Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نيشان: أقدم "أبشر" بفكر جديد وأسلوب متطور.. وأقتحم التمثيل


sedef avci

Recommended Posts

نيشان: أقدم "أبشر" بفكر جديد وأسلوب متطور.. وأقتحم التمثيل

nishan.jpg

بيروت - mbc.net

أوضح الإعلامي اللبناني "نيشان ديرهاروتيونيان" أنه يستعين بـما وصفه بـ"الذاكرة الوجدانية" من أجل إنجاح لقاءاته في البرامج التي يقدمها.

 

وقال إنه سيقدم برنامج "أبشر" على MBC1، بدءا من يوم 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل؛ بأفكار جديدة، وأسلوب متطور.

 

وأضاف "نيشان" في لقاء مع صحيفة "النهار" اللبنانية الصادرة الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول 2010 أن أستاذه "أدوني معلوف" قام بتمرينه على الذاكرة الوجدانية التي تعلم من خلالها كيفية استحضار الضحك والحزن من تجارب عاشها سابقا، مما يجعل لديه القدرة على تقديم المضمون في قالب جديد.

 

وأكد الإعلامي اللبناني أن برنامجه الجديد "أبشر" عبارة عن برنامج حواري يحمل أفكارا جديدة، ويعتمد على أسلوب متطور، مؤكدا أن أسلوبه الأساسي في التقديم سيظل كما هو، لكن سيضيف إليه خبراته وتجاربه التي تعلمها في تجاربه السابقة.

 

 

 

فيلم جديد ومهرجانات عالمية

من ناحية أخرى؛ كشف مقدم برنامج "أبشر" عن أنه قام بتصوير فيلم جديد، ومن المقرر عرضه في مهرجانات عالمية عدة، وأنه يعد أيضا لعمل جديد مع المخرج "وليد ناصيف".

 

وأوضح نيشان أنه استشار بعض الممثلين مثل "عمار شلق"، و"كارمن لبس" و"جوزيف بو نصار" للحكم على أدائه، وتقييم تجربته الفنية.

 

ونفى "نيشان" شعوره بالخوف من رد فعل الجمهور تجاه أدائه في التمثيل، مشيرا إلى تقبله النقد، كونه ممثلا مبتدئا، وأنه يؤمن بأن الإنسان هو من يصنع النجاح لنفسه.

 

الإعلامي "نيشان" كانت بدايته الأولى من خلال إطلالته ببرنامج "قناديل بيروت"، لكنه تمكن من تحقيق شهرة واسعة خلال فترة قصيرة ليقدم برامج عدة منها: "مايسترو"، "أكيد مايسترو"، "أكيد أكيد مايسترو"، "شاكو ماكو"، وبرنامج "العراب" على MBC1.

 

برنامج "أبشر" على MBC1 ترفيهي فني، ويستضيف خلاله نيشان ديرهاروتيونيان أبرز نجوم الساحة الفنية العرب، ليلبّي من خلال تلك اللقاءات، طلبات وأسئلة جمهور النجوم وعشاقهم، وليكون بذلك حلقة وصل بين النجم وجمهوره الذي يَطلب فيُعطَى، ويُقال له "أبشر"، وهو مصطلح خليجي يعني "بشراك فقد تحققت أمنيتك".

 

ويُعرض "أبشر" الإثنين الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش، 11:00 ليلا بتوقيت السعودية، ويبدأ عرضه 4 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...