Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مافرق بين هل أغنيتين

Recommended Posts

عجيب يا زلاقي الاغنيه انت لو تسمعه تتكلم عن انك يتعجب من حبه بحيث ان اتكلب له من نصيب ويتفااااخر بلحب وهو مقتنع في حبه في قوله على بحر خخخ ((( مالقي مثلك حبيب حب غاالي ))) و وطباً يخااطبه يقوووله عن حبه الي يتعجب من يووم حبه ليش........... لأنه ((رااح الحزن والجرااح يووم عرفتك راااااح ))) والهم عنه أنزاال اي ان حبه كاااااان جداً عظيم ورد مره ثاانيه خاطبه وقاااله ((( انت يااا عمري الحبيب الي من قلبي جرييب العمر ويااك يطيل وانا من دونك غريب )) أولاً هذي تأكد وتوضح ان الي يحبه بعييده عنه وقوووله ان حبك جرييب وهذي طباً انا مالقيت معنا حق هذي لأنه بصرااحه معبره بشكل جدَ حلو المهم مابي أطول عليك انا فهمت من الأغنيه ان علي بحر في الأغنيه يوصف ويضح مكانه حبه له ويوصف له ان الحب الي كاان يحبه غيرله أشياء كثيره . هذي عن اغنية (( عجيب ))

اما بنسبه الي عجب

نفس العلاقه الي في أغنيه عجيب يتعجب من حبه الي تغير عليه ((( عجب حبك تغير وضيعاات كل أمل فيني ))) هنا الحب الي كان بين الاثنين تغير ويخاطبه وقووله (((( ليش تقووول انك تحبني ليش تقوول انك تودني...؟ )))) يسأله ليش تقوولي انك تحبني ليش يعني يبي يعرف شل المصلحه من هلحب وهو رد علي الي اهو علي بحر لكن سأله وجوابه لكن بسيقه ثاانيه الي (( الأستفااهم )) الأغنيه اولاً تعجب من الحب الي صااار يعني التغير الي صاار وبعدين سأله ليش تحبني بمعنى انه اهو كان جذااب ومره ثانيه سأله ويش يفيد العمر بعده.. سووري على الإطاله

اتمنى انك فهمت الفرق بين الأغنيه

مع تحيااات حمودي الحــــــــــواج

• 2 months later...

انا باقولك شنو الفرق بين الاغنيتين:

أغنية عجيب .. يقصد فيها ان الحب غير حياته بكل مافيها وانه مابيلقى نفس هالحب ...لانه قريب من قلبه واحساسه وانه هالحب مسح جروحه وآلامه كلها اللي عاشها بالدنيا كلها..وانه بدون هالحب عايش مثل الغريب

أغنيه فيها احسا س عالي ورقة ورومانسية..

أما الاغنية الثانية:

أغنية عجب: يقصد فيها ان الحب كله تغير وهو يشكي الحال ومتعجب ليش تغير عليه ..وانه كان يظن انه الحب يحمله كل الموده لكنه يتأسف على حبه ..ويلوم حبيبه ليش كان يوهمه بالحب من قبل ويخدعه, وان زمان الاول تحول وكل شي تبدل ,,,,يعني عكس الاغنية الاولى عجيب لانه كان الحب مغير حياته للاحسن وخلاه يتفاءل بالحياه طول ماهالحب معاه وعايش فيه...بس الاغنية الثانية .عجب ...الحب غير حياته للأسوأ لانه انخدع من هالحب وهويتأسف على عمره اللي ضيعه مع هالحب... :

Edited by مجنونة علي بحر

• 2 weeks later...