Jump to content
منتدى البحرين اليوم
Sign in to follow this  
عـــذاااب الـمـزااايـيـن

طيف: مثلت بإحساس عال دور المرأة الكبيرة والفقيرة وخادمة الفتيات اليتيمات

Recommended Posts

مثلت دور أم علي في مسلسل «أميمة» ولقبت شاشة «الراي» بملكة القنوات

 

طيف: مثلت بإحساس عال دور المرأة الكبيرة والفقيرة وخادمة الفتيات اليتيمات

 

9fc9e16fa8.jpg

 

 

نظرا للاقبال الجماهيري الذي حضت به الفنانة طيف في اداء دوريها بمسلسل « كريمو» و«أميمة في دار الأيتام» للمؤلفة هبة حمادة والذي يعرض يوميا على شاشة تلفزيون «الراي» تعيش طيف هذه الايام سعادة طاغية، حيث وصلتها ردود الأفعال الجماهيرية مشيدة بها، كيف تلقت صدى النجاح الكبير... وكيف استعدت للدور... وكيف عاشته؟... «الراي» باركت لطيوفة نجاحها ودخلت معها في حوار تفصيلي عن عملها في «أميمة»... هنا التفاصيل:

 

قالت طيف بخصوص دور «أم علي» انا سعيدة جدا بنجاحه وكلنا اجتهدنا، والحقيقة انه في البداية حين قرأت دوري على الورق كنت متخوفة من شخصية «أم علي» كوني أقدم هذه النوعية من الأدوار للمرة الأولى فالشخصية «ماتعرف شنو تركيبتها» ممزوجة بالكوميديا والتراجيديا.... الا ان المجموعة المشاركة معي كانت شديدة الحماس فقررت التوكل على الله والدخول في روح الشخصية فمثلت دوري بإحساس عال جدا وعن الاستعدادات قبل تصوير الشخصية قالت: شخصيتي تتطلب مني أن أظهر بشكل المرأة الكبيرة والفقيرة والعاملة فراشة في الدار أقوم بخدمة الفتيات اليتيمات ووجودي بالعمل يسبق «إلهام الفضالة وهدى حسين» وأيضا لدي ابن واحفاد، فقررت أن ألبس «الملفع» طوال الوقت وارتدي «الدراعات والعباية» ولم أضع المساحيق «الماكياج» الا بما تتطلبه ضرورات التصوير «كالفاونديشن»، وليس لدي أي مانع أن أظهر بهذا الشكل على الشاشة لخدمة الدور... فآخر همي الأزياء والماكياج.

وعن فريق العمل والجو العام أثناء التصوير تذكرت طيف: مجموعة البنات الجميلات جدا، وطبعا زميلتي هدى حسين والهام الفضالة هما مميزتان ونجمتان، أما البنات الثماني «لمياء، شجون، ملاك، فاطمة، شوق، بثينة، الهام ونجوى» قمة في الروعة وعشت أحزانهن وبكيت معهن وسعدت لأفراحهن، والتي تميزت «أكثر شي» هي شجون الهاجري.. وايد وايد وايد أحبها، وفعلا مجتهدة وفنانة بمعنى الكلمة، وشوق حسستني «صج جنها مسترجلة»... وعموما جو الحميمية والحب والتعاون كان يسود موقع التصوير.

وختمت طيف حديثها قائلة: للأمانة تلفزيون «الراي» له مكانة في قلبي، ولدي أعمال عديدة عرضت على شاشتها، وهي من أجمل الشاشات في شهر رمضان وعلى مدار السنة من حيث المسابقات والمسلسلات والبرامج، وكوني عشت سنوات في الإمارات فعرفت ان الشعب الاماراتي غالبيته يتابعون قناة «الراي» ومنهم صديقاتي ونحن كفنانين نحرص ونتمنى أن نظهر على شاشتها كونها مشاهدة مع احترامي وتمنياتي لبقية القنوات بالتوفيق، وأود ألقب «الراي» بـ«ملكة القنوات».

 

 

 

المصــــدر

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×