Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المقلة يعتذر عن مسلسل ثان لوداد الكواري هذا العام


Recommended Posts

السلام عليكم

 

نفى أن يكون على خلاف معها.. و ستكشف تفاصيل عمله الجديد قريبا

المقلة يعتذر عن مسلسل ثان لوداد الكواري هذا العام

 

خالد الكيال – الدمام

 

اعتذر المخرج أحمد يعقوب المقلة عن العمل التراثي الذي كان من المقرر تصويره خلال الفترة الحالية في العاصمة القطرية « الدوحة «، و يجمعه بالكاتبة القطرية وداد الكواري بعنوان « روضة « .

وقال المقلة لـ « اليوم» : اعتذر عن « روضة» بسبب نقص بعض العناصر التي يجب توافرها بالعمل ، ومنها لوكيشنات التصوير ، لاسيما ان العمل من الأعمال التراثية البحتة التي يجب مراعاة تلك الناحية .

وأشار المقلة في حديثه الى أنه يعكف هذه الفترة على قراءة « سيناريوهات» لعدة مؤلفين ، وذلك لاختيار الافضل والانسب له دراميا.

ونفى المخرج البحريني ما تردد مؤخرا عن وجود خلاف كبير بينه وبين الكواري وقال « وداد الكواري اخت عزيزة ولا يوجد خلاف بيننا والعلاقة طيبة ، لاسيما أنها تعتبر من الكاتبات المتميزات وتعجبني جدا طريقة كتابتها الدرامية ، ولديها ابداع كبير في طريقة كتابة الحبكة الدرامية ، لاسيما أننا حققنا نجاحات متواصلة في الفترة الماضية مثل « حكم البشر» و»يوم اخر» و» بعد الشتات « و»عندما تغني الزهور» وأخيرا « ظل الياسمين « ، وتربطني بها علاقة قوية اكبر من القيل والقال ، ومسلسل « روضة « و» قلوب للإيجار» اللذين اعتذرت عنهما يعتبران من اقوى النصوص الدرامية ، بيد ان الاعتذار جاء بسبب عدم السبل التي تؤهل النجاح بالنسبة لي ، حيث تنقص العملان الاستعدادات والتحضيرات المبكرة ، والمخرجين الذين سيتولون مهمة اخراجهما فيهم الخير والبركة ، واتمنى لهم التوفيق والنجاح من كل قلبي .

واضاف المقلة : قراء « اليوم « الاعزاء لهم الاولوية بكشف جديدي ، مشيرا في الوقت نفسه الى تفاؤله بحضور مطبوعته الاولى اثناء تصوير أي عمل يقدمه سنويا، مشيرا في الوقت نفسه الى أنه مازال يعيش الاصداء الواسعة التي يتلقاها من خلال نجاح عمله الاخير « ظل الياسمين « .

وعلمت « اليوم» من مصادر مقربة أن المقلة يجري اتصالات مكثفة ومتابعة مستمرة مع الكاتبة والفنانة اسمهان توفيق بغرض معرفة الى اين وصلت في كتابة الجزء الثاني من مسلسل « طعم الأيام» الذي حقق الجزء الاول منه نجاحا كبيرا بقيادة الفنان الراحل محمد العلي ، السؤال الذي يطرحه جميع متابعي المقلة بأن « طعم الايام2» هل سيكون بدلا من « روضة « و» قلوب للإيجار» في شهر رمضان المقبل « اليوم « ستكشف لكم الحقيقة خلال الاسابيع القليلة المقبلة . تجدر الاشارة أن الجزء الاول من « طعم الأيام « من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين البارزين مثل الراحل محمد العلي وسعيد قريش واسمهان توفيق وبدرية احمد وعبير احمد واخرين.

 

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13115&P=25

 

Link to comment
Share on other sites

  • 4 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...