Jump to content
منتدى البحرين اليوم

من إنتاج شركة الباشا .. واستمرارا للتعاون مع الكاتبة وداد الكواري .. أحمد المقلة يصور مسلسله الجديد «روضة» في الدوحة


Recommended Posts

الشرق /مدارات فنية وثقافية /

 

من إنتاج شركة الباشا .. واستمرارا للتعاون مع الكاتبة وداد الكواري .. أحمد المقلة يصور مسلسله الجديد «روضة» في الدوحة| تاريخ النشر:يوم اللإثنين ,23 مارس 2009 12:10 أ.م.

 

 

 

الدوحة-الشرق :

يستعد المخرج أحمد يعقوب المقلة خلال الأسابيع القليلة المقبلة للبدء في تصوير المسلسل الاجتماعي الجديد «روضة» والذي هو من تأليف الكاتبة الكبيرة المتميزة وداد عبداللطيف الكواري، وسيجرى تصويره في العاصمة الدوحة بعدما كان من المقرر التصوير في اليمن، بيد أن بيئة العمل لا تتناسب مع أحداث قصة المسلسل المكتوبة، وهو من إنتاج شركة الباشا القطرية ومنتج منفذ قناة الشرق الأوسط إم بي سي، وسيشارك في المسلسل نخبة كبيرة من ألمع النجوم على مستوى الوطن العربي، وبالإضافة إلى مشاركة عدد من الوجوه الشابة القطرية والسعودية والبحرينية الجديدة الذي سيقدمهم المقلة للساحة الفنية لأول مرة ـ حسب قوله-.

وتدور أحداث المسلسل حول العديد من القضايا الاجتماعية الخليجية في إطار بيئة تراثية قديمة من خلال حلقات متواصلة تتكون من ثلاثين حلقة ستعرض بمشيئة الله في شهر رمضان المبارك.

وعن تصوير مسلسل الجزء الثاني من مسلسله السابق «نيران» الذي عرض منذ ما يقارب ثماني سنوات عبر عدة قنوات فضائية قال المخرج البحريني: المسلسل عبارة عن الجزء الثاني من مسلسل «نيران» وسيحمل عنوان «هديل الليل» بيد أن العمل مغاير تماما وبأحداث جديدة مختلفة عن مسلسل «نيران» وسيتصدى لتقديمه المخرج المتميز مصطفى رشيد، أتمنى له التوفيق والنجاح من كل قلبي.

وتحدث أحمد المقلة عن التفاصيل الدقيقة لمسلسله الأخير «ظل الياسمين» وعن مساحة الدور الذي قدمته الفنانة شهد الياسين، وعن الأعمال القديمة السابقة التي قدمها مثل «حزاوي الدار» و«البيت العود» و«ملفى الأجاويد»

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

المصدر: http://www.al-sharq.com/DisplayArticle.asp...andculture&sid=

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

حمد الهاجري

عضو منتدى البحرين اليوم

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...