Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أجمل باقة ورد الى الأستاذ الغالي يوسف بوهلول

Recommended Posts

ولووو يستاهل استاذ يوسف و هذا من خاطري اقوله و اليوم بعد شفتة في مهرجان الخليج المسرحي و ماشالله علية منور و شافني و عانقني و قلتله نورت الكويت و الله يوفقة يارب :)

• 4 weeks later...

بسم الله الرحمن الرحيم

أحلى و أجمل باقة ورد أهديها الى الغالي الفنان المحترم و الكبير في عطائة الفني و الأنساني و الي انا اشوفه من نجوم البحرن الصف الأول و اقوله الله يوفقك يارب يا استاذ يوسف و الى الأمام و انت مبدع في كل أعمالك و انا احد جمهورك يالغالي و أحد تلاميذك و حبيت اسلم و اقول رايي بعد رجوعي و لهتمامي بالموقع من البداية

و الله يوفق الجميع و وردة حمراء الى كل جمهورك الراقي شكراً

أخوك جاسم الجاسم

:smile: اخوي العزيز والفنان المتألق جاسم الجاسم انا الحقيقة تشرفت بمرورك بمنتداي المتواضع وبمشاعرك الراقية اللي اسعدتني كثير ربي لا يحرمني منك يا فنان وكنت سعيد جدا لما التقيت بك في مسرح الدسمة في الكويت الحبيبة والله يجمعنا إن شاء الله في أعمال فنية مشتركة وشاكر لك هالمشاعر الجميلة منك والله يوفقك دوم إن شاء الله :ssm18: وتحياتي لك :smile:

:smile: كما أشكر جميع من شارك بهذه التحية الرائعة والله لا يحرمني منكم جميعا :ssm18:

Edited by يوسف بوهلول

اثنييييينكم اكباار والله ..

و قمه بالابدااااع

تستااهلون محبة الناس و الكلام اللي يقولونه حقكم .. :)

• 4 weeks later...

الله يخليك احرجتني مادري شنو اقول غير انت كبير و الكبير الله و انت مبدع دائماً يا استاذي فديتك و الى المام و احنا وراك موفق دائماً يالغالي و اهنك على اجمل جمهور عندك :) ياقلبي :) و انت انسان تستاهل كل خير ياقلبي :)

سمائهم في وجوههم :)

Edited by جاسم الجاسم

• 2 weeks later...