Jump to content
منتدى البحرين اليوم

متى تفضل الزواج؟ وليــــش؟

احلى قمر

Recommended Posts

- مارايك بالزواج مبكرا سواء كنت فتاة في سن (16...الى 18 ) يعني في سن الدراسه ..

- اما انك تتزوجين في سن ( 20.... واكبر )

ماذا تفضلين ؟ ولماذا ؟؟

- اما الرجل في شباب هالايام يتزوجون في (19 سنه ) والاهل يصرفون عليه ...

- اما تفضل تتزوج واهلك ما لهم شغل فيك من سن (23....واكبر )

شنو تفضل ؟؟؟ وليش ؟؟

ارجوووووووو التجاوب

وتحياتي للجميع

Edited by احلى قمر

• Replies 50
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

شكرا على الطرح الجميل ....

طبعا بالنسبة للشباب ... جدا صعب الزواج في هالأيام ... تشوفون الواحد منهم يتخرج ويشتغل جم سنة .. وبعد مايلحق ... متطلبات الحياة كثيرة .. والاسعار في ارتفاع جنوني .. والسكن غير متوفر ... الخ الخ ...فشنو تتوقعون ؟؟

يا إما الشاب يتصبر وينتظر ويطبق "إن الله مع الصابرين"

وحتى يوم اللي يقدر .. بتحصلين العيله تتحاطط عشان تساعده في المشروع .. ويادوب يمشي روحه...

من جذي احس سن الزواج مرتفع عند الشباب هالأيام ...

وهذي بروحه يخلق مشاكل ثانية عويصة .. كالانحراف وغيرها ...

مشكور على الموضوع الحساس

اممممممممممم بصراحه له ايجابياته وله سلبيااااااااااته............

اول شي الزواج المبكر حصان للبنت والرجل ويمنعهم من فعل المنكر والسعي ورى شهواتهم .. بس لاتنسون انه اغلب شبابنا فيهم طيشششش صعب انه الواحد يتزوج وعمره 19 اعتقد انه السن المناسب للزواج هو25 منها يكون عقل وخل عنه سوالف البنات والافلام والاستعراض بيكون في سنه ذي عاقل وفاهم اشلون يعامل الوحده ويحترمها وكلامي مب شرط اساسي ياما شفنا ناس فوق الثلاثين ومخهم صغير بس انا اتكلم للاغلبيه وعلى الاقل يوم يكون كبير بيكون عنده فلوس وقدر يجمع لزوجته عشان يعيشها حياه كريمه.....بذمتكم واحد عمره 19 توه مخلص ثانويه ويبي يتزوج وهله على قد حالهم من وين بيحصل افلوس المهررررررررررررررر من وين بيدفع اقساط السياره ومن وين بيصرف على نفسه ؟؟؟؟ الواحد لما يتخرج او وصل سن معين يقدر يكون نفسه ويريح مرته ويعيشها حياه هاديه ........

مب الكل طايش في ناس اعقل من ناس في الخمسينات بعد ...انا معاشر شباب وشايف بعيني والله في شباب متزوجين ولحين يلعبون وتوهم صغااااااار يوم انقوله ليش ياخي حرام عليك يقول توني صغير لحين ماشبعت من الدنيا .....البنات افضل سنه لهم 20 اعتقد انه اوكيه ومناسب للبنت بس الرجال يوم يوصل 25 والله من نفسه بيطلب الزواج يبي يحس انه يستقر ويحصل بنت حلا ل و من 19 توه لحين متحمس يبي يطلع طاقه في الطلعات والدوراه وتفكيره في المواتر والرحلات يوم يكبر اشوي ويعدي 25 بيفكر انه يستقر مب كل الشباب بيفكرون بس انا اتكلم عن الاغلب والله شبابنا يوم صغار ماينفعون كله يبون يقعدون برى البيت وانا معاشر شباب وشايف الف مثال واخرتها طلاااااااااااااااااق عمره 22 ومطلق والبنت عمرها 18 ومطلقه والله قهررررررر

مسامحه احلى قمر انه وايد اهذر ولو على كيفي مابخلص ..

تحيااااااااااااااااتي وعلى هواهم :b2dflg:

:ssm19: انا بتزوج عقب عمر الاربعة او عشرين

لاني بصرااحة ابي اعيش حيااتي عقب دور الزواج او الاهتمام في البيت او الزوج

او اليهال الي بييون عقب جم سنة :ssm11: مالي خلق آخذ واحد يقولي وين رحتي وين ييتي

انا اكره شي عندي ذي الاسئلة :ph34r:

انه افضل الزوااج بعد العشرييين لاني اولا قبل العشريين توني صغييييرة ماقدر على مسؤولياات الزوااج وانه بكوون مشاعري للحين مب صادقه يعني اذاا حبيت واحد

وتزوجته مابعرف اذاا انه صح احبه ولا معجبه بتصرفااته واخلاقه وفيه

وثانيا الدنيا هاليااااام صايره غير عن اول يعني لازم الوحده تخلص دراستها وتششغل لانه ماتدري في المستقبل اشبصيير لها

يعني لازم اتامن رووحه اول

شكرا على لموضوع

يعني أكيد الواحد ما بيتزوج إلا لين يحصل له شغل

والشغل يبيلة على الأقل لازم يكون عمرك فوق23 على الاقل

وآنه ما آايد الزواج المبكر سواء للمرأة أو للرجل

آنه ما قلت عن روحي لأني آنه وبحريني عجيب بنتم عزوبية خخخخخ

اولا اشكرج شكر جزيل على طرح الموضوع

ثانيا

احنا الشباب الود ودنا نتزوج في اي وقت لكن لازم نكون قد المسؤولية

لازم على الاقل عندنا شغل وسيارة وبيت او شقة او بيت الاهل اذا كان بس الام والابو فيه واخت او اخو

يعني على قد ميزانيته

الحين انا الود ودي اتزوج اليوم فن الزواج وحلو ورمانسية وعفسه لكن اول خل اصرف على روحي على شان اصرف على مرتي اصلا ما بملي عين مرتي اذا كان ابوي اللي يصرف علي حلاته من عرق جبيني

ويفضل دائما ان الزواج يكون بعد العشرين

مشكور على الموضوع الحساس

اممممممممممم بصراحه له ايجابياته وله سلبيااااااااااته............

اول شي الزواج المبكر حصان للبنت والرجل ويمنعهم من فعل المنكر والسعي ورى شهواتهم .. بس لاتنسون انه اغلب شبابنا فيهم طيشششش صعب انه الواحد يتزوج وعمره 19 اعتقد انه السن المناسب للزواج هو25 منها يكون عقل وخل عنه سوالف البنات والافلام والاستعراض بيكون في سنه ذي عاقل وفاهم اشلون يعامل الوحده ويحترمها وكلامي مب شرط اساسي ياما شفنا ناس فوق الثلاثين ومخهم صغير بس انا اتكلم للاغلبيه وعلى الاقل يوم يكون كبير بيكون عنده فلوس وقدر يجمع لزوجته عشان يعيشها حياه كريمه.....بذمتكم واحد عمره 19 توه مخلص ثانويه ويبي يتزوج وهله على قد حالهم من وين بيحصل افلوس المهررررررررررررررر من وين بيدفع اقساط السياره ومن وين بيصرف على نفسه ؟؟؟؟ الواحد لما يتخرج او وصل سن معين يقدر يكون نفسه ويريح مرته ويعيشها حياه هاديه ........

مب الكل طايش في ناس اعقل من ناس في الخمسينات بعد ...انا معاشر شباب وشايف بعيني والله في شباب متزوجين ولحين يلعبون وتوهم صغااااااار يوم انقوله ليش ياخي حرام عليك يقول توني صغير لحين ماشبعت من الدنيا .....البنات افضل سنه لهم 20 اعتقد انه اوكيه ومناسب للبنت بس الرجال يوم يوصل 25 والله من نفسه بيطلب الزواج يبي يحس انه يستقر ويحصل بنت حلا ل و من 19 توه لحين متحمس يبي يطلع طاقه في الطلعات والدوراه وتفكيره في المواتر والرحلات يوم يكبر اشوي ويعدي 25 بيفكر انه يستقر مب كل الشباب بيفكرون بس انا اتكلم عن الاغلب والله شبابنا يوم صغار ماينفعون كله يبون يقعدون برى البيت وانا معاشر شباب وشايف الف مثال واخرتها طلاااااااااااااااااق عمره 22 ومطلق والبنت عمرها 18 ومطلقه والله قهررررررر

مسامحه احلى قمر انه وايد اهذر ولو على كيفي مابخلص ..

تحيااااااااااااااااتي وعلى هواهم :b2dflg:

تسلم لي اخوي الشااااكي..

ومشكووور عالتفاعل الحلو مع الموضوع....

ومثل ماقلت ان الصبي في سن صغير يكون بعده في طيش..وماشبع من الحياة فياخذ بنت الناس ويغربلها معاه وفي الاخر يتحسف ويبي يلعب ويستانس بعمره.....

وحتى البنيه بعد لازم تكون قد مسؤليه الزواج..لان صج الزواج مسؤليه..لان وراهم عيال وتربيه وعفسة...

ومثل ماقلت ان مب شرط السن يحكم ياما ناس صغار وسابقين سنهم وااايد..وياما ناس كبار ومخوههم وتفكيرهم مثل اليهال...

بس الواحد عليه يحسن الاختيار الصح في الوقت الصح :up:

وتسلم لي عالمشاركة

تحيااااااااااااااااتي

:ssm19: انا بتزوج عقب عمر الاربعة او عشرين

لاني بصرااحة ابي اعيش حيااتي عقب دور الزواج او الاهتمام في البيت او الزوج

او اليهال الي بييون عقب جم سنة :ssm11: مالي خلق آخذ واحد يقولي وين رحتي وين ييتي

انا اكره شي عندي ذي الاسئلة :ph34r:

هلا وغلا اختي

وصح لسانج حبيبتي....الوحده تبي تستانس شوي..يعني ماتحب الوحده الحكره..الا وين رحتي الا ليش جذي..الا لا تطلعين..

فمن جذي نقولكم الزواج مسؤلية الواحد مايدش هالتجربة الا وهو واثق انه قدها وبيرتاح منها...

والله يوفق الجميع

تحياتي لج