Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المقلة: سماء ثانية عمل رومانسي غير متأثر بالأعمال التركية


Recommended Posts

المقلة: سماء ثانية عمل رومانسي غير متأثر بالأعمال التركية

 

الوقت - سكينة الطواش:

صرح المخرج أحمد المقلة أن عمله ''سماء ثانية'' سيصور في الكويت وهو من تأليف الكاتب أمين صالح، وتقوم بمهام المنتج المنفذ الفنانة لطيفة المجرن، من إنتاج هيئة وإذاعة تلفزيون البحرين، من بطولة عبدالمحسن النمر، هيفاء حسين، عبدالله ملك، عبدالله وليد، علي الغرير، وغيرهم.

أما عن محور العمل قال المقلة إن هذا العمل ''حديث يكشف علاقات حب جميلة ويجسدها''، وعن ما إذا كان للأعمال التركية الآتي اعتنت بالجانب الرومانسي والعاطفي دور في ازدياد إقبال الكتاب الخليجين على كتابة مثل هذه النوعية من الأعمال يقول المقلة ''الكاتب أمين صالح يكتب هذا العمل منذ فترة طويلة قبل ظهور الأعمال التركية، ولكن ما من شك أن الأعمال التركية لها دور في ازدياد الاتجاه نحو الرومانسية، حتى أن بعض المنتجين الخليجيين بدأوا يبحثون عن مثل هذه القصص في أعمالهم، ولا ننسى أن الأعمال والأفلام العربية القديمة كانت في اغلبها تتمحور حول قصة حب أو علاقة عاطفية فالجمهور متعطش لهذه النوعية من الأعمال، لأن الاتجاه الدرامي في الفترة الأخيرة ركز على الصراعات على المال والانتقام وابتعدت عن العواطف والرومانسية، وأتمنى أن لا تكون هذه موجة وتتلاشى، أو إنها مجرد تقليد لموضة سادت الدراما الخليجية كما أتمنى أن تحقق الإفادة والمتعة''.

يذكر أن أحمد المقلة قد اعتذر عن إخراج مسلسل ''روضة'' ولكن المقلة وجد أن العمل كانت تنقصه بعض التحضيرات والاستعدادات وكان هذا سبب الاعتذار. وعن العمل نفى أن يكون هناك خلاف بينه وبين الكاتبة وداد الكواري أو مع المنتج محمد البدر صاحب شركة الباشا للإنتاج الفني.

من جهة أخرى أعرب المقلة عن حلمه في إخراج فيلم بحريني بعناصر بحرينية، وان يجد منتجاً يتحمس لهذه الفكرة وبين ان هناك خطية لإخراج فيلم بحريني.

 

المصدر

 

Link to comment
Share on other sites

  • 2 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...