Jump to content
منتدى البحرين اليوم

رئيس الوزراء يرعى تخريج دورة للصاعقة بقوة الأمن الخاصة بالداخلية ويكرم الخريجين


Faam00

Recommended Posts

p1.jpg

 

تفضل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء وقام بزيارة صباح اليوم لقوة الأمن الخاصة بسافرة حيث أدت قطعة منتظرة التحية لدى وصول سموه.

وقد كان في الاستقبال الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، واللواء الركن عبداللطيف بن راشد الزياني رئيس الأمن العام، والشيخ راشد بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لشئون الجنسية والجوازات والإقامة، كما كان في الاستقبال قائد قوة الأمن الخاصة.

وفي مستهل الزيارة استمع صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء لإيجاز قدمه قائد قوة الأمن الخاصة حول الهيكل التنظيمي لقوة الأمن الخاصة وأبرز الواجبات والمهام التي تقوم بها في إطار تنفيذ مهمة الأمن العام في فرض الأمن والنظام العام وتطبيق القانون، وكما اشتمل الإيجاز على خطط التطوير والتحديث التي تشهدها قوة الأمن الخاصة ضمن سياسة التحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية لرفع أداء وكفاءة الأجهزة الأمنية وتمكينها من القيام بمهامها على أكمل وجه.

كما شهد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء تخريج إحدى دورات الصاعقة التي شارك فيها عدد من منتسبي إدارات وزارة الداخلية والحرس الوطني، واشتملت على تدريبات عسكرية ونظرية، حيث قدم خريجو الدورة عددا من الاستعراضات التي أظهرت كفاءتهم ومهاراتهم العالية مجسدين مدى التدريب المتقن الذي تلقوه والمستوى العالي الذي وصلوا إليه.

وفي ختام الاحتفال تفضل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بتوزيع الشهادات والجوائز على المتفوقين في الدورة، وقد فاز بالمركز الأول الملازم ثاني الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة.

وتقدم سموه بالتهنئة لأبنائه الخريجين ولذويهم، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح في أداء رسالتهم في حماية وصون مكتسبات الوطن وتوفير الأمن والاستقرار للجميع.

وقد أشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالمستوى المتقدم لمنسوبي قوة الأمن الخاصة وجاهزيتهم واحترافيتهم وتمكنهم من أداء واجبهم في حفظ الأمن والنظام العام بكفاءة واقتدار، معربا سموه عن تقديره لرجال الأمن وانجازاتهم المشهودة في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، وعلى جهودهم في دعم الأمن والاستقرار منوهاً سموه بما شاهده من العروض التي قدمها المشاركون في الدورة وما عكسته من مستوى متطور يعبر عن مدى الجاهزية والاحترافية وامتلاك التقنيات واستخدامها في مجالات العمل الأمني والقدرة على مواجهة التحديات ويؤكد ما حققته قوة الأمن الخاصة من نجاحات ملموسة في مجال تأهيل منسوبي الأمن العام للقيام بالأعمال المنوطة بهم في مجال تعزيز الأمن والاستقرار.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن حرص الحكومة على دعم وتطوير العمل الأمني، ينطلق من إدراكها لأهمية تحقيق الاستقرار من أجل مواصلة النجاح في خطط التنمية وحصد المزيد من الانجازات والمكتسبات التي تصب في صالح الوطن والمواطنين، مشيراً سموه إلى أن مفهوم الأمن في المملكة يشمل أمن الوطن وأمن المواطن، ويعنى بالحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وينطلق في أفقه الأشمل إلى توفير المناخ الملائم للعمل والإنتاج من أجل غد أفضل للملكة وشعبها.

وفي ختام الزيارة أعرب الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة وزير الداخلية عن بالغ شكره وتقديره للزيارة الكريمة التي تفضل بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء التي تعكس حرص سموه على دعم وتقدير الأجهزة الأمنية، منوها بما تحظى به الأجهزة الأمنية من الدعم والإسناد من القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى وحكومته الرشيدة.

 

المصدر

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...