Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سقطت الطالبة ولفظت أنفاسها بين زميلاتها


Recommended Posts

:(:(:(

 

سقطت الطالبة ولفظت أنفاسها بين زميلاتها داخل الصف بالحورة التجارية

عاشت مدرسة الحورة التجارية يوما مأساويا أمس بعد أن وقعت إحدى طالبات المستوى الأول فجأة بين زميلاتها بالصف ولفظت انفاسها وسط ذهول معلماتها وزميلاتها حيث تعرضت لسكتة قلبية، وقد اصيبت 15 طالبة بحالة اغماء من هول المفاجاة.

 

وتشير التفاصيل الأولية للحادثة إلى أن الطالبة وتدعى «فاطمة سعيد عبدالرسول مرهون« 14 عاما سقطت على أرضية الصف فجأة أثناء الحصة من دون حراك وسط ذهول مدرسة المادة والطالبات اللواتي بادرن بنقلها إلى غرفة المشرفة الاجتماعية حيث قامت بالاتصال بالإسعاف وقد تم نقل الطالبة إلى مشرحة مجمع السلمانية الطبي بسيارة الإسعاف ترافقها المشرفة الاجتماعية. وقد أكدت مصادر مطلعة بمجمع السلمانية الطبي أن الطالبة كانت تعاني مسبقا عدة مشاكل صحية بسبب عيوب خلقية بالقلب وأنها خضعت لعمليتين جراحيتين في القلب قبل فترة قصيرة. وقد بقيت سيارة الإسعاف بالمدرسة حتى نهاية الدوام الرسمي حيث أصيبت معظم زميلات الطالبة المتوفاة بحالة إغماء تكررت مع 15 طالبة، وخاصة أنهن كن في حالة هستيرية بعد سقوط زميلتهن بينهن. ومن جانب آخر أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا جاء فيه «ان الوكيل المساعد للخدمات التربوية والتعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم الدكتور خالد العلوي والأستاذ يوسف المحمود رئيس التعليم التجاري والأستاذة وداد الموسوي رئيسة جهاز الخدمات الطلابية توجهوا إلى المدرسة لمتابعة الموضوع حيث اصطحبتهم مديرة المدرسة الأستاذة سهام الزياني وقاموا بمعاينة موقع الحادث وتحدثوا مع المشرفة الاجتماعية واطلعوا على التقارير الصحية والشخصية للطالبة التي اتضح أنها كانت تعاني مشاكل صحية مسبقا« وقد نعت الوزارة الطالبة في حزن وأسى.

المصدر

اخبار الخليج

م ن ق و ل

انا لله وانا اليه راجعون :(:(

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 66
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الله يرحمهاا ويغمد روحها الجنه ..

حبيت اضيف على الموضوع انه الطالبه وحيدة امها وابوها ...

وحاطين لهاا جهاز داخل قلبها ويوم اغمه عليها المدرسه الي كانت عندهم سوت لها تنفس صناعي واهي تضغط على الجهاز ((( اهي موكانت تقصد تذبحها تقصد تنجيها لانه كان مغمي عليها))) واهلها قالو احنه ندري انه بتتوفى في اي لحضه لانه وااايد تعبانه..

Link to comment
Share on other sites

:( لا حول ولا قوة الا بالله نادر ماتحصل الوفاة في المدرسة وبين الطالبات معذورين اللي افقدوا الوعي الله يصبر اهلها واحبابها والله يرحمها برحمته :(
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...