Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
جمعية كلية الحقوق

اللقاء المفتوح لجمعية كلية الحقوق

Recommended Posts

[اللقاء المفتوح لجمعية كلية الحقوق

أقامت جمعية كلية الحقوق يوم الأحد الموافق 18/10/2009 لقاء مفتوح جمعها بالطلبة.

وبدأ اللقاء بحديث رئيس الجمعية محمد النعيمي الذي بدأ حديثه بتهنئة الأدارة السابقة لحصادها في كأس التميز والذي تكلل بحصولهم على 4 جوائز منها كأس التميز.

ومن ثم انتقل ليسرد نبذة بسيطة عن تأسيس الجمعية وأهدافها وهيكلها التنظيمي بالإضافة إلى إنجازات الجمعية ومنها ( الملتقى الحقوقي الأول والثاني – مجلة أصداء حقوقية) إلى جانب مشاركتها في تنظيم فعاليات العيد الوطني والزيارات التي تقوم بها وكذلك الجانب العلمي والثقافي لها في ما تنظمه من ندوات ومحاضرات.

وبعدها اتجه حديثه إلى أن الجمعية توجه عملها لخدمة الطالب أولاً وأنه لتحقيق هذه المصلحة للطلبة يجب التعاون فيما بينهم وبين الجمعية ويكونوا يداً واحدة، كما دعا الطلبة إلى الالتحاق بالجمعية وبأنشطتها.

ومن ثم أنتقل الحديث إلى رؤساء بعض اللجان في إدارة الجمعية وكان أولهم باسم الشرجي رئيس اللجنة الرياضية والذي هنئ الإدارة السابقة بما حققت وحصدته من جوائز، وأكد على حرص اللجنة هذا العام على منح طالبات الكلية فرصة أكبر في المشاركة في الأنشطة الرياضية، لننتقل لوفاء سيف رئيسة اللجنة الاجتماعية والتي بدورها هنئت الإدارة السابقة وبينت أن دور لجنتها يعتمد على الزيارات الميدانية التي تقوم بها وتنظمها.

لتمسك أخير فاطمة القحطاني رئيسة اللجنة الثقافية أطرف الحديث وتوضح دور لجنتها بعمل المسابقات الثقافية وتنظيم المحاضرات والندوات ودعت كل من يملك اقتراح للجنتها أن يتقدم به.

وفي نهاية اللقاء فتح المجال لاستفسارات الطلبة والتي دارت في محور ما توفره لهم عضوية الجمعية من مزايا، وكيفية الانضمام للجمعية، كيف لهم أن يطرحوا قضاياهم ومشاكلهم التي تواجههم خلال فترتهم الدراسية، والأنشطة المختلفة للجمعية.
[/size]

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×