Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الغرافة يسعى لعلاج جراحه الآسيوية أمام العربي


Recommended Posts

s8-3.jpg

 

 

تواجه جميع الفرق القطرية مواقف صعبة في المرحلة الثالثة من دوري كرة القدم بسبب الرغبة لدى البعض في مواصلة الانتصارات والاستمرار في القمة لا سيما قطر والسد، وتصحيح المسار لدى البعض الاخر، لكن اصعب المواقف ستكون في قمة الغرافة والعربي.

تفتتح المرحلة اليوم الجمعة فيلتقي الخور مع السد والخريطيات مع لخويا وقطر مع ام صلال، وتستكمل السبت فيلعب السيلية مع الاهلي والريان مع الوكرة، وتختتم الاحد بلقاء الغرافة حامل اللقب مع العربي.

مباراة الغرافة والعربي ستكون الاقوى حيث يخوضها الاول وهو يعاني من جراح عميقة نتيجة ضياع تأهله الى نصف دوري ابطال اسيا في الدقائق الاخيرة من مباراته مع الهلال السعودي امس الاول اضافة الى معاناة لاعبيه من الارهاق الشديد.

تصب هذه الظروف في مصلحة العربي الذي يفتقد مهاجمه البرازيلي كابوري هداف الموسم الماضي ومواطنه كيم للاصابة.

تقدم الغرافة على الهلال 4-صفر حتى الدقيقة 117 قبل ان يسجل الاخير هدفين قاتلين حجز بهما بطاقته الى نصف النهائي.

وفي مواجهة قوية ايضا، يحاول كل من قطر وام صلال تحقيق فوزه الثاني والاستمرار في المقدمة، فصفوف الفريقين مكتملة ما يساهم بمواصلتهما العروض الجيدة كما في المرحلتين الاوليين.

وسيكون دفاع ام صلال بقيادة الهولندي ماريو في مهمة غير عادية لتصحيح الاخطاء التي وقعت امام العربي والوكرة، وايضا للحد من خطورة قطر وهجومه الاقوى حتي الان في الدوري بقيادة سيباستيان والبرازيلي مارسينيو.

وينتظر الخور اختبارا صعبا بمواجهته مع السد الوصيف، فيسعى لتعويض الخسارة الكبيرة على ملعبه في المرحلة الماضية امام قطر 3-5، والتصدي للسد لمنعه من الفوز الثالث على التوالي، كما ان الخور لا يزال حتى الان من بين الفرق التي لم تتذوق طعم الفوز.

قد تكون مباراة الريان مع الوكرة اقل المواجهات صعوبة نسبيا بسبب تفوق الريان لاسيما من ناحية الخبرة التي يفتقدها الوكرة والذي يعتمد على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب بجانب محترفيه المغاربة عادل رمزي والهواسي وبن عسكر فضلا عن العراقي علي رحيمة.

وتبدو الفرصة سانحة امام الريان بقيادة فابيو سيزار والعاجي امارا والبرازيلي افونسو لتحقيق الفوز الثاني.

وتعد مباراة الخريطيات ولخويا من المباريات القوية ايضا، فالاول الذي كان الحصان الاسود الموسم الماضي لم يقدم شيئا يذكر حتى الان وتلقى خسارتين متتاليتين، والثاني الذي انطلق بسرعة وقوة بفوز ساحق على السيلية برباعية تعطل امام الغرافة بثنائية، وسيكون السعي من اجل الفوز واستعادة الثقة هدف مشترك للفريقين.

ولا تقل مباراة السيلية والاهلي ايضا صعوبة بسبب تلقي السيلية الخسارة في مباراتيه الاوليين، وكذلك الاهلي في اول ظهور له في المرحلة الماضية.

 

 

http://www.alayam.com/Articles.aspx?aid=41439

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...