Jump to content
منتدى البحرين اليوم

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

.. شموخي }

يـاآ عيني ع شمووخ ـالحقوقي ..

Recommended Posts

.. طلاب الشريعة اكيد يقدمون الامتحان الحين ،،..

 

و بعد ما يقارب الساعة راح يدخلوون طلاب التاريخ

 

و بالتـووووووووووووفيق للجميع ..

Share this post


Link to post
Share on other sites

اي والله خلصنا

 

مادري شسويت

 

كالعاده

 

 

الامتحان سهل

 

 

والاسئله اعرفها

 

 

بس ماتذكر الجواب

 

هههههههههه

 

 

شالدنياااااااا

 

المعدل

 

تحتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

 

 

 

والحين لوعت الجبد التاريخ

 

يذكرني هالامتحان بيوم حده فن

 

كان شوي مادري شلون الامتحان

 

 

بس خلصنا

 

 

كان اخر يوم

 

بس حظكم ويييع

Share this post


Link to post
Share on other sites

 

 

ان شاء اللهـ اوكي لا تحاتي ..

 

بالتوفيق يا طلاب التاريخ ..

كوكو و تالبان قلبي وياكم ..

Share this post


Link to post
Share on other sites

يـلـا قولوا لي شنو الاسئلة !!..

كيف كان الامتحان ..

 

بقوووم انـآآم

آشووفكم الساعة 12

Share this post


Link to post
Share on other sites

شموخي كلشي فيه حمورابي جابه

اني بقوم انام من امس مب نايمة

رايحه الجامعه واني مو نايمة

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

آآآآآآآآآه ليه دموعي السبب فيها الناس دايم ..

تعبت من الصدمات إلى متى قلبي الصغير بيتحمل

خلاص اووبي الموت ارحم لي ..

حتى اقرب انفاسي قامت تخنقني ...

 

آآآآآآآآآآه

Share this post


Link to post
Share on other sites

راااااااااسي انفجر

هاذه خليلو ماخلى درس فيه حورابي الا خلاه فالمتحان

لمتحان كلة عن حمورابي

ليش ماقال لنا درسو بس حمورابي والقانون الروماني

الله يستر من تصحيحه

اوووف

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

ما براجع و ما بروح اقدم شي ..

ليش جذي !!..

اشصاير فيني و الله تعبت

Share this post


Link to post
Share on other sites

ههههههههه ما ادري اضحك لو اصيح

بس اوونه باجر غير الاف ما بحصل ..

Share this post


Link to post
Share on other sites

كوكو .. صج اونه بسويها و بنام بدون ما اراجع شي ..

شكلي بموت قبل ما يي باجر ..

عادي لو جبت دي او اف اوردي بعيده المقرر

ما عاد شي في الحياة يهمني ..

حرقوا اسماء و ما فاد شي يا كوكو .. ما ادري شنو اسوي

اروح دكتور نفسي و لا شنو !!

Share this post


Link to post
Share on other sites

هع شلووونكم :n10:

بنت الرفاااع من س 12 كنت بقوم وياج

بس شوفيني اختربت و تأخرت عن الرقده هع هع

اووه غريبه من المتواجدين عشووق

شلوونك ؟؟

و الدرااسه ؟؟

احلى شعوور هههههههههههه ها يالكبير ؟؟ :whistle:

يالله انزين قود نايت

و سويت دريم يا حلوين

Share this post


Link to post
Share on other sites

قوة شعب شخباركم

 

لوو : حرام عليج ذيج الحزه كنت ادرس دستوري تميت ادرس لي 2 ورقدت قعدت 5 وكملت دراسه لادشيت النت ولاشي بس الظاهر الامتحانات مأثره عليج

 

المهم شخبارج وشمسويه ؟؟

 

وزين تسوين كوكو تحطين لهم عن الانج خل يدرسون انا اكاني احين باجيك الريفيجين الي حاطته

 

بالتوفيق للجميع

Share this post


Link to post
Share on other sites

:whistle:

و الله محد مأثره عليه الامتحانات الا انت هع هع

Share this post


Link to post
Share on other sites

:dde1:

 

واخيــــرا خلصــــنا

 

الواحد مايدري يستانس لو يصيح من التعب..

 

:ssm11: المشكله باجر بنرجع نداوم :zq13:

Share this post


Link to post
Share on other sites

تغيرت سكاشن صيفي للمقرر العرب ..

 

 

Sec. [ 02 ] => Dr. Wafa Abdulla,

UTH 10:00 11:40

 

 

Sec. [ 04 ] => Dr. Wafa Abdulla,

UTH 12:00 13:40

 

 

Sec. [ 05 ] => Dr. Mohamed Abdulla, Day

MW 09:30 10:45

MW 08:00 09:15

 

 

Sec. [ 06 ] => Dr. Ali. M. N. AL Madani,

MW 12:30 13:45

MW 11:00 12:15

 

 

Sec. [ 07 ] => Dr. Rafiqa Rajab,

UTH 08:00 09:40

 

 

Sec. [ 08 ] => Dr. Rafiqa Rajab,

UTH 10:00 11:40

Share this post


Link to post
Share on other sites

انا تأكدت من المثل الشعبي الي يقول

 

الي يجوف ويه بنت الرفاع من الصبح الله مايوفقه

 

وفعلا كل الدرااست والتجارب اثبتت هالشي

والي صار امس اكبر دليل

 

 

لووووووووووووووول

Share this post


Link to post
Share on other sites

اشهالجامعة الزف ،,.

الواحد ما يعدل من وضعه يعني اففففففففففف

Share this post


Link to post
Share on other sites

بدينـــــــــــا دوام اليوووووم ..

 

شعوووور جميــــــــــــــــل :aq16:

 

لاول مره بعد وحشتنيييي الكليه

 

المهم شخبااركم مااحد يبين هني كلكم مستغلين الاجازه عدل

 

البندري و بنت الرفاع ومثايل وشموخي و كوكو و احلى شعوور وعشوووق..

 

ماددري اذا نسيت احد بعد :ssm9:

Share this post


Link to post
Share on other sites

×
×
  • Create New...