Jump to content
منتدى البحرين اليوم

المدربون الوطنيون يشيدون بانجاز غرب آسيا الذهبي


Recommended Posts

s7-3.jpg

 

 

أشاد المدربين الوطنيين بالأندية المحلية بالانجاز الذي حققه نجوم و أبطال البحرين في منافسات بطولة غرب آسيا الأولى التي اختتمت مؤخرا في مدينة حلب السورية بفوزهم بالمركز الأول في الترتيب العام و حصدهم 26 ميدالية ملونة منها 11 ميدالية ذهبية.

وأكد المدربون أن الانجاز تحقق بفضل الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة الشيخ طلال بن محمد آل خليفة و السياسة التي وضعها الاتحاد من خلال الاهتمام بالقاعدة و اللاعبين الواعدين و ترجمة الأهداف إلى واقع ملموس على أرض الواقع.

وقال المدرب الوطني بالنادي الأهلي محمد حمادة أن الانجاز الذي تحقق في مدينة حلب وفوز البحرين بالمركز الأول في أولى بطولات غرب آسيا جاء بفضل جهود رجال عملوا في الاتحاد و سياسة موفقة رسمها الاتحاد و ترجمها الجميع على أرض الواقع بفضل روح العمل الجماعي و الفريق الواحد.

أوضح حمادة أن البطولة كانت من البطولات القوية و المميزة و شهدت مشاركة نخبة نجوم و أبطال دول غرب آسيا العالميين و أصحاب الانجازات الكبيرة في المجال الدولي.

وأشاد حمادة بجهود رئيس الاتحاد وكل الأعضاء على جهودهم المتواصلة و دعمهم الكبير للأندية و اللاعبين في كل مشاركاته بالبطولات الدولية و الخارجية، و هذا الأمر له جوانب ايجابية و معنوية تساهم في تحفيز اللاعبين على تقديم المزيد من العطاء في كل المشاركات و البطولات.

وأشاد حمادة باللاعب المتألق محمد يوسف سلمان أحد النجوم الذين برزوا في النادي الأهلي بما قدمه في البطولة و تفوقه على نفسه بعد الإصابة التي تعرض لها قبل عام، مؤكدا انه نجم كبير وسيكون له المستقبل الواعد في عالم ألعاب القوى.

بشير: إنجاز من ذهب

أعرب مدرب نادي أم الحصم لألعاب القوى الكابتن نجيب بشير عن سعادته بالانجاز البحريني المميز في منافسات غرب آسيا، مؤكدا أن الانجاز تحقق بفضل الأداء الكبير لكل اللاعبين المشاركين و حرصهم على تمثيل البحرين بأفضل صورة ورفع العلم البحريني عالياً خفاقاً.

وأكد بشير أن الاهتمام الواسع و الكبير من اتحاد القوى برئاسة الشيخ طلال بن محمد ساهم في تحقيق هذا الانجازات و كل الانجازات السابقة و القادمة بإذن الله، وأن دل هذا على شيء فهو يدل على نجاح خطة الاتحاد و برامجه التي حققت ثمارها في الفوز و التتويج أبطالا في كل البطولات و المسابقات التي يشاركون بها، ومن أبرز هذه البرامج اكتشاف و انتقاء الموهوبين و النجوم الواعدين الذين سيكونون نجوم المستقبل في العاب القوى البحرينية.

وأشاد المدرب نجيب بشير بدور الأندية الوطنية التي نجحت في صقل مواهب اللاعبين الموهوبين و نجحت في إعدادهم بالصورة المناسبة و بزوغ نجوميتهم قبل التحاقهم بالمنتخبات الوطنية، متمنيا أن تواصل الأندية دورها و عملها بالتعاون مع الاتحاد في اكتشاف المزيد من اللاعبين الأبطال.

مرهون: سياسة ناجحة وقيادة موفقة

أكد مدرب نادي الشباب لألعاب القوى عادل مرهون أن السياسة الناجحة و القيادة الموفقة لاتحاد القوى كانت وراء هذا الانجاز الرائع في بطولة غرب آسيا، مؤكدا أن ما حققه نجوم و أبطال البحرين في هذه المسابقة القوية تؤكد تربع نجوم و أبطال البحرين في القمة بين دول المنطقة.

وأشاد مرهون بالجهود الكبيرة التي قام بها رئيس الاتحاد و حرصه على متابعة اللاعبين و الإداريين و تطوير الفنيين و الحكام، وان سياسته مع بقية أعضاء مجلس الإدارة في الاهتمام بالقاعدة و الموهوبين سيكون له النتائج الايجابية المرجوة في القريب العاجل و ستترجم كل الجهود إلى ميداليات ذهبية و يقطف ثمار عمل و جهود الجميع، وتمنى المدرب عادل مرهون أن يتواصل الدعم و الاهتمام بالقاعدة و اللاعبين الواعدين و الموهوبين، فهم سيكونون نواة مستقبل القوى البحرينية في القريب العاجل.

 

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=41433

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...