Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحلى كلمات أغاني الفنان يوسف الشتي

Recommended Posts

السلام عليكم ..

شخباركم ..

اليوم قلت بخلي لكم كلمات الاغاني لأميرنا .. يوسف الشتي ..

والكلمات طبعاً من كتابتي أنا .. :ssm6:

وسامحوني على الاخطاء .. والقصور .. :ssm11:

أول شي بخلي كلمات أغنية

حـبـيـبـي

حبيبي لا تظن أنسى ... مثل هالليلة في بعادك .. انا لي قلب لو يقسى .. يحن في يوم ميلادك .. وكيف يغيب عن بالي .. وطيفك دايم قبالي .. وعيني وروحي لك مرسى .. حبيبي لا حبيبي .... لا تظن أنسى .

انا ياليت لي حيله ... أكون أبقربك الليلة .. أعانق بسمة شفاتك .. وأصحي رمش شقى أشكيله .. انا أبحضنك الدافي .. يمر الليل وانا غافي .. تدور لهفتي أبلمسة .. حبيبي لا تظن أنسى .

بضم أطيوفك أبصدري عساك أنت تذكرني .. حبيبي والله لو تدري .. كثير الشوق ذوبني .. ياديره عشقي وبلادي .. انا ما أنساك في بعادي .. ميلادك يوم ميلادي .. حبيبي لا تظن أنسى .

يتبع ......

:bahflag:

Edited by راعي الماكسيما

والاغنية الثانية .. هي ..

ذكروني فيك

:"(:"(:"(

انا الصراحه أحب هالاغنية ... :"(

وتفضلوا الكلمات .....

ذكروني فيك وأنت بعيد عني .. وأجبروني أسأل عليك يا بايعني .. ذكروني فيك وأنت بعيد عني .. وأجبروني أسأل عليك يا بايعني ..

رجعوا جرح السنين ... مادروا حالي حزين ... رجعوا جرح السنين ... مادروا حالي حزين ... ذكروني بيوم الوداع .. مادروا بعمري الي طاح ... مادروا بعمري الي طاح ...

أنسحبت مكسور خاطري .. أمشي وأنشف دمعتي :"( .. أحاول أخفي حسرتي .. حملوا قلبي عذاب ...أنسحبت مكسور خاطري .. أمشي وأنشف دمعتي :"( .. أحاول أخفي حسرتي .. حملوا قلبي عذاب ...

رجعوا جرح السنين .. مادروا حالي حزين .. رجعوا جرح السنين .. مادروا حالي حزين .. ذكروني بيوم الوداع .. مادروا بعمري الي طاح .. ذكروني بيوم الوداع .. مادروا بعمري الي طاح ..

والاغنية الثالثة

هي

وين أروح

وين أروح .. من بعدك وين أروح ..وين أروح .. من بعدك وين أروح .. سامحني لو خطيت .. سامحيني لو جنيت .. سامحني لو خطيت .. سامحيني لو جنيت ..

أعترف أني خطيت .. ومهما يكون أحنا بشر منته غير .. أعترف أني خطيت .. ومهما يكون أحنا بشر منته غير ..

وين أروح .. من بعدك وين أروح ..وين أروح .. من بعدك وين أروح .. سامحني لو خطيت .. سامحيني لو جنيت .. سامحني لو خطيت .. سامحيني لو جنيت ..

في شوفتك .. تنسى نفسي .. كالاشياء وأحزان ليرحلت .. أشهد ترجع أحزاني وتزيد .. لكن أبصبر .. انا بصبر .. لانك حبي الاول والاخير .. :rest1:

والاغنية الرابعة ..

هي

أخر أشعاري

وهي من لاغاني المميزة لأمير الرومانسية التي تحمل معاني كبيرة جداً ..

:n6:

وتفضلوا الكلمات :ad12:

أذا قلبك يبي غيري .. عسى الله يسهل دروبك .. كيفك روح ولاترجع .. انا ما عت هناك شاري .. خطاي أني تبعتك يوم .. وشعوري شدني صوبك .. حيبتك عشقي الباقي .. وخل للعمر ثاني .. أذا قلبك يبي غيري .

على كيفك وانا أزعل وماهي أول بنوك ياكم عنيت في حبك .. ورضيت بأصعب أقدراي .. تعودت الجفا منك .. وكم جرحني أسلوبك .. غريبة يعني هالمرة تبيها أتحير أفكاري .. أذا قلبك يبي غيري .

انا يسعدني أفراقك .. ومهما زدت في حروبك .. صعب لك يوم تخي حبلي .. ومحال تحطم أسواري .. بظل مثل الشجر راسي .. ولا تحركني هبوبك ... وببقى بعيد عن عينك .. ولو لك زارني طاري .. أذا قلبك يبي غيري ..

صحيح أني تمنيتك .. وكنت في يوم محبوبك .. لكن فتحت عيني .. وغضت عنك أنظاري .. أذا قلبك يبي غيري .. انا ما أتشرف أبثوبك .. نسيتك .. وأنقضى عهدك .. وهذي أخر أشـــــعـــــاري ...

الاغنية الخامسة ..

هي

صدر السحاب

والكلمات هي ..

على صدر السحاب .. غفا .. صوتك بسمك يغني .. ثواني لا تفكر بي .. حبيبي لا وانا بسهر ..

رجيتك بس هالمرة .. تنام وأنت وسلمني .. همومك خلني أرشفها .. وشوف أن كنت ما أقدر .. انا أقدر ..

ياقلبك ليه تتحمل ... لوحدك أنت تعشقني ... انا وياك لا تتعب .. انا الي بعشقك أكثر .. انا أكثر ..

انا الي بحضن القمرة .. وأذوبها على جفني .. وبمسح بيدي قد الليل .. يهيم ان الولع يسكر ..

على خير وهنا تصبح .. ريق الحب يصبحني .. على همسه نداوتها ... انا مرتني أتعطر .. انا أتعطر ..

:ssm18: