Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أميرة محمد: لن أشارك في الجزء الثاني من «هوامير الصحراء»


saudi boy

Recommended Posts

at04.jpg

 

كشفت الفنانة البحرينية أميرة محمد عن عدم رغبتها في المشاركة في جزء ثانٍ من مسلسل "هوامير الصحراء" بسبب اعتراضها على الشكل الذي ظهرت به في الجزء الأول من المسلسل. وقالت "إذا كنت سأشارك في الجزء الثاني فسيكون لي شروط كثيرة أولها أن لا يؤخذ من مساحة دوري لصالح شخصيات أخرى كما حصل في الجزء السابق، حيث صورت مشاهد كثيرة ولم يعرض أغلبها فظهرت كما لو كنت شخصية مساندة، وهذا عكس ما كان مكتوباً في النص الأساسي". وأضافت بأنها لم تخدم إعلامياً سواء في الإعلانات أو في الأخبار التي نشرت عن المسلسل رغم أن دورها يعتبر رئيسياً.

 

وحمّلت أميرة محمد المخرج أيمن شيخاني مسئولية ما حدث مؤكدة أنه كان يبدي اهتماماً كبيراً بمشاهد زميلاتها ويقل تركيزه في مشاهدها "واستغرب أن أغلب الحذف كان لمشاهدي أنا تحديداً".

 

يذكر أن الفنانة أميرة محمد متواجدة حالياً في الرياض لتصوير دورها في مسلسل "رحلة المليون" مع الفنان فهد الحيان, الفنان عبدالمحسن النمر, الفنانة فخرية خميس والفنانة ليلى سلمان. وتؤدي فيه شخصية الطقاقة "ميمي" التي تغني في الأعراس مع والدتها ولديها فرقة خاصة وهي ذات شخصية رومانسية وحساسة تجذبها الكلمات الرقيقة من زوجها أبو سالم الذي يؤدي دوره الفنان عبدالمحسن النمر.

 

وعن مشاركتها بهذه الشخصية الكوميدية والمساحة المتاحة للممثلة في المجال الكوميدي قالت أميرة "في السنوات الأخيرة أصبحنا نشاهد أعمالاً تهتم بالكوميديا النسائية ومنها مسلسل "عوانس ستي" والجمهور يطالبنا دائماً بأن نشارك في أعمال كوميدية وفي مسلسل "رحلة المليون" أجد أن هناك مساحة كبيرة للعناصر النسائية والخطوط الكوميدية متنوعة ولكل شخصية خطها الكوميدي المختلف وهذا أمر مبشر, وبالنسبة لمسلسل رحلة المليون فهو أول تعاون لي مع الفنان فهد الحيان وأنا سعيدة جدا بتجربتي معه وكذلك مع المخرج سالم الكردي وفريق العمل ككل".

 

منقووول

Edited by saudi boy
Link to comment
Share on other sites

  • 4 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...