Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بحريني ولكن !!

المجرم vip

Recommended Posts

1- هل تعد هالشخص بحريني ؟

* أكيـــــــــــد أبوه بحريني فعادي جدا

و اهو وقفت على فلبيني في اللي امهاتهم اجانب ايطالية و بريطانية و من العرب عراقية لبنانية مصرية سوريةو سعوديين كويت امارات و طبعا الخليج منه وفينه بس الاجانب يعتبرون عادي جدا لان الأب بحريني مو أجنبي عن ديرته

اما المجنسين و غيره و الله هني عليه خط احمر لانهم يايين ياخذون اماكنه و حقوقنه

2- ماهي معاملتك مع هالصنف من الناس ؟

عادي جدا و ثلاثة ارباع صديقاتي و الاهل و المجتمع البحريني بشكل عام ذات عروق خارج البحرين

و متعودين عكس دول الخليج مثل قطر و بذات السعودية و الامارات اللي ما فيه اي تقبل لانهم كياخذون من بعضهم

و بصراحة أأيد هالشي بنات البلد أولى

لكن من ناحية المعاملة ما في فوارق دام اهم اصلهم من البحريــــــــــــــــــــــــن

اعامله جدًا جدًا عادي حاله حال اي شخص

سواء كان اابوه بحريني او حتى امه و ابوه مو بحرينيين

المهم انه انسان محترم و خلوق ..

شكرًا ع الموضوع

عادي اعامله مثل ما اعامل أي بحريني اهوة ماله ذنب ان شكله جذي او ان امه او ابوه حتى لو ماكان بحريني بعد اعامله عدل ليش احنا نجوف روحنا ع شنو عشان مانعامل الناس عدل ؟

بس في سالفة جذي صادتني ويا واحد حدي تفشلت وياه :dry:

مرة في الجامعة انا واقف ويا رفيجي وجامعتنا في فلبينيين يدرسون ويانا :de20:

ية واحد "شكله" فلبيني سلم ع رفيجي وبعدين سلم علي انا جفت شكله جذي كلمته بالانجليزي عبالي فلبيني طلع يتكلم بحريني احسن مني :ph34r:

انا تفشلت منه واستأذنت منهم ومشيت عنهم :ssm11:

ثانكس عالموضوع

ومثل مايقولون لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى,,,

1- هل تعد هالشخص بحريني ؟

اكيد بحريني وشاللي فرق بالشكل يعني وامه فلبينيه شصار مب بني ادم اخرتها على قولتكم امه فلبينيه وين راح يندفن وانتوا وين راح تندفنون كلنا راح انكون سوى مدفونين في طين واحد في تراب واحد راح انتحاسب على اغلاطنا ماراح انتحاسب على جنسياتنا ولازم الانسان يكون واعي اكثر من جذي...

2- ماهي معاملتك مع هالصنف من الناس ؟

انا طيبه مع الكل وراح اعامله بالطريقه اللي اتليق فيه دام اهو طيب راح اكون طيبه معاه واذا كان نذل ومن تحت لي تحت الله حسيبه ,,,

انا ماتغير معاملتي سوى كان هندي كان بحريني كان سوداني والشكل مايهم المهم انه يكوون محترم وفارض احترامه على الكل,,,

احنا ماندور الشكل يعني انه بعامل الحلو او البحريني بمعامله حلوة وباحطه على راسي واهو مايستاهل مايصير ... بما ان الشخص محترم راح يلقى احترامي وتقديري له بغض النظر عن جنسيته,,,

• 3 months later...

ترى الى يطنز صدقونى اهو مو بحرينى 100فى 100 الى يطنز شوفو امه او بوه شنو اوصلهم محد يعيب على ناس الا اذا كان العيب فى الى يعب ههههههههه يعتبر بحرينى غصبا عن الى يرضى ولى ما يرضه هههههههههههههههه