Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماذا تهدي أذا كان على بحر جدامك

Recommended Posts

• 2 weeks later...
  • 4 weeks later...

اذا شفت الفنان الكبير والقدير علي بحر اللي محد وصل حق مستواه في الاداء وفي كل شي.

اهديله كل مشاعر الحب والاحترام وباهديله شعر خاص له وانا ليحين ماخلصت كتابة الشعر واذا خلصته باهديه له وياريت اقدر اوفي حق هالانسان الاكثر من رائع

بصراحة انا اعجز عن وصف حبي حق هالفنان واتمنى اقدم الدنيا بكبرها له هديه وبعد هو يستاهل اكثر واكثر من جذي..

الله يطول بعمره آمين ويخليه لنا انشالله و يوفقه في حياته كلها .. :n10:

مع تحيات : مجنونة علي بحر

السلام عليكم جميعن .........

اذا انا شفتة اول شي باحبة على خدة وباقولة يعطيك ربي القوة والصحة والعافية مو بس اهوة الفرقة ابكبرهة يعطيهم الصحة واقول ماقصر الذواذي على عزفة الي يريح البال :ssm3::n10::ad12: واقول بعد كان عمي مدير الفرقة شان اتعرفونة حسين الحاجي والصراحة انا واحد اموت على الفنان القدير مو بس فنان احسن واحد فل مغنين اهوة الفنان القدير علي بحر والصراحة الوالدة كلة تسمع حق الفنان القدير علي بحر ومشكورين ....

تحياتي ...

الشروقي

انا شفته ويا رفيقي عند باب رامز اللي في مدينة عيسى ( سوق المقاصيص)خخخ

وسلمنا عليها وخليناه يوقع على CD كان عندنا .. وسألنا هذا السي دي مال اغانيه ؟ قلنا ليه لا .. بس اشرطتك عندنا في البيت وقال لنا مشكورين وقام يشكي الحال خخخ ذاك اليوم مادري شكان عنده لأن .. بس صراحة وااااااااجد حبوب وخفيف دم بعد يمزح فن ومتوااااااااااضع تحس روحك قاعد ويا صديق تعرفه من زمااان مو فنان كبير مثل علي بحر

واتمنى اشوفه مرة ثانية واسولف معاه واخليه هالمرة يغني لي ترحل :up: