Jump to content
منتدى البحرين اليوم

๑۩۞۩0 اللي ترغب بأنجاب الذكور بأذن اللّة تعالى ๑۩۞۩0


Recommended Posts

الي ترغب في انجاب الذكور ؟؟ تتفضل معنا هون شوي

 

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

الي ترغب في انجاب الذكور ؟؟ تتفضل معنا هون شوي

 

 

adel_L.jpg

 

 

أكد د

 

. عادل عبد العال عضو أكاديمية أونتاريو الكندية بالقاهرة أن الأغذية التي تحتوي على نسبة عالية من السكر كالتمر والعسل تزيد من "احتمال" إنجاب الذكور لأنها تزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية y" ".

 

جاء ذلك خلال حلقة الاثنين 12 يناير/كانون الثاني 2009 من برنامج صباح الخير يا عرب، والذي يذاع يوميا على شاشة mbc .

 

ونصح ضيف البرنامج من ترغب في إنجاب الذكور بتناول وجبات غنية بالسعرات الحرارية، وكذلك المواد الغذائية الغنية بالبوتاسيم كالكمثرى.

 

وأوضح د. عادل أنه يفضل أن نبدأ البرنامج الغذائي قبل 45 يوما من التفكير في الزواج لأن الدم عندما يكون قلويا تكون نسبة إنجاب الذكور أعلى.

 

ونبه عضو أكاديمية أونتاريو إلى أن للرجل دورا هاما، باعتبار أنه من يتحكم في جنس المولود، ولذلك عليه الإكثار من تناول الزنجبيل لأنه يزيد من سرعة الحيوانات المنوية الذكورية.

 

وكشف د. عادل أن الأغذية التي تحتوي على الكالسيوم كالألبان ومشتقاتها من المواد الغذائية تحتوي على نسبة عالية من الماغنسيوم تؤدي إلى إنجاب الإناث.

 

يذكر أن الأب هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين وليس الأم، فحيواناته المنوية تحمل نوعين من الكروموسومات الجنسية؛ بعضها يحمل الكروموسوم الجنسي "X"، بينما يحمل البعض الآخر الكروموسوم الجنسي "Y". في حين تحمل بيضات نوعا واحدا من الكروموسومات الجنسية؛ وهو "X" فقط.

 

وعند حدوث الإخصاب في أعلى قناة فالوب بين حيوان منوي يحمل الكروموسوم "Y" والبيضة التي بطبيعتها تحمل الكروموسوم "X" يتكون جنين ذكر. أما إذا التقى حيوان منوي يحمل الكروموسوم "X" مع البيضة فيتكون جنين أنثى.

 

ومن الأساليب المتعددة التي يمكن للزوجين عن طريقها الاختيار المسبق لنوع الجنين برمجة الجماع؛ بحيث يتم في توقيتات محددة. وتعتمد هذه الطريقة على الخصائص الطبيعية التي أودعها الله في خلقه، بحيث تؤدي كل منها وظيفة بعينها، يؤهلها لها ما تتميز به من خصائص، كسرعة الحركة، والقدرة على مقاومة حموضة إفرازات الجهاز التناسلي للمرأة؛ حيث إن الحيوان المنوي المذكر (الذي يحمل الكروموسوم "Y") أسرع حركة من المؤنث (الذي يحمل الكروموسوم "X") ولكنه أقل قدرة على تحمل حموضة الإفرازات؛ ولذلك فهو يموت بعد يوم واحد تقريبا إن لم يتمكن من تلقيح البيضة، بينما يستطيع الحيوان المنوي المؤنث أن يمكث في انتظار البيضة أو في الطريق إليها أكثر من 5 أيام.

 

لذا يُنصح الراغبون في إنجاب الذكور بأن يجامعوا زوجاتهم يوم الإباضة (في دورات الطمث المنتظمة اليوم الرابع عشر من الدورة التالية) فهو أنسب الأوقات لإنجاب الذكور؛ حيث تكون فرصة الحيوان المنوي المذكر مواتية في الوصول إلي البيضة قبل الحيوان المؤنث. كما ينصحون بعدم تأخير الجماع إلى ما بعد اليوم الذي يلي يوم الإباضة؛ لأن البيضة لا تستمر صالحة للتخصيب أكثر من يومين من وقت الإباضة.

 

أما راغبو إنجاب الإناث فالأنسب أن يأتوا زوجاتهم قبل الإباضة بيومين أو ثلاثة؛ ليتوافق نزول البيضة مع وصول الحيوان المنوي إليها.تابع للموضوع

 

الدكتور عادل عبد العال هو طبيب متخصص بالطب البديل وله لقاءات ومحاضرات كثيره في قنوات فضائيه مثل قناة المحور ، وخلال متابعتي للبرنامج عرفت انه برنامج جدا ناجح وممتاز ومفيد لكل الفئات ..

 

في الحلقه السابقه من البرنامج تكلم عن انواع الاكل التي تساعد علي انجاب الذكور والاناث وذكر الماكولات التي تساعد علي انجاب الذكور ووضع كورس كامل لمدة 21 يوم لانجاب الذكور طبعا باذن الله سبحانه وتعالى فهو يعطي لمن يشاء الذكور ويعطي لمن يشاء الاناث وما هذه الاطعمة الا اسباب .

 

لإنجاب الذكور يجب اتباع الاتي : الاكثار من تناول الملح في الطعام للرجل والمراة،تناول الفاكهة مثل الكرز الخوخ المشمش التفاح الكمثرى البطيخ الشمام ولكن الابتعاد عن العصائر تماما شرب الشاى الاخضر والزنجبيل واكليل الجبل كل هده المشروبات مهمة جدا ، اكل السمك وجميع انواع اللحوم ما عدا الدجاج لانه يساعد في انجاب الاناث ويجب اكثار الملح فيها ،وفي السلطة التقليل من البقدونس والاكثار من الطماطم والابتعاد عن اكل الخضروات مثل الكرنب البروكلي لب عباد الشمس وكذلك زيت عباد الشمس والزبادي والاجبان والمعجنات والمقليات حتي السمك يجب اكله مشوي وليس مقلي والشكولاته والعصائر والكابتشينو هدا بالنسبة للاكل ويجب اتباع هدا البرنامج من قبل الرجل والمراة لمدة شهرين قبل حدوت الحمل لان هدا يساعد باذن الله على انجاب الذكور وايضا قبل فترة الجماع بحوالي نص ساعة يعمل غسيل مهبلي للمراة بواسطة بيكربونات الصوديم لانها تجعل الوسط قلوي والوسط القلوي هو الذي يساعد في انجاب الذكور .

 

اما المكسرات تساعد في انجاب الاناث لذلك يجب الابتعاد عنها في برنامج انجاب الذكور,,, مياه الشرب يجب ان تكون مفلترة ولا تكون بها املاح ضروري ضروري والله اعلم .

 

ارجو من الله سبحانه وتعالى ان يرزقنا بالذرية الصالحة باذن الله.

 

 

اذا كنت ترغبين بانجاب مولود ذكر يجب أن تيقنين أن كل شىء بيد الله سبحانه وتعالى,

وهناك طرق للمساعده:

1-نظام غذائى

2-تغيير الوسط للمهبل

3-توقيت الجماع

* النظام الغذائى يعتمد على الصوديوم والبوتاسيوم

*الصوديوم (ملح الطعام)

*البوتاسيوم:

رقائق الذره (الكورن فليكس)

الفواكه الطازجة وأهمها الموز-المشمش-الجريب فروت-البطيخ-النكتارين-عصير البرتقال-الأجاصوالكرز

الفواكه المجففة

الخضروات الطازجة مثل:الفاصوليا-القرنبيط(الزهره)-الذره-البازيلا-البطاطا-البطاطه الحلوه-البندوره-سواء عصيرأوثمار أو معجون

الدجاج بدون جلد وخاصه الصدر- الديك الرومى

الحبوب المجففه-البقول وخاصه العدس-الفاصوليا البيضاء المجففه

السكر والجلى والبشار

الأرز والخبز الأبيض

اللحوم والأسماك

القهوة(قهوة الشعير) ان وجدت

الامتناع عن الخبز الأسمر ويسمح بيضتين في الأسبوع

الابتعادعن:

الأجبان-الأناناس-تفاح-خس-خيار-كرنب-كمثري(عرموط) -جزر

***تغيير الوسط للمهبل

عن طريق الغسول المهبلى بيكربونات الصوديوم قبل الجماع بنصف ساعه

***توقيت الجماع

يختلف من سيده الى اخري ولكن يجب أن يكون يوم التبويض وغالبا يكون اليوم الرابع عشر ويجب أن لايحدث جماع قبل اليبويض ب3 أيام لكى يكون الدفع قوي للحيوانات المنويه ويجب أن تصل الى النشوة أي الشهوه الجنسيه عن طريق المداعبة

*********** ملاحظه مهمه جدا ****************

يجب اتباع النظام الغذائي لمدة شهرين على الأقل

Edited by اسيـــرة الاحزان
Link to comment
Share on other sites

ثآنكس ع المعلومآت حبوبه
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...