Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
frashaa

خالد العبيد ومروة خليل في بين جيلين

Recommended Posts

النص النص النص كررها ثلاث مرات عندما سئل الفنان الكويتي خالد العبيد عن شروطه للعمل في اي مسلسل قائلا هذا الكلمة ومؤكدا عليها وذلك من خلال البرنامج التلفزيوني «بين جيلين» الذي يبث على الفضائية القطرية والذي شاركته النجمة البحرينية الشابة مروة خليل التي شاركت الى جانب الحوار بالغناء في البرنامج وغنت اغنية الجسمي الشهيرة بحبك وحشتيني واغنية راشد الماجد الشهيرة «تنحط عالجرح يبرى» في حين رفض الفنان خالد العبيد الغناء لان صوته حسب قوله اشبه بصوت « ... »

طلبت المذيعة النجمة نورا حسن من الفنان خالد العبيد اداء بعض الجمل الشهيرة التي يرددها في اعماله القديمة والتي تنتشر انتشارا كبيرا بين شرائح المجتمع مثل «أنا اللي اكل الذهب أكال .. وجملة علقم علقم صغير ومدلقم» عوضا عن الغناء وقال الفنان خالد العبيد الذي اشتهر باداء الادوار الشريرة عبر اعماله التي بدأت منذ الستينيات انه يمثل الشر الخفيف الظل الذي لايكره كثيرا وانكر على اتجاه بعض الممثلين الى الاخراج ما يشكل اعتداء على سلطات وصلاحيات المخرجين في حين ذكرت مروة خليل المخرج البحريني محمد القفاص بالخير وهو الذي قدمها في جنون الليل وعيون من زجاج وعندما سئلت مروة عن الممثلات الاكثر اهمية والاكثر حضورا من بين هيفاء حسين وزهرة عرفات وزينب العسكري اختارت زهرة عرفات وقالت مروة إنها تطمح بالتمثيل مع الفنانة الكبيرة حياة الفهد .

من جانبه اثنى خالد العبيد على اداء الفنان القطري عبدالعزيز جاسم في مسلسله الاخير «نعم ولا» في حين اخذت عباءة مروة خليل المنقشة والمطرزة بشكل مدهش جزءا من حوارها وذكرت المصممة التي كانت وراء تصميم العباءة وهنا بادرت نورا الى ذكر مصممة عبائتها الشهيرة فلم يكن امام الفنان الكبير خالد العبيد الا ان ذكر خياط ثوبه بالخير وقال انه يفصل عنده «دشاديشه» منذ 30 عاما او يزيد عن ذلك.

مروة خليل وفي لحظة انسانية اهدت لزوجها الفنان البحريني الراحل حميد مراد اعمالها ولم تسهب في ذكر اسمه نظرا لحساسية الموقف في حين أهدى الفنان خالد العبيد اجمل اعماله لبناته اللواتي يشعر تجاههن بحب كبير.

مروة يطربها راشد الماجد وتتمنى الالتقاء ببراد بيت وقالت إنها رفضت العمل في مسلسل عرس الدم الذي قدم في رمضان الماضي في حين أكد الفنان خالد العبيد ان الفنان المصري الراحل حسن عابدين يضحكه كثيرا وكان دبلوماسيا في العديد من اجاباته .

البرنامج من اعداد تيسير عبدالله ومن تقديم نورا حسن ومن اخراج حسين صفر والاشراف الانتاجي لمبارك بو غنيم

الدوحه - النهار

Share this post


Link to post
Share on other sites

يسلموو يعطيج العافيه اختي

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×