Jump to content
منتدى البحرين اليوم

[شنو اللي يؤخرنا عن محاضراتنا؟]

Recommended Posts

خايفين على نعالاتكم؟ لبسوا جوتي رياضة مثلي

اشلون تقعدون 20 دقيقة بس تدورون على بارك عدل؟

يبى روحوا بركنوا بعيد وامشوا اشوي

:ssm9: يبي يقول ان هو يلبس جوتي رياضة :ssm9:

كيفنا نبي بارك قريب عجل نمشي لينا نص ساعة للين نوصل السكشن حق نعرق والعبايتة تطير وماندري نجود العباية لو الشيلة لو الكتب

وعاد اني الا يسمعني يقول احصل قدام كل على هالجبل الا في اخر الدنيا

اني مو قاهرني الا ابو الاكورد الا فيها رسمة الحريقة كل موقف قدام في هالبارك :zq13::ssm9:

• Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

والله ما يأخرني الصراحة وانتوا بعد أكيد غير هالطريق الطويل اللي من البوابة الغربية الى الباركات ...

كفاية الدورات وبعدين بعد طريق اشطوله داخل الجامعة لا وبعدين تعال دور بارك.. :ssm11:

والله لو تشوفون وين أبركن جان تييكم الصيحة عليي وما أوصل الا الساعة تسع وعشر المحاضرة .. :ssm11:

صج فضفضت شوي .. :D

:ssm11: أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ على الباركات وما ادراك ما الباركات

هذي قضية الامة العربية المفروض تنحل ..

اتخيليوا اوصل الجامعة 9 وثلث وعلى ما احصل لي بارك جت الساعة 10 والله ساعات ما احصل ومن قهري ارد البيت :ssm7:

الجبل صراحة واااااااااااااااااااااااايد بعيد مافيني شدة امشي <<<<<<<<<<< عيارة B)

اتصدقون اللعام ماكان جدي السنة وااااااااااااايد زايدين السيايير لايكون اقساطهم 10 دينار <_<

وايد مدلعين هالدفعة اليديدة الظاهر كل واحد عنده سيارة :zq13: والقهر لين اخدوا باركين أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ لو بيدي ادعمها وامشي ولااااااااااااااااااااااااا القهر الموقف اللي يصيدني بعد :ssm7: لين احصل بارك وعلى ماتطلع من السيارة تجيك وحدة فلت تبي تبركن بدالج ولااا تقول انا ياية قبلج أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأخ على ذيك البنية :ssm7: من زود قهري خلتني احك سيارة وانا ابركن بس انها ما تاخد البارك اللي ناطرته من دهر على ما تطلع البرنسيسة وتعدل روحها من البارك :rest:

ياناس وايد زحمة هالجامعة صج انا ساعات اتعمد اتأخر عن محاضراتي بس حاسبوا في دكاترة اذا ما تدخلين قبلهم تعتبرين غياب حتى لو دخلتين بعدهم بدقيقة <<<<<<<<<<<<<<<<<< وكل بسسب الباركات

وعن سالفة البنات والصبيان في السكشن ترى في جدي وفي جدي من هذيلا اللي ................ :ssm7:

اذا تلاقي صبي فهو شاطر ويسوي روحه فلته واذا تلاقي بنية فهي متحججة ماعندهم روح التعاون ابد <<< مو الكل طبعا..

اما عن وانتوا بكرامة الحمامات شنوووووووو ذي صالون مسوينه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الواحد يبي ساعات بس يغسل ويهه يدخل ويطلع عقب ساعة مسوين دفتر الوان في أويوهم اللي تحط ازرق واللي وردي واللي مسوية روحها باربي واللي تقول للثانية قمجي اهني وطويلة الكحلة موضة ولااااااااااا اللي بطل عيني اكثر وانا داخلة ماوعيت الا وذيك اللي شايلة الحمرة وحاطتها في عينها :ssm16: يمكن موضة بعد...........

والممرات عاد انا صراحة واااااااايد تنبط جبدي اول ما ادخل الاداب شنو ذي زفة رجال؟؟؟؟؟؟ معاريس الظاهر وانا ما ادري والعروس على صوب بعد يجلونها :ssm19: والقهر هالباب اللي يفكرون روحهم في الدانة ما ادري من وين نطلع ومن وين ندخل خربطة مربطة

وكل هذا يخليني نركض بس قبل لا يقفل الدكتور الباب.......... :wacko:

ههههههههههه

والله مساكين بنات الصخير !!! :whistle:

احنا على الاقل في المدينة والباركات نحصلهم بسهوووووولة !!! B)

مو مثلكم انتو ... تعقدتو من هالسالفة ... -_-

اما انا اكره الايام في حياتي ايام الامتحانات النهائية ... :angry:

لانها تكون في الصخير ... <_<

ساعه ليما ادور البارك وساعتين ليما اعرف وين المبنى و وين الصف ... :wacko:

بس الحين الحمدلله سوو لنا مبنى القانون وريحونه ... B)

<_< ماعلي انا راضية بمهزلة الباركات ولا اني اروح المدينة وعلى ما اروح المبنى الفلاني الا وسيارة اسعاف ورايي من حلاوة الشمس.........

تقولون تمشون في ديرة من عمارة لعمارة :ssm7:

كلامك صح ..

وأيأيدكم 100% فيه

بس بصراحة آنه زعلت من التهجم اللي صار على دفعة 2004 ..

آنه وحدة منهم وفيهم ..

وبصراحة أقولها .. لوما الدفعات القبلية .. جان دفعتنا ما تعلمت هالحركات ..

ولا تنسون .. ترى أصابع اليد موب سوا ..

في ناس تراعي وتحترم وفي ناس لأ ..

أهم شي الأنسان يحترم نفسه وغيره ..

ترى موب بس البنات جذي.. ترى حتى الشباب الله يهداهم صايرين جذي..

بس يلا إنشالله بتنحل هالمسألة إذا كل واحد فينا حاسب وراعى غيره ..

يسلمووو..

<_<  ماعلي انا راضية بمهزلة الباركات ولا اني اروح المدينة وعلى ما اروح المبنى الفلاني الا وسيارة اسعاف ورايي من حلاوة الشمس.........

تقولون تمشون في ديرة من عمارة لعمارة  :ssm7:

هههههههههه

اي والله وانتي الصاجه ...

اقولج كل مادش الجامعه اتذكر ايام الطفولة ...

ايام المائية وعذاري :ssm6::aq3: