Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أميرة محمد تعلن : «إلى متى» أنجح من «قلوب للإيجار»


محمد الحلو

Recommended Posts

السلام عليكم

 

كشفت عن سبب ابتعادها عن حريق منزل شيماء سبت..أميرة محمد تعلن :

«إلى متى» أنجح من «قلوب للإيجار»

حلقة مع طاش .. تساوي 30 مع غيره

 

719554_1.jpg

 

719554_2.jpg

 

 

 

حاورها : حمد المسعد – الرياض

فنانه خليجيه أُطلِق عليها لقب « أميرة الشاشه » ، أحبها الجمهور وكان لها « الاختيار » للنجاح ، كما برزت في زمن « العولمة « بالرغم من كثرة بنات جيلها ، كانت احدى الـ « رسائل من صدف « هذا العام ، وخلال بدايتها لـ « رحلة المليون» أجرت «اليوم» حوارا مع الفنانه أميرة محمد لـ تكشف عن «خيوط اسرارها» وتتساءل إلى متى ؟ والتلفزيون البحريني على هذا الحال ، كما بيّنت لنا « عيون الحب » التي رأت فيها صديقتها شيماء سبت بعد حادثة التكسير ، من خلال هذا الحوار :

س/ حدثينا عن أصداء أعمالك التي عُرِضت مؤخراً ؟

الحمدلله كل الأعمال التي قدمتها لاقت صدى واسعا من الانتشار وقبولا كبيرا من الجمهور فقد عُرِض لي مسلسل « للأسرار خيوط « الذي مثـّلت فيه دور الخرساء وبالفعل نال ماكنت أتوقعه ، فقد أعجب مجموعة كبيرة من المشاهدين ، وعُرِض أيضاً مسلسل « هوامير الصحراء « الذي حقق أعلى مشاهدة من المسلسلات التي شاركت فيها ولاقى هذا العمل انتشارا كبيرا في الخليج وتلقيت اصداء كثيرة بنجاح هذا المسلسل ، وعرض لي ايضاً مسلسل « رسائل من صدف « وهذا العمل الوحيد الذي قدمته ولست مقتنعة من دوري فيه ولكن لأن المؤلف عبدالعزيز الحشاش استدعاني بالاسم وافقت وبالرغم ان دوري في هذا العمل أقل من دوري في « عيون الحب « الا ان هذا المسلسل لاقى إستحسان الجمهور الكويتي ، وعرض لي مسلسل الى متى الذي يعتبر المسلسل الأول في قطر هذا العام .

س/ هل معنى كلامك ان « إلى متى « أنجح من « قلوب للإيجار « ؟

نعم .. وهذا مارأيته من خلال رأي الجمهور ، لأن المسلسل لم يكن فيه بطل واحد ، الجميع فيه ابطال ، والمسلسل شهد عودت الفنان غانم السليطي ، وشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم ، ولو تطـّلع على اصداء العمل في الشارع القطري والخليجي ستجد ان « إلى متى « جذب المشاهدين أكثر من قلوب للإيجار لأن قلوب للإيجار لاقى انتقادات عدة وعدم رضا من بعض المتواجدين في الشارع القطري ، لكن « إلى متى « كان يحتوي على وجبة خفيفة وقضية هامة أحبها الجمهور ، واأنا لا أهضم نجاح مسلسل « قلوب للإيجار « لأنه يقف خلفه نجوم مثل عبدالعزيز جاسم ووداد الكواري ، لكن بالرغم من نجاح قلوب للإيجار الا أن إلى متى أنجح منه بشهادة الجمهور والنقاد .

س/ أين أنت عن الأعمال البحرينية ؟

بصراحة انا شخصياً أفضـّل العمل البحريني على أي عمل خليجي لأن البحرين هي « ديرتي « لكن للأسف هذا العام لم يكن هناك أي عمل بحريني و أستغرب هذا الأمر ، بالرغم ان السنوات الماضية أعجبني تطور الفن البحريني ومنافسته القوية ، وكنت أتوقع ان هيئة الإعلام البحريني أو الجهة المختصة تهتم وتدعم هذا التطور لاسيما اننا نملك الفنانين والمخرجين والمؤلفين والمنتجين ايضاً . وبالنسبه لي مثل ماذكرت سابقاً العمل البحريني أفضل لي من جميع النواحي اولاً لأني بحرينية وثانياً لأنني سأكون مرتاحة بحكم تواجدي في البحرين ، لكن حينما لا أرى الدعم والتقدير والمبادرة من التلفزيون او الشركات حتماً راح أتجه للخليج وكل بلدان الخليج أهلي وناسي .

س/ ماسبب نجاح هوامير الصحراء ؟ وهل ستشاركين في جزئه الثاني ؟

اولاً قصّة العمل كانت رائعة ومطروحة للجمهور الخليجي عامة والسعودي خاصة وهـذا الشيء لمسته من خلال حديث الجمهور عن العمل ، والأمر الثاني للنجاح هو الثراء في الإنتاج لأن المشاهد أصبح يمل بسرعة فعندما يقلب بين المحطات سيلفت نظره الثراء الموجود في « هوامير الصحراء « من حيث السيارات والقصور والملابس وهـذا الشيء جذب كثيرا من الناس ، مع وجود بعض المبالغات التي سمعتها من الجمهور السعودي في بيروت ومصر الإ أن العمل حقق صدى واسعا وكان من أفضل الأعمال التي شاركت فيها ، ودليل نجاحه هو وجود جزء ثان له .

والجزء الثاني من المفترض أن أكون متواجدة فيه لكن الى اليوم ( يوم اللقاء ) لا أعلم ،و خلال الأيام القادمة يتضح الأمر لأنه يوجد هناك شروط لي اذا تمت الموافقة عليها راح أتواجد في الجزء الثاني .

س/ أين أنت عن الكوميديا وأدوار الشر ؟

قدمت أدوار الشر كثيراً في غلطة نوف وعيون الحب ولكن الشر انواع وكل ممثل له طريقته في تمثيل الشر فممكن أن يكون الشر مخلوطا مع الكوميديا ، وأحياناً الشر يكون قاسيا طوال العمل ، وأحياناً يكون الشر « يلعب على الحبلين « فمرة تجده قاسيا ومرة يتعاطف معه الجمهور وهذا النوع هو المفضل لدي من الناحية التمثيلية.

والكوميديا البسيطة قدمتها في طاش من خلال حلقتي « توت بيروت « و « وراهم وراهم « ولاقت استحسان الجمهور . وهناك عمل انتهيت منه لكن الى الآن لم يعرض اسمه « عيال بحر « شاركني فيه عبدالمحسن النمر وسعاد علي وعلي السبع ومنى شداد وكان دوري في هذا العمل كوميديا بحت ، فقد تواجدت في 30 حلقة وكل يوم دور جديد وشخصية جديدة .

أيضاً لدي هذا العمل الذي أصوره في الرياض مسلسل « رحلة المليون « مسلسل كوميدي ، وأحب من هنا ان أهنيء كاتبه على روعة طرحه لأن الكوميديا الموجودة في هذا المسلسل تلقائياً .. بمعنى ان الفنان لايتعب نفسه بـ البحث عن (الإفيه ) المشهد المضحك بالعمل ، لأنه مكتوب جاهز بطريقة سلسلة عفوية كوميدية خالصة تحترم فكر المشاهد وتجبره على الضحك في نفس الوقت.

س/ ماهو دورك في مسلسل «رحلة المليون«؟

دوري في هذا العمل غريب وجديد حيث سيرى الجمهور أميرة محمد مطربة ولأول مرة . سأجسد هذا الدور بشكل مغاير عما قدمته في أعمالي السابقة ، سأقوم بدور المطربة التي تغني في الأفراح ( الطقاقة ) وسأغني بصوتي ولأول مرة ، والهدف من هذا الأمر هو توضيح بعض مشاكل الطقاقات لأنه يوجد فئة منهم مهضوم حقها فـ سيتم عرض هذه المشكلة بطريقة رائعة سأجسدها انا وأمي في العمل الفنانة ليلى السلمان وسنغني في الأفراح وليس شرطا ان يكون صوتي جميلا في العمل لأني طقاقة ولست مطربة « والله يستر « .

س/ نستنتج أنك تعيدين تجربة هيفاء حسين في مسلسل « نجمة الخليج « ؟

لا .. أبداً ، لأن دور هيفاء في المسلسل كان دور فتاة تشارك في برنامج فني رسمي وتصبح مطربة وتغني وتنزل أشرطة ، لكن دوري مختلف كلياً فأنا طقاقة أغني في الأفراح فقط ، وأقوم بدور كوميدي يختلف عمّا قدمته هيفاء حسين في مسلسلها .

س/ أين أنت عن طاش هذا العام ؟

تم استدعائي في الأردن لـ تصوير حلقة مكونة من جزئين لكن للأسف ارتباطي في الكويت لتصوير مسلسل رسائل من صدف منعني من المشاركة ، والمشاركة في طاش يعتبر إضافة لكل فنان وفنانة ، وبـالنسبة لي ردود فعل الجمهور على مشاركتي في حلقة واحدة من طاش أحياناً تكون أكثر من ردود الفعل التي تصلني في مشاركتي بـمسلسل 30 حلقة .

س/ مارأيك فيما حصل لـ زميلتك الفنانة شيماء سبت مؤخراً من تكسير لسيارتها والأمور الأخرى ؟

شيء محزن بـالفعل وأستغرب أن يقع هذا الأمر لـ شيماء لأنها فنانة محبوبة من الكل وليس لديها أعداء . وانا زرتها مؤخراً في منزلها وتحمدت لها على سلامتها واطمأننت عليها وشاهدت آثار التكسير وبالفعل كان الموضوع محزنا ولا أخفيك خوفي عند زيارتي لها فعند زيارتها اضطررت ان أوقف سيارتي بعيدا عن منزلها ، لأنه قبل زيارتي لها قد تم تكسير سيارة فنان زميل جاء لـلإطمئنان عليها وتعرض لنفس الحادث وهذا ماجلعني أوقف سيارتي بعيدا عن منزلها .

وأعتقد ان موضوع التكسير لم يكن يخص شيماء بقدر مايخص أختها شيلاء ، لكن المهم هو سلامتهم وعدم تعرضهم لأي مكروه .

س/ ماهو جديدك حالياً ؟

أصوّر مسلسل « رحلة المليون « مع فهد الحيان وليلى السلمان وعبدالمحسن النمر وفخرية خميس ، وبعد انتهائي سأغادر الى الكويت لـ تصوير مسلسل من بطولة حسين المنصور وعبير احمد وعبدالرحمن العقل واحمد السلمان ومحمود بوشهري ولأول مرة في الأعمال الكويتية الفنان السعودي ماجد مطرب فواز وهذا العمل من انتاج وتأليف عبدالعزيز الطوالة ، وإخراج محمد الطوالة .

س/ كلمة أخيرة لـ جمهورك السعودي وقراء « اليوم « ؟

هناك كلمة حق أحب أذكرها ، بصراحة جمهوري السعودي هو الجمهور الأول الذي أضعه أمام عيني قبل اختياري أي دور مع احترامي لـلجمهور الخليجي لأنني أعرف أن الجمهور السعودي صريح ولايعرف المجاملة لذلك أحب انتقاداتهم وصراحتهم . وأحب أشكر جريدة اليوم على هذا الحوار الممتع ولا أخفيك حبي لـ جريدة اليوم وقرائها .

وأوجه رسالة لـكل من يريد معرفة أخبار وجديد أميرة محمد على منتداي الرسمي www.bahrain2day.com/vb وكل الشكر والحب لـ جمهوري السعودي .

 

http://www.alyaum.com/issue/page.php?IN=13314&P=25

 

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...
  • 4 months later...
  • 8 months later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...