Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يواجه مشاكل قانونية بسبب الطبّاخ المشاكس


Recommended Posts

يواجه مشاكل قانونية بسبب الطبّاخ المشاكس

جميل الباشا يجرّد داود حسين من السيارة الفخمة ويطرده خارج البيت في «المقرود»

داود حسين وطيف في مسلسل «المقرود»

 

04.23.06_main.jpg

 

| كتب علاء محمود |

 

وسط زحمة الانشغال في الاستعدادات للأعمال الرمضانية خلال الفترة الحالية، انتهى اخيرا الممثل جميل الباشا من تصوير مشاهده في مسلسل «أم البنات» إخراج عارف الطويل وتأليف هبة حمادة وبطولة سعاد عبدلله، غانم الصالح، خالد البريكي، حمد العماني، بثينة الرئيسي، منى عبدالمجيد، شجون الهاجري، ملاك، ونخبة من النجوم الشباب، وسيعرض على شاشة تلفزيون الكويت خلال شهر رمضان. إذ جسد الباشا دور المحقق الذي يتولى التحقيق في القضية المرفوعة من أحد أفراد عائلة الشخصية التي تؤديها سعاد عبدلله ضد الشخصية التي يؤديها الممثل خالد البريكي، لكن علاقته الوطيدة بالبريكي تجعله يتيقن بأن التهم الموجهة ضده باطلة، فيعمل على مساعدته وإخراجه من هذه الورطة.

كذلك انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل «المقرود» إخراج منير الزعبي وبطولة داود حسين، طيف، محمد رمضان، محمد الحملي والذي سيعرض على شاشة «الراي». إذ يجسد فيه شخصية جديدة عليه وكوميدية تتمثل في رجل ثري يمتلك أموالاً طائلة، يستعين بطبّاخ من إحدى الجرائد الإعلانية والذي يجسد دوره الفنان داود حسين، فيأتي الطباخ للعمل جالباً معه أفراد عائلته المتمثلة بزوجته التي تجسد دورها الفنانة طيف وأولاده، محمد رمضان ومحمد الحملي. فيقوم صاحب البيت «جميل الباشا» بتدليلهم أخر دلال ويعاملهم كأنهم أصحاب المكان، إذ يعطي لداود سيارة فخمة وأخرى لزوجته، لكن هذه النعمة لا تدوم طويلاً عليهم، بسبب المشاكل التي يسببها داود للباشا من خلال مخالفاته المرورية الدائمة، ومخالفات أخرى كثيرة، فيطردهم خارج البيت ويستعيد كل ما أعطاهم.

ومن جهة أخرى يستعد الباشا لبرنامج فني ضخم وجديد من نوعه، سيكون من إنتاجه الخاص وإعداده، وسيحمل عنوان «فنان نت»، وتدور فكرته حول تناول علاقة الفنانين مع الإنترنت وطريقة تواصلهم معه، وكذلك تسليط الضوء على مواقعهم الخاصة وإيميلاتهم، وقراءة كل ما ينشر عنهم في الصحف اليومية، كما يتيح فرصة تواصل المعجبين والمعجبات بفنانيهم المفضلين مباشرة على الهواء صوتاً وصورة.

الباشا قال بانه مازال يبحث عن المذيع الذي سيتولى تقديم البرنامج، إذ أنه يرغب بالأفضل والأجدر بهذا العمل، كما أكّد بأنه لم يتحدد مكان عرضه حتى الان.

ومن أجواء الإعداد أيضاً، انتهى الباشا من إعداد برنامج «المقنع»، وقد كشف بأن عملية التصوير ستتم بعد شهر رمضان، وأن هنالك حديثا بأن يتم عرضه على شاشة «الراي».

 

04.23.07_smaller.jpg جميل الباشا

 

مصدر

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...