Jump to content
منتدى البحرين اليوم

راغب علامة: أغنيتي مع شاكيرا ظريفة وقريبة من القلب


e7sas sha3r

Recommended Posts

7a7b7408-d8b5-49f1-a3a2-535cd3d66d4f_main.jpg

 

4af2c1f9-c86c-4383-b062-fc1e6adf87ba_maincategory.jpg

 

وصف الفنان اللبناني راغب علامة أغنية الدويتو التي تجمعه مع المغنية العالمية اللبنانية الأصل شاكيرا، والتي تحمل عنوان «غود ستاف» (أمور جيدة)، بأنها «ظريفة ومهضومة وقريبة من القلب»، مشيرا الى انه يفتخر بالتعاون مع شاكيرا.

وقال راغب علامة لوكالة فرانس برس إن هذا العمل أنجز بموجب تعاون بين شركة «سوني» وشركة «باكستيدج» اللبنانية للانتاج، «اللتين رغبتا في جمع نجمة مشهورة جدا عالميا ونجم مشهور جدا في العالم العربي».

وأوضح علامة أن مدة الاغنية ثلاث دقائق ونصف دقيقة، وستندرج ضمن اسطوانة «سنين رايحة وسنين جايه» التي سيصدرها قريبا، والتي قال عنها «انها البوم مفعم بالحب والحلم».

وشدد علامة على ان هدفه من هذا العمل «ليس بلوغ العالمية، بل ارضاء الجمهور الموجود في العالم العربي وجمهوري الذي يسمع اغنياتي في أنحاء العالم».

وتولى علامة بنفسه كتابة كلمات الجزء العربي من «غود ستاف»، في حين تولت شاكيرا بدورها كتابة كلمات الاغنية الانكليزية.

وأشار الى أن شاكيرا سجلت المقاطع الخاصة بها في الولايات المتحدة، فيما هو سجل المقاطع المخصصة له في بيروت، ولم يلتق الفنانان بعد. وتولى الموزع اللبناني داني حلو توزيع العمل موسيقيا.

وتقدم الاغنية، بحسب علامة، «موضوعا جديدا». وأوضح علامة «نحن فنانان كل ينشد بلغته، هي من جذور عربية تفهم ماذا اقول، وانا افهم ما تقول. انها أغنية فيها كل البساطة وكل الهضامة. هي تغني بطريقتها وانا اغني على طريقتي، احاول ان اخفف من حدتها واهدئها».

وأضاف «انها اغنية ظريفة ومهضومة وقريبة من القلب، وانا سعيد جدا بهذا التعاون لاني اساسا من محبي شاكيرا ومن عشاقها، والتعاون كان على صعيد الشركتين وتم بسرعة خلال شهرين».

وتابع علامة «اكيد الدويتو مع شاكيرا يضيف شيئا الى رصيدي الفني. فهي لم تغن مع مغن عربي من قبل، وهي اسم غير عادي، وانا افتخر باني غنيت معها، وسعيد بذلك. على كل حال، هي من القليلات اللواتي يشددنني الى التلفزيون. كل جزء فيها فنان، واذا التقينا في المستقبل لنغني مباشرة، فمن المؤكد اننا يمكن أن نقدم اشياء جميلة جدا».

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...