Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قــــلب يـــاسمين ....


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم ...

هذي ثاني قصة بقلمي المتواضع..........

 

 

 

الجزء الأولــــ..... أبو بســـام.....

 

القصة تدور حول عائلة فيها الشين وفيها الزيين وفي كل عائله في المظلوم والظالم والمتواضع والطيب وووو ....

 

أعرفكم على العائلة الأساسية ويتعرفون بعدين الأهل من خلال القصة يعني هذي العائلة اللي بتكون محور القصة والباقي يكمل الأحداث وانشاء الله تعجبكم

 

 

ألام أسمها سمية وهي الكبيرة بين خواتها وإخوانها

والأب جاسم أسمه وأبو محمد ينادونه

 

وعندهم خمس أولاد.....

 

الأكبر محمد متزوج ويشتغل في شركة للمقاولات وجاينه ولد بالطريق ..... عمره 28

وزوجته هادئة مسكينة ولا ليها حس بس محمد شكاك زيادة عن اللزوم

 

والثاني محمود وهذا دارس بره ويشتغل في المعهد مدرس ينتظر الفرج للين ما ينادونه ... معلق الشهادة في الغرفة .......هو لعاب شوي يعني عليه حركات... عمره 26

 

ومناير البنت الدلوعة بالبيت و تحب واجد تتكلم يعني تبغي تبين انها ليها دور بالبيت عمرها 21

 

وبطل قصتنا.... سامي شاب وسيم وحبوب بالجامعة عمره 21 مسكين طيب ومغلوب على أمرة وطيبته ساعات تكون زيادة عن اللزوم وتأثر عليه.... مرح ومزوح في نفس الوقت ...

 

وأخر العنقود في البيت مرام بنت جادة ومرحة ومزوحة بس جادة يعني ماتتكلم واجد وكلا تتكلم بعصبيه على أبوها طالعه ...... في الجامعة عمرها 19

 

 

نبدأ ....

 

 

قعد من النوم ... فر رأسه يمين ويسار وفز .......

 

......... أوووووووه الحين أنا شلون أروح المعهد واجد تأخرت الساعة 9 الحين . يالله يمديني أقوم وأبدل ...... قام وراح الحمام << عزكم الله

 

وهو راجع من الحمام تلفونه يرن .... نغمة أليسا << رومانسي الأخ طلع

 

ألمهم دخل الغرفة أكيد نوروه شلون أصرفها الحين دي

 

محمود : ألو ... مرحبا البرنس محمود يتكلم منو معاي

نورة وهي تدلع بعد : أهلين الشيخة نورة وياك طال عمرك

محمود : هلا هلا وينج انتي ... ماتبينين

نورة : اني لو أنت اللي ماتبين من أشتغلت وقمت تتكلم كلمتين عن يازعم مدرس ... والله عشنا وشفنا

محمود : هههههه مقبولة منج ماعليه بطوفها ...

محمود قاعد يدور الكتب ماله والاوراق

نورة : محمودو وينك وش تسوي .... اسمع أصوات عندك ...

محمود : لا ولا شي بس كنت ادور الاوراق مالي ولكتاب عشان بروح المعهد واجد تأخرت .... وبعدين تعالي انتي الحين مو صبح ..

نورة : أي ليش يعني ...

محمود : وليش ماتقولين لي صباح الخير .... والله حالة وياكم انتون يعني لازم نعطيكم دروس في الكلام بعد ...

نورة : انزين صباح الخير ولا تزعل اني جم محمود عندي

محمود وهو متملل ويبي يصكة : مادري عنج يمكن بعد عندج اكثر ...

نورة عصبت : افااااااا الحين اني ابي اراضيك وانت تحط عللي لكن اني الغلطانة اللى اكلمك من الصبح ... ماعندي سالفة

محمود: لا مو قصدي كلا تفهميني غلط

نورة : لا غلط ولا صح روح الشغل لا تتاخر وبعدين تتحلطم عللي مو اني كلا في الواجهه كاني الشماعه اللى تحط عليها اخطاءك وانت يا كثر أخطاءك بعد

محمود : بعد ... الله يسامحج بس اوكي يلا اخليج الحين

نورة ومالها نفس ترد : اوكي مع السلامة

محمود : ..... ماتكلم وصك التلفون

 

نزل من غرفته تحت الا أخته مرام وسامي قاعدين وطبعا لازم لهواش من الصبح

مرام : هههههههههههه

محمود : وانتي على شنو تضحكين يالدبه

مرام : ولا شي بس ليش لابس الفانيله مقلوبه

محمود وسامي : هههههههههه قامو يضحكون عليها

مرام : اصلا مايضحك وبعدين اني ماقلت شي يضحك ها

محمود : يالذكية الفانيله جذي هي وبعدين هذا ستايل وانتي وشعرفج بهالسوالف

مرام : مشكل عاد اني اروح الجامعه احلى لي

سامي : هههههههه انتي لمتى بتتعلمين الكلام شكبرج صرتين بالجامعه ولا تعرفين تتحجين شنو أحلى لي ... الحمدالله والشكر احسن لي يقولون

مرام : ههههههه مايضحك وبعدين هذا مو مني من المدرسة اللى كانت تعلمنا في الثانوي الله يذكرها بالخير .... توها بتكمل

قاطعها سامي : هلوووووووو بتقعدين تسولفين وتكتبين قصص يلا بلا هدرة خلا نروح الجامعه تأخرنا

 

محمود : رن تلفونه .... ألو هلا الشيخة

سامي وهو ماشي سمع محمود اخوه يتكلم بالتلفون

سامي : من دي بعد الشخيه والله حاله كلا تغازل انته استح على وجهك عاد ....

 

مرام : يلا يلا سموي امش خلا نروح لا نتاخر انت ماعندك الحين محاظرة اني عندي يلا وخل هذا على كيفه بجيه يوم

سامي : أي والله صدقتي بجيه يوم امشي بس امشي

مشى وياها ودخل السياره توه مسكين بحط الشريط الا مرام : لو سمحت من صباحة الله خير مانبغي أغاني ها ... حط لينا شي عدل

 

سامي : بـــل انزين عاد أكلتينا ...

رن تلفون مرام : الووووو هلا وغلا

أريج : هلا بالغاليه اللي ماتسأل وينج ...

مرام : أريجوو وينج ماتبينين

أريج : أشوف قلبتينها عليي اني اللي ماأبين ولا انتي

مرام : أي والله بس تعرفين شغل بالجامعه وكلش تعبانه وماعندي وقت

 

سامي : أقووووول ميمو مرامي

مرام : عطته نظرة يلا سامي بلا دلاعه البنت مابخليك تكلمها وخلا نروح الجامعه قبل لا نتاخر

 

أريج : مرامو تكلمين مين

مرام : هذا سموي ماعليج منه

أريج : حرام عليج تسوين فيه جذي

مرام : خليه خليه ماعليج منه .... قولي لي انتي شخبارج ويا الجامعه

أريج : تمام له .... وانتي شخبارج بتروحين اليوم

مرام : أي اني جاي الحين انتي وين

أريج : اني بالمكتبه

 

.... في البيت مرة ثانية

ام محمد : اقول ابو محمد

ابو محمد : قولي وش بعد مسوي سامي

أم محمد : وانت كلا حاط على هل الولد خله في حاله لا يطفش منك ترى معاملتك وياه كلش الولد يتضايق

ابوو محمد سكتت ماتكلم عارف انه غلطان

ام محمد : انزين في واحد جاي متقدم لمرام ويبي يشوفك

ابو محمد : ومن هذا اللي جاي وبعدين مو اول مناير لازم ومرامو توها صغيرة على هالسوالف

أم محمد : اني بعد قلت جذي بس شسوي مصرين يجون يشوفون البنت

ابو محمد : ومتى بجون

أم محمد : مارديت عليهم قلت اسألك الاول

أبو محمد : اوكي خير ان شاء الله الحين انا بروح الشغل وبمخمخها

ام محمد : تضحك أي أي مخمخها من شوف اخرتها وياك

 

أبو محمد : اوكي يلا انا رايح السوق بغيتي شي من هناك

أم محمد : لا سلامتك ...

أبو محمد : الله يسلمك يلا فأمان الله

 

نزلت الدلوعه مناير : how r u hi mother…

أم محمد : I am fine … what about u

مناير : I am good mamy

 

you have to be in university now أم محمد

مناير رن تلفونها : هلا والله وينكم بالجامعه

سارة : أي في الجامعه وينج

مناير شوي وبطلع من البيت اوكي يلا باااااااي

سارة : اوكي باي

مناير : يمه ماسمعتج شتقولين

ام محمد : ليش مارحتين الجامعه

مناير : الدكتور يمه معتذر

ام محمد : اوكي الحين بتروحين بعد عندج محاظرات

مناير : أي يمه لا تنطروني ع الغذا لان عندي محاظرات للعصر اوكي يلا see u

ام محمد : اوكي تحملي بروحج يالغاليه

 

في الجامعه :

 

سامي : اقول مرامو لمتى محاظراتج

مرام : ليش

سامي : لان أنا بطلع ويا ربعي بعد الجامعه ومابقدر اوديج اياي

مرام : اوكي اني بتصرف

سامي : تعجبيني دايما قد المسؤلية

مرام : أي عاد من اللي يقدر

سامي : يلا قلبي وجهج

مرام : اوكي يلا باااااااي

راحت للبنات عشان تدخل المحاظرة طبعا نصها طافت

 

سامي : الووووووووووووووووووو

علي : بااااااااااااااااال بطيت ادوني عاد ترى انا اسمع مو أصبخ

سامي : ههههههههههههه بايخه شلونك زين

علي : تمام وينك

سامي : ويني يعني سبحان الله .... في الجامعه طبعا

علي : اوكو بس عطني ثواني وأجيك اكيد انت صوب المكتبه

سامي : اشعرفك

علي : اكيد بعرف مو انت خبز ايدي

سامي : اها جذي يعني .. انا أسف

صك التلفون علي من سامي وصار سامي بروحه صوب المكتبه

شاف بنات 4 وحدات جايين صوبه

سامي في قلبه ... والله وصارت ياسموي بس عاد لا يجي علوووي ويخرب عليي

وحده من البنات : اقول أخوي بغيت أسألك كتبت المحاظرة مالت أمس اني كنت غايبه مريضة ماجيت ممكن تصورهم لي

سامي : افا عليج أختي ما طلبتي شي ولا يهمج

عليا : مشكور سامي تسلم ماتقصر

سارة : يلا عليا خلا نروح

سامي : اوكي ماطلبتي شي بس شلون أشوفج مرة ثانية

عليا : باجر له في المحاظرة

سامي : هااااااا .. أي أي نسيت صح باجر في المحاظرة ولا يهمج اشوفج في المحاظرة ليش لا

سارة وهي معصبه لان ماتحب توقف مع سامي : اقووووووول سامي سلم على مناير اوكي يلا باي

سامي : أي هين

سارة : نعم

سامي : لا اقصد أي ماعليه يوصل ... في قلبه بقول :: ياثقالت دمها

عليا : اوكي سامي شكرا باااااي

وراحوا عنه قعد يلعب بالتلفون

سامي : خلا أتصل ع العاشق الولهان شوي

سامي : هلا وغلا هلا بالشيخ شلونك

موسى : هلا والله تمام وانت

سامي : انا تعبان

موسى : وانت كلا تعبان عمري ماشفتك مو تعبان

سامي : باااال انت ليش تكرهني

موسى : افا سمووووووووي انا اعرفك زين اكيد شايف لك شوفه معورة قلبك هالرقيق اللي مادري متى راح يدق

سامي : مو دق وخلاص

موسى : أي قولي وش صار

سامي : موسووووووووووو كلمتهااااااااااااااا

موسى : من دي ليكون ساروووة مو هذي حبيبتك

سامي : وييييييييييع لوع الله جبدك انت ليش تحب تسد نفسي وهذي بعد احد يحبها

موسى : هههههههههه انزين من عجل

سامي : كلممت عليا ...... ياعيني عليها أدب وجمال واخلاق عسى الله لايحرمني منها

موسى سكتت ماعرف شرد عليه لان هو بعد يحبها

سامي : هلووووووو وين وصلت

موسى : ها لالا وياك كمل

سامي : أي اكمل انا صار لي ساعه اتكلم

موسى : انزين شلون كلمتها

سامي : جت لي تبي المحاظرة مالت ديك المحاظرة اللي هي ويانا فيها اعتقد الرياضيات

موسى وكلش متضايق : اها اوكي وعطيتها

سامي : لا مو انا ماكتبتها

موسى : اها اوكي انا كتبتها بصورها وبجبها لك

سامي : أي والله ماتقصدر بعد جبدي انت طول عمرك الصاحب الوفي وقت الشدايد القاك

موسى حزين لان اقرب صديق له يحب البنت اللي يحبها

سامي : المهم مويس وينك تعال المكتبه

موسى : اوكي جاي الحين

علي وصل هو جاسم ومحمد

محمد : هلوووووووووو سمووووووووي

سامي : هلا والله الحمد وينك انت

محمد : انا موجود يابو الجود

سامي : ويلي ع الكلام

علي : وبعدين وياكم انتون وين الكوفي اللي ليي

جاسم : شباب انا اليوم عازمكم

سامي وعلي ومحمد : هههههههههههههه يضحكون

جاسم : مايضحك

علي : انزين انت ماقلت شي جديد كل يوم هالسالفه انت اللي تدفع الله يخليك لينا جسوم

جاسم : مو انتو عيال فقر له وانا اللي اصرف عليكم

سامي : هالله هالله عاد مشكل

جاسم : ههههههههههه روح سموي اشتر

سامي : جديدة هذي يعد روح أشتر من وين طالع فيها

جاسم : ههههه الله يقطع سوالفك تعبان انا لان مافيني شده اروح

سامي : جذي يعني اوكي جيب البيزات

جاسم : باااااااال هاك اخذ

سامي : أي عجل شلون

محمد : وش هالمل انتون شلون عايشين جذي

جاسم وعلي : اييييييييييه والله يا للحمد

محمد : ههههههههههههه من قلب قلتونها ها لهالدرجة متضايقين

علي : أي ملل يا خوك

جاسم : ملل حده مافي برنامج مافي بنات ولا شي

محمد : ردينا ع البنات بعد ماتجوز انته

جاسم : البنات دلين .... ماتعرف شنو يعني البنات

علي : أي والله أي والله

محمد : صدق انتون مامنكم فايده

 

في السوبر مااركت ابو محمد يشترى اغراض للبيت

تلفونه رن

ابو محمد : مرحبا

.... : هلا شلونك بو محمد

أبو محمد : هذا انتين نعم خير مو كفاج اللي سويتنيه

ياسمين : للحين زعلان والله مو بيدي غصبا عني اللى صار

ابو محمد : شوفي ياسمين ولا اناديج ام سلمان احسن

ياسمين :الله يسامحك بس يا بو محمد

ابو محمد : المهم وش تبغين الحين

ياسمين : ابي أشوفه ولو مرة وحده

أبو محمد : وبكل ثقه تقولينها ها

ياسمين : عاد ابي اشوفه لا تحرمني منه حرام عليك

أبو محمد : حرام عليي ها واللي سويتنه مو حرام يلا يلا ولا ابي اسمع صوتج بعد

 

صك التلفون منها وقعد .......وقعد يتكلم بروحه وهذه بعد ليها عين بعد اللي سوته ....

 

في الجامعه

 

مناير : هااااااي

الدكتور : عليكم السلام الناس يسلمون أنسة مناير

مناير : سوري دكتور السلام عليكم

الدكتور : أي الحين عليكم السلام وليش مو بالموعد متأخرة

مناير : ماتأخرت اني توها الساعه وحده وعشر دكتور على مانزلت من فوق والله

الدكتور : اوكي دخلي الحين خلا نكمل الدرس ترى مهم

مناير وهي مو طايتنه : اوكي

 

نورا : منور وينج ليكون كنتي ويا .......

مناير : سكتي سكتي انتي الحين بعدين بقولج

الدكتور : مابتسكتون يعني مو جهال احنا يلا كل واحد يطالع السبورة ويكتب ولا ابي اسمع صوت

مناير : وع ياثقل دمك

 

في القسم الثاني من الجامعه

 

... مرحبا اختي شلونج طيبة أنشاءالله

مريم : مرامو تكلمج البنت

مرام : اهلين هلا الشيخه تمام شلونج انتي

.... : ممكن اتكلم وياج بروحنا

مريم : اوكي مرام اني بروح اكل لي شي ولحقيني بعدين اوكي

مرام : اوكي مريوم

مرام : أي تفضلي أختي اسمعج

.... : أني أسمي سهام ادرس وياكم اهني بالجامعه اخر سنه لي حقوق

مرام : اها يعني بتصيرين محاميه تمام تمام

سهام : هههههه انشاء الله اذا الله كتب

مرام : أي أختي سهام تفضلي شوقتيني ابي اسمع شكله عندج سالفه

 

سهام : والله مادري شقوليج يمكن سؤالي محرج ومو عارفه شلون اوصله ليج

مرام : لا عادي اني أختج لا تخجلين ولا تستحين

سهام : اوكي بدخل بالموضوع على طول ... انتي مرتبطة

مرام : لا مو مرتبطة

سهام : صدق .. فرحتيني

مرام : ما فهمت قصدج

سهام : ولد خالتي يبي يخطب واني سيده فكرت فيج

مرام : عفوا بس شمعنى اني

سهام : لان بصراحه سألت عنج بنات ومدحوج لي وعجبتيني

مرام : والله مادري شقولج أختي فاجئتيني

سهام : اني ما أبغيج تتسرعين بالجواب فكري على مهلج

مرام : اوكي بس عطيني رقمج عشان ارد عليج

سهام : اوكي حبيبتي هذا رقمي ------- اوكي وسمحي لي ع الازعاج

مرام : لا أزعاج ولا شي مشكورة حبيبتي

سهام : اوكي أخليج الحين

مرام : اوكي على خير اختي تشرفت بمعرفتج

سهام : مشكورة واني بعد ..... مع السلامه

جت مناير اخت مرام وياها ربعها

مناير : مرام شلونج عيني

مرام : هلا وش طاري عليج عيني تقولين لي

مناير : وش عندها سهامو واقفه وياج

مرام : ليش تعرفينها

مناير : أي اعرفها

مرام : لا ماكانت تبي شي بس كانت تسألني كم الساعه وقعدت تسولف

مناير : اها اوكي ترى هالبنت حبوبة ها اذا صارت صديقتج من قدج

 

سامي قبل لا يطلع دق على مرام

سامي : الووووو وينج

مرام : الناس تسلم اول

سامي : بعدين ...... وين انتي خلصيني

مرام : اني ويا مناير صوب سكشن 54

سامي : اوكي عجل خليها توصلج في الدرب انا الحين بطلع

مرام : مناير عندها محاظرات للعصر واني الحين خلصت بروح ويا أريج

سامي : اوكووو يلا بيبااااي

مرام : غريبه ماعلق ... العاده من يسمع اسم اريج مادري شصير فيه

مرام : خلا يولي خلا اشوف اريج وين

مرام : الو حياتي

أريج : هلا وغلا صبري شوي

مرام : اوكي

اريج : هلا هلا وينج ....

مرام : هلا اني هني في الجامعه .... وماعندي احد يوديني سموي طلع مع ربعه ومناير عندها محاظرات للعصر .... ممكن يعني اجي وياج انتي ماعندج محاظرات له خلصتين

أريج : أي خلصت ... أفا عليج جم مرام اني عندي المهم تعالي لي صوب مبنى 7

مرام : اوكي الحين جاية ....

 

وهي تمشي في الجامعه رايحه لأريج ... دعمها واحد ...

..... : مسامحة الشيخه انا اسف ماكان قصدي

مرام : شافته وماقدرت تتكلم

.... : ابتسم ليها وقال عسى ماتعورتين

مرام : لا أخوي ماصار لي شي شكرا

.... : اوكي حصل خير وانا أسف مره ثانية

مرام : لا ماصار شي

راح وقعدت تطالعه لين ما ختفى عنها .... في بالها ماشاء الله عليه واجد وسيم ومأدب وخلوق اول مرة اشوف واحد جذي ما سوى لي شي ولا قل ادبه ... الله يكثر من امثاله جان زين كل الشباب مثله ..

 

رن تلفونها : الوووووووو

اريج : وينج انتي حشى لو انتي في السعوديه وصلتين

مرام : ها لا بس واحد دعمني بالغلط الحين انا بركب الدرج

اريج : لا اني نازله الحين

مرام : اوكي يلا انتظرج

نزلت ليها أريج من فوق

مرام ساكته وسرحانه في اللي دعمها

أريج : هلووووووو وين وصلتين مراموووو

مرام ولا تدري عن روحها ....

أريج : اقوووووول نحن هنا ودزتها

مرام :ايييييي وشفيج

أريج : هههههه اني الحين صار لي ساعه واقفه وانتي ولا انتي هنا

مرام : هههههههههه صدق

أريج : مراموو ويش فيج وش اللي شاغلنج اول مرة اشوفج جذي

مرام : لا مافيني شي

أريج : ممكن نروح الكفتيريا ناكل لينا شي ترى ميته جوع

مرام : واني اقدر اتكلم بعد لازم اوامرج تتنفذ ..

 

..... تابعوني ....في الجزء الثاني ....أحداث روعه جديده بقــلم ينزف حب لكم

 

Edited by عاشق زهور
Link to comment
Share on other sites

alslalm 3leekom

nice story

i want to knew what will happen next

what about yasmin ??

whats wrong with her?

dont be late

see ya :) 

 

 

اهلين أختي أسيرة الورد ع الرد

 

وان شاء اللله قريبا راح انزل البارت الثاني

 

تابعيني ترى في احداث مشوقه جدا

 

 

 

تحياتي لج

 

 

أبو بسام

Link to comment
Share on other sites

Waiting

don't be late bro

:)

 

 

ولا يهمج الحين انزلها

 

 

تحياتي لج تابعيني

 

 

أبو بسام

 

 

 

الجزء الثـــانيــ ...... أبو بســام ....

 

طلعوا الشباب من الجامعه ... سامي ومحمد وعلي وجاسم الا موسى متصل لسامي

موسى : هلووو

سامي : هلا وغلا وينك انت يا اخي

موسى : كاني هني لا

سامي : كلش مايطيح عليك تتكلم جذي ..

موسى : ههههه وينكم

اخذ محمد من سامي التلفون

محمد : الو مرحبا

موسى : هلا الحمد هههههه عرفتك من حركاتك مو انت كل يوم حركة ماتجوز

محمد : بال وانت ماينقدر عليك

موسى : ههههه لا ولا بتقدر عليي بعد انا موسى والاجر على الله

محمد : جذي يعني انزين وينك انت ماحظرت اليوم ولا محاظرة يالعيار

موسى : لا بس تعبان شوي

محمد : عداك هذا بعد سموي

سامي : ويش بعد وانتو كلا سامي سوه وسامي قال مانخلص يعني

محمد : ههههه لا بس موسو يقول انه تعبان

موسى : هلوووووووو يعني بتطول وانت تتكلم ويا سموي يلا عطني اياه

محمد عطى سامي التلفون وراح صوب جاسم وعلي السيارة

سامي : هلا بالغالي شلونك

موسى : هلا هلا المهم وين رايحين

سامي :مادري بشوف الشباب وبدز لك مسج اوكي

موسى : اوكي صار يلا نشوفك عندي مكالمه

سامي : الحب .... ههههههه اوكي خذ راحتك

موسى : مايضحك يلا باااي

موسى : الووو

عليا : اهلين شلونك

موسى يكلمها بجفاف : هلا

عليا : شفيك موسى عمري متضايق

موسى : لا ولا شي مافيي شي

عليا : بقولك شي صار لي اليوم

موسى : عليا انا مشغول الحين بكلمج اذا فضيت

عليا استغربت من طريقة كلامه

عليا : اذا فضيت ... اوكي باي

موسى : باي

عليا اخذت على خاطرها لان ماتدري ان سامي قال لموسى

 

نرجع للشباب :

جاسم : اقوووول وين بتروحون

علي : والله مايندري روح صوب مدرسة البنات

جاسم : لاااااا وين اروح هناك الشرطة هناك واقفين

علي : مشكل عاد هالله هالله والشرطه

محمد : احم احم ممكن اقول رايي

سامي : قول قول الحمد شكلنا وش ماقلت بصير

جاسم : كالعاده يعني

محمد : أي نروح داك المطعم ..... لحظة لحظة وقف شوي

سامي : وش فيك

محمد : لا مافيني شي بس رفيقي هناك واقف

سامي : من هذا اللي لابس فانيله بيضة

محمد : أي ... سلماااان تعال

سلمان : هلا والله محمد .... سلام عليكم شباب

سلم على كل واحد وجت عينه بعيون سامي

سلمان : مرحبا انا سلمان

سامي : اهلين وانا سامي

سلمان : تشرفنا اخ سامي بس كاني اول مرة اشوفك مع محمد

سامي : مادري والله انا امشي وياه بس يمكن الصدفة ماجمعتنا بس عموما تشرفت بمعرفتك

سامي في قلبه شفيه هذا ماعجبني

محمد : شفيك واقف بروحك وين ربعك

سلمان : بعضهم عندهم محاظرات والباقي للحين بالجامعه انا انطر الباص

سامي يكلم علي في ادونه : اقول علوي صاحبك هذا شكله كلش مسكين كسر خاطري

علي : اسكت لا يسمعك ترى مايحب هالكلام

سامي : اوكي اوكي

سامي : اقول سلمان وين بيتكم

سلمان : انا ساكن في بيت خالتي لأن ابوي مطلق امي يوم انا عمري 3 سنوات

سامي : اها مسامحة خوي

سلمان : لا شدعوه عادي افا عليك

سامي : اها يعني انت وامك بس ساكنين في بيت خالتك

سلمان : أي لان اخوي عند ابوي ومرت ابوي عايش

سامي : يعني انتون اثنين

سلمان : أي بس انا ماشفت ابوي

محمد : يعني هو تحقيق سموووووي بس له خل الرجال في حاله

سامي : أي والله سوري نسيت روحي

سلمان : لا عادي اشدعوه

جاسم : يللا بلا هالسوالف وين الحين بتروحون

محمد : قلت لك له نروح نفس المطعم

جاسم : اوكي اوكي صار

سلمان يكلم محمد : انا ابي اروح البيت ماعليك امر

محمد : تعال ويانا له منروح نتغذى وبنوصلك ع الدرب

سلمان : لا امي تنطرني

محمد : هههههه للحين انت ويا هالسالفه عمرك 24 وللحين امك تخاف عليك

علي : باااال عمرك 24 مايبين عليك

سلمان : شكرا أي عمري 24 وبتخرج انشاء الله هالسنه

سامي : يابختك احنا علينا درب والله

سلمان : بالتوفيق

سامي : تسلم

محمد : بس جسوم وقف اهني بيت سلمان هني

سلمان : يلا شباب عن اذنكم انشوفك بخير

سامي وعلي وجاسم : اهلين فيك يالحبيب تشرفنا

سلمان : وانا اكثرر يلا فمان الله

راح سلمان عنهم

سامي : اقوووووول محمدو من وين لك هالربع بعد ماهقتك جذي

محمد : افا سموووي انت تقول جذي ماهقيتها منك زعلتني والله منك

علي : لا الحمد شفيك زعلت مايقصد شي سامي بس يعني

محمد عصب شوي على كلام سامي وحز في خاطره ان ربعه يفكرون جذي

سامي : لا حمود لاتزعل بس والله مو قصدي بس لباسة وسكنه ووو

محمد : ووو شنو بعد ... تدري انه هذا اللى تتمسخرون عليه انت وياه لو تحط الدكاتره كلهم مال الجامعه مايقدرون عليه

سامي : صدق والله يعني نستفيد منه في الامتحانات

محمد : الحين ها

علي : ماصارت هذي وبعدين انت ليش ادافع عنه جذي

محمد : لانه طيب وخدوم ولا يكره احد .... يعني تحصلون في هاليومين واحد جذي طيب وحب الناس مو علشان مصلحه

سامي : أي بس عاد مو لهالدرجه عاد يا الحمد شبيت علينا

محمد : مو قصدي انا بس عصبني كلامكم كانكم مو دارسين ولا شي ولا عايشين الحياه وبعدين انتو الحين اللي تساعدون الفقرا تسوون جذي وتقولون هالكلام عجل الغير شسوي

 

جاسم طفح الكيل عنده : وبعدين يعني وياكم انتون قصدي وموقصدي لمتى يعني

محمد : ههههههههههه انزين يلا خلا نحول

نزلوا كلهم المطعم

 

محمد : ويش سموي بعد مابتاكل

جاسم وعلي :هههههههه أي والله

سامي : لا باكل انا من امس ماكلت

سامي : على طاري الاكل .... ماقلت لموسى

محمد : وش اللي ماقلت ليه

سامي : انا قايل ليه اذا عرفت وين منروح بطرش لك مسج

سامي : اوهوووووووووووووووو خلا اكلمه

موسى : توهاااااااااا الناس

سامي : هههههههه لا والله سوري بس جه ويانا واحد ونسيت موضوعك

موسى : نسيت موضوعي ها

سامي : ههههه لا والله مو جذي بس واحد شفناه في الجامعه وصلناه بيتهم

موسى : اها مو سيارة جسوم تكسي

سامي : ههههههههههه أي والله انزين احنا في نفس المطعم

موسى : ماتملون انتوون ههههههه يلا جاي الحين مو تاكلون

سامي : لا انا ماباكل مسوي رجيم

موسى : ههههههههههههههههههه كل مرة هالكلام والحين بتهف هف

سامي : ههههههههه يلا يلا ناطرينك

 

في الجامعه :

 

سارة : اقوووووووول مناير

مناير : هلا سوسو قولي امري

سارة : بتجين ويانا البحر باجر

مناير : اكيد بجي ما يبي لها حجي

نورا : أي لا وراج حسيب ولا رقيب

سارة : عجل اني اللي عندي 3 اخوان ومعورين راسي

مناير : لا اني محد يدخل فيني بس سموي يبي يسوي روحه رجال على حسابي

نورا : حرام عليج سامي حبوب والكل بالجامعه يحبه ويحترمه انتي ليش تعاملينه جذي

سارة : سورى يعني بس مناير كلامها صح ليش يدخل فيها

نورا : سارو يالسوسه لا تشوشين

سارة : لا اني ما أشوش بس اقول الحقيقة والواقع

مناير رن تلفونها

نورا : ها منور صيده جديده بعد

مناير: ههههه امس كلمته بالنت

سارة : هههههه ماتجوزين ردي عليه انزين لا يهون

مناير : هههههههه مايقدر

مناير : الوووووو

حسن : هلا وغلا باحلى بنوته بالدنيا

مناير : احم احم اني اصلا زعلانه منك

حسن : وش فيج حبيبي ليش زعلانه ماعاش من اللي يزعلج

مناير : لالا اني زعلانه يلا باي

صحكته في وجهه مسكين

نورا : وش اللي سويتنه

مناير : خليه خليه اني اعرف ليهم دلين

سارة : صدق قوية ماتنغلبين بنت السيار

مناير : عجل شلون اني مناير جاسم السيار احد يلعب عللي مو كفوا

سارة : أي والله جان زين اني مثلج

نورا : بلا هرار الحين الساعه 5 لمتى منروح بيوتنا يعني

مناير : مشكل عاد اصلا قعدت البيت ممله

سارة : أي والله خلا نروح القهوه

مناير : أي والله خلا نروح

نورا : لا اني مابروح وياكم بروح البيت يلا باي الله يعقلكم

مناير وسارة : ههههه روحي روحي الله يخلف عليج

سارة : ماعدها سالفه دي يلا خلا نروح

 

 

في بيت العيله ابو محمد

نزلت سوسن من فوق طبعا سوسن مرت محمد الولد الكبير

غريبه مافي احد الا سامي داخل

سامي : هلوووووو

سوسن : هلا والله وينك توك جاي

سامي : أي جاي من القهوة رحنا تغذينا ورحت القهوة وتوني طالع وللحين الشباب هناك بس انا عندي جم شغله بخلصهم

سوسن : اها لان اني قاعده بروحي نزلت تحت ماشفت احد عمي ومرت عمي مو هني ولا مرام

سامي : مرامم بعد مو هني وين راحت دي مو عادتها تتاخر لهل الحزة

سوسن : اكيد بالجامعه وانت اخبر بعد بدوام الجامعه

سامي : أي اخبر بس هي ماعندها اليوم للعصر قالت بتجي ويا أريج صاحبتها

سوسن تغمز لسامي : أي اريج حبيبة القلب

سامي عن يازعم استحى : أي حبيبة القلب الله يهداج مو عاطتني وجه مادري شسوي فيها

سوسن : لا البنت ادب واخلاق وجميله بعد

سامي : يعني لا زم تعورين قلبي

سوسن : وليش ماكلمتها

سامي : اكلمها لا مستحيل

سوسن : وليش ياحظي ماتكلمها مشكل عاد انتون كلا جذي يعني تبي البنت تجي لك

سامي : لا مو جذي بس احسها مو من النوع اللي يتقبل احسها مثل مرامو اختي جافه وماليها بهالسوالف

سوسن : أي على بالي شي ثاني بعد

سامي : لا شي ثاني ولا شي

نزل محمد من فوق

سامي : هلا الحمد شلونك بخير انا بخير مو تعبان وعندي بيزات وكلشي وتوني جاي من القهوه

محمد وسوسن : يضحكون هههههههه هلا سموي ماتجوز عن سوالفك انت

سامي : وش انسوي بعد لازم نضحك له يقولك اضحك تضحك لك الدنيا على قولة نجوى كرم

محمد : من دي نجوى كرم بعد

سوسن وسامي : هههههه يسوي روحه مايعرفها

سامي : لا هذي وحده تجي للوالده تتقعد وياها

محمد : تتطنز عللي ها

سوسن : ههههههه انت الله يهداك احد مايعرف نجوى

محمد : يلا بلا هدرة انتي وياه انا طالع اوكي وبرجع باليل

سوسن : يتتاخر يعني

محمد : لا ما بطول بجي اول ما اخلص شغلي

سوسن : اوكي اني بروح بيتنا اوكي

سامي : انا اروح فوق اصلي وانام احسن لي

ركب فوق واتصل في مرام

مرام : الو هلا سامي

سامي : وين انتين

مرامم : اني ويا اريج في بيتهم

سامي : صدق سلمي لي عليها

مرام : والحين انت وش تبغي

سامي : انا الغلطان اللي قاعد اتصل واتطمن عليج يلا قلبي وجهج باي

مرام : انزين اني اسفه

سامي : اسفه ها يلا يلااحسابج بعدين مو الوالد مدلعكم له

مرام : الله يخليه لينا يلا باي واني بجي قبل الثمان لا تحاتووني

سامي وهو يقلدها : اني بجي قبل الثمان لاتحاتوني ... مشكل عاد الله يقول الحين نانسي

مرام : مشكل عاد يلا باي

وصكته منه الا جاينه مسج

سامي : الله يستر من هالمسجات

فتح المسج وشافه الا مكتوب فيه

 

{... شفت روحك فوق يوم الله عطاك

على بالك أنا اللي بنزل مستواك

جيتني نادم يوم خانك هذا وذاك

تبغي أسامح وارجع ثاني لهواك }.... بقلمي أبو بسام

 

سامي : هههههه مايجوز هذا علوووي من هالمسجات

سامي : خلا اتصل فيه

علي : هلا سموي وش طاري عليك تونا مع بعض مامداك وحشتك

سامي : وحشتك مشكل عاد طاع من يتكلم

علي : هههههههههه شخبار بعد

سامي : هههههههه علوي من دة اللي خانه هذا وذاك

علي : ويش تقول

سامي : ههههه قبل لا تطرش المسج حق هذي اللى خانها هذا وذاك شوف الرقم عدل .... ولا البنت اسمها سامي بعدد

علي : هههههه مايضحك وبعدين انا طرشت لك الممسج ؟ يعني

سامي : أي ... انت اصلا انسان فاضي انا اروح انام احسن لي

علي : اقووووووووول سمووووووووي

سامي : يلا يلا باي

وصك التلفون منه

 

دخل ابو محمد وام محمد وهم يسولفون

ابو محمد : انزين ومرام تدري عن الموضوع

ام محمد : لا للحين ماقلت ليها

الا مناير وراهم جايه وهي بتدخل سمعت السالفه

ام محمد : ماشفت مرام عشان اقوليها ان في واحد جاي يخطبها قلت ما ابي اشغلها قبل ما اقولك وتشوف شنو بنسوي

مناير ورا الباب :بل مرامو بتنخطب مشكل عاد مادري من ده اللي امه داعيه عليه بياخذها

دخلت البيت : هلوووووووو بابي هاي مامي

ابو محمد : هلا بالغاليه بنت الغالي

ام محمد : هلا حبيبتي شلونج

مناير : اني ما كنت اتسمع عليكم ها بس بالصدفة والله سمعت وش قلتون

ابو محمد : مدامج سمعتين وش رايج

مناير : مادري اللى تشوفونه بس اني اقول ان مرام بعدها ياهل

ام محمد : واني اقول بعد جذي بس على راحتك يا بو محمد

ابو محمد : خلوني افكر في الموضوع عدل وبعدين ارد عليج اوكي

ابو محمد : الساعه 8 وبنتج للحين مارجعت

مناير : أي يوبا مرام يمكن ويا أريج

ابو محمد : المهم دقى عليها يلا الوقت تاخر

مناير : اوكي بابي

مناير بتركب حجرتها الا رن تلفونها

مناير : هلا وغلا

سالم : اهلين بالقاطعه اللي ماتسال عني

مناير تتكلم وياه بدلع : افا ليش تقول جذي بس مشغوله حدي بالجامعه

سالم : عيارة اصلا انتي ماينخاف عليج بنت ألسيار

مناير : لا وشقالوا ليك عني غبيه يعني مافتهم

سالم : افا انا ماقلت جذي بس يعني انتي عندج من ينجحج اذا تورطين لا سمح الله ماينخاف عليج هذا قصدي

مناير : الله يخلي لي ابوي ولا يحوجي لاحد

سالم : بل افا وانا وين رحت

مناير : انت بروحك تبي من يصرف عليك

سالم : انا لو تدرين اوديج رحلة حول العالم بالملاين اللي عندي

مناير : هههه الله يزيد ويبارك لك فيهم ماني محتاجه بيزاتك اني عندي اللي يكفيني مو ناقصني شي

سالم : أي ماينقدر عليج

مناير جاينها اتصال ثاني

مناير : اقول سالم بكلمك بعدين امي متصله فيني

سالم : اوكي تحملي بروحج

مناير : اوكي باي باي

وصكته

 

وردت على تلفونها

مناير : نعم خير شتبي

حسن : وشفيج منور

مناير : مافيني شي اني الحين دايخة وتعبانه بنام اذا عندك حجي خلا لبكرة اوكي باي

حسن : الوووووو مناااا

وصكته في وجهه

مناير في تتكلم بروحها يوم صكته : والله بلوه هذا ماينعطى وجهه لصقة ولا عنده شي وبخيل حدة اني الغلطانة اللي فيسته

 

 

تتوقعون مرام بتوافق على الخطبه

وش بيكون راي اخوانها

وهل سامي ومحمود ومحمد بوافقون

ومناير وش بكون رده فعلها ... بما انها الكبيرة

 

 

كل هذا في الجزء الثالث تلاقونه .....

 

يتــــبعـ ..... أبو بسام

 

 

 

Edited by عاشق زهور
Link to comment
Share on other sites

اوهووووووووووووووو

وقفت في مكان غلط

تخليني اندمج ف الاحداث

وتقول يلا البارت الي عقبببببببببببب

تسلم على البارت حده فن

keep it up

البارت الياي ابيه looooooooooooooooooong

لا تطول علينا

 

:)i am waiting

Link to comment
Share on other sites

اوهووووووووووووووو

وقفت في مكان غلط

تخليني اندمج ف الاحداث

وتقول يلا البارت الي عقبببببببببببب

تسلم على البارت حده فن

keep it up

البارت الياي ابيه looooooooooooooooooong

لا تطول علينا

 

:)i am waiting

 

 

ههههههههههههه ..... لازم جذي اسوي له ولا شلون بتتحمسين

 

 

عموما ... نطريني البارت الجاي روعه لا تفوتينه ....

 

 

قريبا وبأسرع وقت بينزل ...

 

 

تحياتي

 

أبو بسام

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...