Jump to content
منتدى البحرين اليوم

العمل القادم للأستاذ يوسف بوهلول


Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

لكل من يهوى فرادة الأداء

و جمال الإتقان

لجميع محبي أستاذنا الفنان الغالي يوسف بوهلول

وهجنا سيتألق بإذن الله تعالى في شهر رمضان المبارك

 

في مسلسل ( بنات آدم )

 

وإليكم شيء عن المسلسل نقلا عن صحيفة اليوم السعودية

 

تواجدت اليوم في كواليس « بنات آدم « والذي أثار العديد من التساؤلات حوله مؤخرا كون المسلسل يحمل طابعا نسائيا بالدرجة الأولى حيث تجسد العديد من الفنانات شخصيات المسلسل ، والذي أكد مخرج العمل الذي كان في استقبالنا باحد لوكيشنات التصوير أنه عمل من نوع جديد اذ أنه بطولة نسائية مطلقة نظرا لأن العمل يحمل بين طياته العديد من تفاصيل حياة الفتيات ابتداء من فترة المراهقة وحتى مرحلة النضوج و الزواج ويسلط الضوء على الجوانب الخفية بحياتهن متناولا الأنماط المختلفة خصوصا بعد ظهور الكثير من الظواهر الجديدة على مجتمعاتنا العربية، والذي رصدها المؤلف جمال سالم والذي تناولها بشكل مباشر متابعا لأحدث المستجدات في العلاقات الاجتماعية .

ويجسد المسلسل العديد من الفنانين المتألقين والوجوه الجديدة وعلى رأسهم الفنانه بدرية أحمد ، باسمه حمادة ، زينة كرم ،ابتسام العطاوي ، الهام محمد وشقيقتها امل محمد ، آلاء شاكر، عبدالله عبدالعزيز, يوسف بوهلول ، بالإضافة الى حشد كبير من الوجوه الشابة . ورصدت «اليوم» العديد من كواليس المسلسل التي اتسمت بالهدوء التام حيث تمكن المخرج المتألق أحمد المقلة من متابعة العمل بالرغم من الوعكة الصحية التي ألمت به بعد انتهائه من حلقات مسلسل « متلف الروح « وأصر على استكمال الحلقات واضعا رابطة طبية حول عنقه .

حفاوة الاستقبال

وكانت الفنانة الإماراتية إلهام محمد من أكثر الفنانات حفاوة بزيارة اليوم وأكدت لنا عن بالغ سعادتها بالزيارة كما رحبت الفنانة زينة كرم بالفريق ,أكدت أنها عاشقة للصحافة وتقرأ جريدة اليوم وتتابع صفحات الفن بها بشكل مستمر، لاسيما بأنها كانت صحافية في السابق .

فكاهات الأشقاء

اما الفنانة الشابة أمل محمد وشقيقتها الفنانة إلهام محمد فعبرتا عن بالغ سعادتهما بالعمل في المسلسل وأكدتا أنه أول عمل درامي يجمع بينهما كما أنهما تفاجأتا باختيارهما سويا من ضمن الفريق المشارك في المسلسل وأن المسلسل يعتبر رصيدا فنيا جديدا يضاف الى أعمالهما، لاسيما وقوفهما لأول مرة أمام المخرج أحمد المقلة ،ولفتت الشقيقتان نظر جميع المتواجدين وأثار تا ابتسامات فريق العمل بتبادلهما الفكاهات بين أشواط المسلسل مما أضاف جوا من البهجة والمرح بين الجميع .

أمل تنتهي بزواج عرفي

وعن قصة المسلسل يؤكد المخرج أحمد المقلة أنه مسلسل اجتماعي أسري تدور أحداثة حول مشاكل الفتيات في مختلف مراحلهن وتجسد كل فنانة شخصية تتناول من خلالها بعض الجوانب السلبية والإيجابية التي تؤثر في حياة الفتاة وبالتالي الأسرة كافة .

فالفنانة زينة كرم تجسد شخصية الفتاة المدللة و التي تثير الكثير من المشاكل العائلية .

اما الفنانة إلهام محمد فهي فتاة خبيثة وتتسبب في إحداث العديد من المشاكل لصديقاتها وعائلتها .

وتقع الفنانة أمل محمد في قصة رومانسية تقودها الى ارتكابها الكثير من التصرفات السلبية فرومانسيتها الزائدة توقع بها في علاقة مع شاب تنتهي بالزواج العرفي والذي يتسبب لها في العديد من المشاكل النفسية والعائلية .

يذكر أن المسلسل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...