Jump to content
منتدى البحرين اليوم

7 أشـيـآإء تـود المـرأة سمـآعهـآ من الرجـل ,’~


Recommended Posts

أهم ما يتوجب على الرجل معرفته هو ما تريد المرأة سماعه كي تكون سعيدة. ها هي إذا سبعه أشياء تريد المرأة سماعها من فم الرجل. النتيجة مضمونة...

 

 

كلمة أحبك

تكفي كلمة واحدة أحيانا لرؤية الابتسامة على وجه الحبيبة: احبك. ليس هناك ابسط من هذه الكلمة بالطبع و لكن مفعولها جبار. الحيقية أيضا أنكم لن تقولون أبدا هذه الكلمة بالشكل الكافي, حيث أن المرأة تريد سماعها بشكل مستمر. من المفضل التنوع في هذا المجال و هكذا يتخيل لكم أنكم لا تكررون الكلمة كشريط التسجيل.

 

أنها ستكون أم ممتازة

تريد أكثرية النساء إنجاب أطفالا, أليس كذلك؟ و لذلك فإن مدح عاطفتها الأموية يجعل المرأة تشعر بسعادة كبيرة. أولا, لأن الرجل يطمئنها. أما إذا لم تكن بعد زوجتكم فقولو أنها ستكون أم جيدة و حنونة. ذلك يجعلها تفكر بأنكم تفكرون بالزواج منها و ذلك ما يجعلها سعيدة و آملة و فخورة بالعلاقة التي تقومها معكم.

أشعر بالارتياح إلى جانبك

تعني هذه الجملة أن علاقتكم تتجاوز الموضوع الجنسي و إنما تأخذ بعدا نفسيا مهما بالنسبة لكم. أي أنكم تحبون قضاء الوقت إلى جانبها و تثقون بها جيدا.

 

 

أريد قضاء حياتي معك

طبعا لا تقال هذه الجملة في بداية العلاقة الغرامية. و لكن عندما تقولونها فذلك يعني أنكم اتخذتم القرار بعد التفكير. ذلك يعني أيضا أن العلاقة معها أصبحت في غاية الأهمية لكم. يمكن هنا إضافة جملة أخرى مثل أنت الإنسانة الوحيدة التي تجعلني أشعر بالسعادة. أو لا أتخيل أن أكون مع امرأة أخرى غيرك...

 

 

أنت رائعة في السرير

هذه الجملة من أهم ما يمكن للرجل قوله لزوجته أو لعشيقته. فتشعر المرأة بالفخر و أنها تحقق رغبات رجلها الجنسية. هذا الشيء مهم جدا لأي علاقة زوجية ناجحة. و قد تشجعها هذه الجملة كي تتجاوز بعض الحواجز النفسية فيما يتعلق بالجنس.

 

أنت زكية

عندما تعترفون لها ذكائها العقلي فإنكم تثبتون بذلك أنه ليس هناك الجانب الجسمي و الجنسي فحسب و إنما الجانب النفسي و العقلاني الذي يعجبكم لديها. بهذا تزداد ثقتها بنفسها و في العلاقة التي بنتها معكم.

 

أنت جميلة جدا

لا تبخلوا بقول هذه الجملة على طوال اليوم و لاسيما إذا كانت علاقتكم منذ وقت طويل. تثبتون بذلك على أنها ما

تزال جميلة في نظركم. الأهم من ذلك هو أن ذلك يشجعها على الاستمرار بالعناية بنفسها كي تبقى جميلة.

 

أنت أجمل من صديقاتك

عندما تضعوها في المرتبة الأولى بالنسبة للجمال و بالنسبة لصديقاتها فإنكم تثبتون لها أنها الأجمل في نظركم و هذه النقطة هامة جدا لجعلها تثق بعواطفكم.

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...