Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دعاء !!


مريومه

Recommended Posts

 

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم لك الحمد حمداً كثيرايليق بجلال وجهك وعظيم سطانك، لا حدّ لغايته ولا أمد لنهايته، اللهم لك الحمد كماينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، سبحانك لا نحصي ثناءً عليك أنت كما أثنيت على نفسك، نستغفرك ربنا ونتوب إليك، ونعّول في إجابة دعائنا عليك، ونشهد أن لا إله إلا أنت الواحد الفرد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، ونشهد أن سيدنا ونبينا محمد عبدك ورسولك.

 

اللهم صلي على رسولك محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم ، وبارك على عبدك ورسولك محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العلمين إنك حميد مجيد .

 

اللهم إنا نسألك بأنك أنت الله لا إله أنت الواحد الأحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ، نسألك ربنا أن لا تدع لنا في مقامنا هذا ذنبا إلا غفرته ولا عيبا إلا أصلحته ، ولا غما إلا فرجته ولا كربا إلا نفسته ، ولا دينا إلا قضيته ولا مريضا إلا عافيته ، ولا غائبا إلا حفظته ورددته ولا ضالا إلا هديته ، ولا عدوا إلا كفيته ولا دعاء إلا استجبته ولا رجاء إلا حققته ولا بلاء إلا كشفته ولا سائلا إلا أعطيته ولا محروما إلا رزقته ولا جاهلا إلا علمته ولا ولدا إلا أصلحته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولنا صلاحا ومنفعة إلا قضيتها ويسرتها بيسر منك وعافية .

 

اللهم إنا نسألك أن تهب كل منا لسانا صادقا ذاكرا ، وقلبا خاشعا منيبا ، وعملا صالحا زاكيا ، وإيمانا خالصا ثابتا ، ويقينا صادقا راسخا ، وعلما نافعا رافعا ، ونسألك ربنا أن تهبنا إنابة المخلصين وخشوع المخبتين ، ويقين الصديقين ، وسعادة المتقين ، ودرجة الفائزين يا أكرم من قصد وأعظم من سئل وأحلم من عصي ، يا الله يا ذا الجلال والإكرام .

 

اللهم يا ذا الجلال والإكرام نسألك أن تعز الإسلام والمسلمين ، وأن تذل الكفر والكافرين وأن تقطع دابر أعداء الدين وأن تستأصل شأفتهم وأن لا تدع لهم من باقية .

 

اللهم عليك بهم فإنهم لن يعجزوك ، اللهم عليك بهم فإنهم لن يعجزوك ، اللهم عليك بهم فإنهم لن يعجزوك .

 

اللهم أجعل تدبيرهم تدميرهم ، اللهم أجعل تدبيرهم تدميرهم ، اللهم أجعل تدبيرهم تدميرهم ، اللهم خذهم أخذ عزيز مقتدر واجعلهم عبرة لخلقك . اللهم أرنا فيهم آياتك الكبرى ، اللهم أرنا فيهم آياتك الكبرى ، اللهم أرنا فيهم آياتك الكبرى ، اللهم أبدلهم بعزهم ذلا وبغناهم فقرا وبقوتهم ضعفا وباجتماعهم تشتتا وبأمنهم خوفا ، ودمرهم وافعل بهم كما فعلت بأشياعهم من قبل .

 

اللهم انصرنا عليهم جميعا نصرا مؤزرا ، اللهم طهر بقاع الأرض منهم ، اللهم طهر بقاع الأرض من رجسهم ، وخلص بيت المقدس أولى القبلتين ومسرى سيد الثقلين منهم .

 

اللهم اجعله في أيدي عبادك الصالحين الذين يقيمون الصلاة ويؤتون الزكاة ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر إنك ربنا على كل شيء قدير وإنك بالإجابة جدير نعم المولى ونعم النصير .

 

اللهم ربنا استخلفنا في أرضك كما استخلفت من قبلنا من عبادك المؤمنين ، ومكن لنا ديننا الذي ارتضيته لنا ، وأبدلنا بخوفنا أمنا ، وبذلنا عزا وبفقرنا غنى ، وبتشتتنا وحدة ، واجمعنا على كلمتك ، وألف بين قلوبنا بطاعتك يا الله يا ذا الجلال والإكرام .

 

سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

*************

 

اللهم آمين

*************

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

اللهم ربنا استخلفنا في أرضك كما استخلفت من قبلنا من عبادك المؤمنين ، ومكن لنا ديننا الذي ارتضيته لنا ، وأبدلنا بخوفنا أمنا ، وبذلنا عزا وبفقرنا غنى ، وبتشتتنا وحدة ، واجمعنا على كلمتك ، وألف بين قلوبنا بطاعتك يا الله يا ذا الجلال والإكرام .

 

اللهم آميييييين

 

يزاج الله الف خيير

 

في ميزان حسناتج انشاء الله

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...