Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحمد إيراج: أنا «ابن» سعاد عبدالله


Recommended Posts


يصور أحدث أعماله التلفزيونية «نور في سما صافية»
أحمد إيراج: أنا «ابن» سعاد عبدالله



يخجلك الشاب أحمد ايراج بتواضعه الجم، وتواصله الدائم، وايضا بالتزامه في التعامل مع حرفته، ومقدرته على التجديد، واختيار الشخصيات التي يقدمها بكثير من الدقة التي تؤكد مسيرته وعمق اختياراته، ولحسن الطالع، فان عدداً من نتاجاته الاخيرة، يقترن مع عدد بارز من نجوم الوسط الفني وفي حديث معه يبادرنا قائلا:

انا «ابن» الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

برافو.. خطوة جديدة متقدمة.

اجل، وانا في نهاية السعادة، لمثل هذه الخطوة والتجربة.

ويستطرد:

العمل الجديد بعنوان «نور في سما صافية» من تاليف الكاتبة الشابة وهج» ويخرج العمل الفنان المخرج البيلى أحمد.

وفي حديثه عن فريق العمل يقول الفنان احمد ايراج:

لقد حرصت الفنانة القديرة سعاد عبدالله، ان تجمع عدداً بارزاً من نجوم الوسط الفني، لتقديم هذا العمل، ومن نجوم العمل هناك الفنانون الكبار عبدالامام عبدالله ومحمد المنيع وملاك وعبدالله الباروني وحسين المهدي وشوق ومي البلوشي وحمود وبثينة الرئيس وفاطمة الصفي وعدد اخر من النجوم والفنانين من مختلف اجيال الحرفة والدراما التلفزيونية.

ماذا عن دورك.. ولعلك اشرت الى انك تقوم بدور «ابن» الفنانة القديرة سعاد عبدالله؟

اجسد شخصية ابن الفنانة القديرة سعاد عبدالله «تقوم ايضا بدور المنتجة المنفذة لتلفزيون ابوظبي»، واقدم شخصية الدكتور بدر، وهو شاب عاش فترة طويلة، بعد ان فقد خطيبته، وهذا ما جعله يعتزل الحب ويتفرغ كليا من اجل لم شمل اسرته التي يعشقها. عبر كم من الاحداث التي كتبت بعناية من قبل الكاتبة الموهوبة «وهج» التي تؤكد يوما بعد اخر، اصالة موهبتها ونضجها في التصدي لعدد من القضايا.

ماذا عن الخط المحوري لهذا العمل الجديد؟

الخط الرئيس هو النتائج السلبية التي يولدها العنف الاسري في المجتمع وما هي الاسباب والدوافع التي تجعل بعض الناس يتحملون هذا العنف والبعض يرفضه، من خلال مجموعة من الاحداث والقضايا والمشكلات الاجتماعية المقتبسة من صلب الواقع الخليجي على يد شخصيات العمل الرئيسة.

ويستطرد:

وهنا أشير الى روح الفريق الواحد التي تجمع اسرة العمل، وقد بدأنا في المرحلة الاولى بتصوير المشاهد الخارجية، كي نتفرغ لاحقا لانجاز المشاهد الداخلية والتي ستكون في عدد من المواقع الاساسية.

عمل اخر من النجوم الكبار؟

العمل مع الكبار يخلق حالة من المتعة والاستفادة الفكرية والفنية وايضا الاضافة الحقيقية لرصيد الفنان وتجربته.

ويستطرد:

خلال الدورة الرمضانية الماضية قدمت اكثر من عمل، ومنها «الحب الكبير» امام الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا، وجسدت دور «ابنة» وانا سعيد لان اكون ابن «الكبار».

كما قدمت ايضا مسلسل «الجيران» و«سدرة البيت» بعدها امضيت اجازة قصيرة، لاعود مجددا من خلال هذه الشخصية وهذا العمل، الذي اتمنى ان يعجب الجمهور الكريم محليا وخليجيا.

كيف ترى العلاقة بين الدراما المحلية الكويتية والخليجية؟

الدراما الكويتية والخليجية تكملان بعضهما بعضا، بل استطيع ان القول، إن الدراما الكويتية كانت السباقة الى تجاوز الأطر المحلية في الموضوعات وايضا توليفة الفنانين الذين تقدمهم، فكان الانفتاح على الفضاء الخليجي، واليوم فان جميع الاعمال تأتي تحت مسمى «الدراما الخليجية» وان كانت الدراما الكويتية هي الرائدة والاكثر حضورا امام المشاهد في اتحاد العالم العربي.

كلمة في المحطة الاخيرة؟

سعادتي كبيرة بأن التقي بهذا العدد المتميز من كبار النجوم، وهذه مسؤولية تطوق عنقي لمزيد من الاستمرارية الجادة، وهو امر نذرت نفسي اليه، وعساكم على القوة.

جريدة النهار

http://www.annaharkw.com/annahar/Article.aspx?id=177476
Link to comment
Share on other sites

  • 1 year later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...