Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الفنانة أميرة في حفل مسلسل هوامير الصحراء الجزء الثاني في مدينة الدمام،


Recommended Posts

بعض ماكتب عن الحفل

 

 

أعلن الفنان عبدالله العامر توقيع عقود الفنانين المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل "هوامير الصحراء" في حفل أقيم مساء أول أمس السبت في مدينة الدمام، بحضور مجموعة من النجوم المشاركين، يتقدمهم الفنان الكويتي القدير أحمد الصالح والفنانون السعوديون سعيد قريش وسمير الناصر وعلي السعد، إلى جانب حضور الفنانات أميرة محمد وابتسام عبدالله وفيْ الشرقاوي من مملكة البحرين الشقيقة وبمشاركة رئيس جمعية المنتجين السعوديين محمد الغامدي.

 

الحفل الذي يعد المحطة الأخيرة في توقيع العقود مع الفنانين المشاركين، بعد دبي وجدة، قال فيه الفنان أحمد الصالح ان القرب الجغرافي للمنطقة الشرقية "حدوداً" بدولة الكويت، شجعه للمشاركة في الحفل. وحول تجربة عمله في المسلسل علق الصالح: "عملي في المسلسل أحدث لي نقلة نوعية وأعطاني دفعة للأمام من الناحية الفنية ومن ناحية تعميق العلاقة بين الفنانين وخاصة مع فناني المملكة". مقدماً التحية لكل من مد يد العون لأحمد الصالح لإبراز هذا العمل. ومؤكداً أن النجاح السابق ل"الهوامير" أعطاه طاقة وحماساً أكثر للجزء الثاني والثالث.

 

عبدالله العامر الذي شكر الأمير الوليد بن طلال على دعمه السخي للعمل وكذلك الأستاذ تركي شبانة على دعم المسلسل وخاصة في أيامه الأولى؛ فاجأ الجميع بأن اللاعب السابق سعيد العويران سوف يشارك في الجزء الثاني وهو يخضع لتدريبات على التمثيل في مصر، مشيراً إلى أن العقود شملت الجزء الثالث من المسلسل، وأن النص سوف يكتب بطريقة ورشة العمل وسيكون كاتب الجزء الأول عبدالله بن بخيت ضمن "7" كتاب متخصصين في الكتابة الدرامية سيتقاسمون كتابة العمل كلٌ حسب الشخصية. معترفاً في إجابة على سؤال ل"الرياض" بوجود بعض القصور فيما يخص إجادة لهجة شخصيات المسلسل (النجدية) معلناً أنه تم التعاقد مع الفنان سعد خضر لكي يشرف على مسألة ضبط اللهجة في المسلسل. الأمر الذي دفع الفنانة أميرة محمد إلى المداخلة والدفاع عن نفسها بالقول: أنا أجيد اللهجة السعودية جيداً.

 

 

 

وعن مسألة رفع أجور الفانين المشاركين، وما سرب عن أن البعض اشتكى من عدم رفع أجره بعد "نجاح الجزء الأول" والإقبال على جزء ثانٍ وثالث، علق العامر على سؤال آخر ل"الرياض" بأنه سمع مثل هذا الحديث، مؤكداً أن الأجور ارتفعت وأن الميزانية في الجزء الثاني أصبحت أكبر بكثير. وهو ما أكده الفنان سعيد قريش عندما أشار إلى أن أجره في الهوامير الجزء الثاني زاد على أجره في الجزء الأول. الفنانة البحرينية أميرة محمد التي أكدت صحة ما نقل عن امتعاضها من حذف بعض مشاهدها من الجزء الأول، أشارت إلى أن مشاركتها في الجزء الثاني سوف تكون "جميلة"، مشيرة إلى أنها تحمست كثيراً عندما عرفت بوجود جزء ثان من المسلسل، والذي جاء بعد نجاح "العمل" عند الجمهور الخليجي، ملمحة إلى أنه كان ثمة "زعل" لأميرة من الجزء الأول إلا أن "الجهة المنتجة" راضتها. مشيرة إلى وجود إضافات على شخصيتها (موضي) في العمل. [/color][/size]

 

منقول

Link to post
Share on other sites
  • 2 months later...

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

×
×
  • Create New...