Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مصر والسعودية تتنافسان على كأس العموم وعيون منتخباتنا على البرونزية


Recommended Posts

يسدل الستار مساء اليوم على منافسات البطولة العربية الثانية والعشرين و التي أقيمت بالبحرين تحت رعاية رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وذلك بتنظيم من الاتحاد البحريني لكرة الطاولة و ذلك ابتداء من الثاني لشهر أغسطس الجاري وتستمر حتى السابع من الشهر ذاته بمشاركة 13 دولة تنافس لاعبوها على ألقاب مختلف الفئات و الأجناس.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد خسر فرصة بلوغ الدور النهائي من هذه الفئة بعد خسارته الصعبة من تونس بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، وقدم لاعبو المنتخب البحريني مستويات طيبة بيد أن سوء الطالع لازم المنتخب طوال الأشواط الثلاثة، ويخوض لاعبونا اليوم لقاءا مهما ضد المنتخب اليمني و ذلك لتحديد هوية صاحب المركزين الثالث و الرابع.

كما يخوض منتخبنا للرجال مباراته ضد المنتخب القطري في مهمة جديدة هدفها تثبيت موقعه بالمركز الثالث، وذلك بعد أصبح حسم اللقب بين المنتخبين السعودي و المصري، وكان لاعبونا قد تغلبوا على المنتخب الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة، وشارك المنتخب باللاعبين حمد بوحجي، راشد الماجد و أنور مكي.

في المقابل أحرزت سيدات البحرين المركز الثالث بالبطولة في خطوة وصفها القائمون على الطاولة البحرينية بالانجاز، وجاءت هذه النتيجة على اثر تغلب المنتخب الوطني على سيدات الكويت، لينال منتخبنا الميدالية البرونزية.

في المقابل حققت سيدات تونس لقب هذه الفئة بعد تفوقهن على سيدات سوريا بثلاثة أشواط نظيفة، وبدا جليا سيطرة التونسيات على مجريات اللقاء من البداية وحتى النهاية.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...