Jump to content
منتدى البحرين اليوم

1900 طالب جامعي ينزحون إلى الصخير في الفصل المقبل


Recommended Posts

 

6-2-2009_p5-3.jpg

 

كتب - حسين الصباغ:

قال عميد كلية التعليم التطبيقي د. عيسى قمبر بأن إجراءات التسجيل لحوالي 1900 طالب وطالبة من منتسبي الكلية ستتم في مقرها السابق بفرع مدينة عيسى، فيما سيتم الانتقال الفعلي رسميا في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي المقبل، حيث سيتم الانتقال إلى مبنى الكلية الحديث في فرع الصخير.

 

وأوضح قمبر بأن جميع طلاب التعليم التطبيقي سينتقلون بصورة نهائية للدراسة في فرع الصخير في الفصل الدراسي المقبل، باستثناء طلبة البرامج الهندسية، والذين ستستمر دراستهم في فرع مدينة عيسى الى جانب كلية الهندسة، وهي الكلية الوحيدة التي ماتزال مستمرة في فرع جامعة البحرين القديم في مدينة عيسى، والذي استفادت من مرافقه «بوليتكنك البحرين» التي أنشأها مؤخرا مجلس التنمية الاقتصادية.

 

هذا وقد أكد مدير دائرة المباني والصيانة بجامعة البحرين فؤاد ماشاء االله أن مبنى كلية التعليم التطبيقي في حرم الجامعة بالصخير قد استُكمل وأصبح جاهزاً لاستقبال الطلبة في بداية الفصل الثاني من العام الجامعي الجاري، موضحا بأن المبنى الجديد الذي أنشئ على مساحة قدرها ٨ آلاف متر مربع يتسع لأكثر من 3000 طالب، وأن استعداداته وتجهيزاته الفنية استكملت.

 

ولفت إلى أنه تمَّ نقل المكاتب من مبنى كلية التعليم التطبيقي في الجامعة بمدينة عيسى إلى المبنى الجديد في الصخير، مشيراً إلى أن المبنى يضم 28 مختبراً علميّاً مجهَّزاً بالوسائل الحديثة للتعليم التطبيقي، كما يضم 25 فصلاً دراسيّاً مزوَّداً بالتقنيات الحديثة للتعليم الجامعي، وتقنية الإنترنت اللاسلكي.

 

وقال ماشاء االله إن مبنى الكلية يتكوَّن من بناءين متجاورين، يحمل أحدهما الرقمS20b ، بينما يحمل المبنى الآخر الرقم S20c، ويتألف كل مبنى منهما من دورين. ولفت إلى أنه تم إنشاء كافتيريا بجوار مبنى الكلية.

 

وأردف أن المبنى يضم أيضاً 51 مكتباً لأساتذة الكلية، و14 مكتباً لفنيي الكلية وإدارييها، بالإضافة إلى قاعتي اجتماعات، مؤكداً أن أعمال الإنشاء استغرقت نحو ٧ أشهر فقط، حيث بدأ العمل الفعلي في شهر مايو 2008 وانتهى في ديسمبر الماضي 2008.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

اييه ولله مع اني ماعندي محاضرات بالمدينه كلش

 

بس المدينه احلى بواايد و الواحد له نفس فعلآ يدرس فيها غير عن الصخير بوايد

 

بالفصل الاول كنت ازورها بين فتره و الثانية

 

بس شنسوي الوزاره حاطه عينها عليها :ssm11:

Link to comment
Share on other sites

  • 5 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...