؤون :n6:

الله يوفقج هبؤونه

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...