Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
frashaa

مروة خليل: لم يعجبني«تتر» الأعمـــال لهذا العام

Recommended Posts

تشارك في «ملامح بشر».. «البارونات» و«عائلتي»

مروة خليل: لم يعجبني«تتر» الأعمـــال لهذا العام

 

الوقت - سكينة الطواش:

.بدأ فريق عمل ''ساكنات في قلوبنا'' تصوير أول مشاهده في أول أيام شهر رمضان المبارك على الرغم من الإرهاق الذي سيتكبدونه نتيجة الصيام وحرارة الجو، وفي أحد البيوت التي يتم فيها التصوير كان لـ ''الوقت'' زيارة سريعة لموقع التصوير، وفي إحدى الغرف الخاصة بالمكياج التقت ''الوقت'' الفنانة مروة خليل التي تشارك في هذا العمل. مسلسل ''ساكنات في قلوبنا'' من إنتاج شركة الصدف السعودية، ويضم عدداً كبيراً من الفنانين، ومن ضمنهم زهور حسين، نورة البلوشي، فاطمة الحوسني ، سعيد صالح، أحمد العليان، إبراهيم الحساوي، إيمان القصيبي، فاطمة عبدالرحيم، ابتسام العطاوي،

والتفاوض جارٍ مع كل من أسمهان توفيق، طيف، خالد البريكي، سعيد قريش، محمد ياسين، منى شداد، ماجد مطرب فواز، غادة الفيحاني، إبراهيم بحر، غازي حسين، وسعد البوعينين، ومن تأليف عادل جابر. وما يميز هذا العمل هو استمرار عرضه لمدة عام كامل وبشكل متواصل على الـ ح، وقد تسلم مهمة الإخراج أكثر من مخرج منذ بدء تصويره خارج البحرين حتى الجولة البحرينية، حيث تصدى المخرج الأردني الشاب سامي العلمي لمهمة الإخراج في البحرين.

وتشارك الفنانة مروة خليل في إحدى حلقات العمل التي ''تتحدث عن الخادمات وتأثيرهم على حياة الأسر بعنوان ''الخادمة''، وماذا يفعلون بالأبناء من دون علم أولياء أمورهم، إضافة إلى حلقة أخرى بعنوان ''زواج الجثة''، والتي تتحدث عن زواج فتاة شابة من شخص يكبرها في السن'' وامتنعت مروة عن التصريح بالتفاصيل.

لم تعتد مروة على أن تقوم بتصوير مشاهد أثناء شهر رمضان، ولكننا نجدها من ضمن فريق عمل ''ساكنات في قلوبنا'' الذي يعكف في الشهر الكريم على مواصلة تصوير المشاهد رغم صعوبة ذلك في رمضان، ناهيك على حرارة الجو التي تتزامن مع الصيام، بالتأكيد التصوير في شهر رمضان ووصفت مروة بذلك أنه أمر ''متعب، فأول يوم في هذا الشهر انتهينا من التصوير عند الساعة الثالثة والنصف فجرا''.

وتطل مروة في شهر رمضان من خلال مسلسل ''ملامح بشر'' من إخراج محمد القفاص، والذي يعرض على تلفزيون البحرين، ولم يتسن لمروة أن تتابع العمل نتيجة لانشغالها بتصوير ''ساكنات في قلوبنا'' على الرغم من حرصها على ذلك، فتقول ''أحرص دائما على متابعة أعمالي لأرى الخطأ وأتعلم منه، وإن كان المخرج راضياً عن العمل تظل هناك جوانب قد لا ترضي الفنان بعد مشاهدة العمل ويعد درسا يتعلم منه''. يشار إلى أنه يعرض لمروة عملين آخرين إلى جانب ''ملامح بشر'' وهما مسلسل ''البارونات''، وتعبر مروة عن فرحتها بهذا العمل، فتقول ''لمست أصداء طيبة عنه في المنتديات الالكترونية بشكل خاص''، والكوميدي ''عائلتي''، وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة. وتفضل مروة عرض أعمالها بعد رمضان؛ لأنه يخدمها أكثر من عرضها أثناء شهر رمضان ''في رمضان الكل يخرج من بيته ولا يستطيع متابعة الكم الهائل من الأعمال التي تعرض، فأنا أتلقى ردود الفعل حول أعمالي بعد رمضان''.

وتؤكد مروة أنه ''لا يوجد عمل بحريني، ولكن هناك عمل خليجي مشترك، وبشأن اشتراك فنانين عرب في الأعمال الخليجية''، ترى مروة ''أن الدراما السورية أو الأردنية تقدم نفسها ولا تتعاون مع فنان خليجي، ولا اعتبر أن هذا يشير إلى نقص في إمكانات الفنان البحريني وإنما حب الاستثمار لنجاحات الشاميين وبهدف تسويق العمل بناء على الأسماء الشهيرة التي يتعاون معها العمل الخليجي''.

وبكل صراحة قالت مروة ''لم يعجبني ''تتر'' أو إعلان أي عمل، حتى مسلسل ''ملامح بشر'' والبارونات لم يعجبني ''التتر'' الخاص به، من ناحية ترتيب الأسماء واللقطات، ولا أعلم هل السبب يعود لتحيز جهة نحو فنان أم انه سوء تقدير أو هناك أسباب شخصية ولا أعلم''.

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×