Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة عرفات : أنا في مرحلة «النضج»


frashaa

Recommended Posts

كتب يحيى عبدالرحيم:

تستعد الفنانة البحرينية زهرة عرفات للدخول في حالة من النشاط الدرامي المكثف خلال الفترة القليلة المقبلة، اذ تعكف حاليا على قراءة العديد من النصوص الفنية التي عرضت عليها، وهي لعدد من المؤلفين والمنتجين، منها نص درامي من انتاج عادل المسيليم، والمخرج حسين ابل، وآخر مع المخرج البحريني محمد القفاص.

 

زهرة الخليج

 

وعن جديدها فيما يتعلق ببرنامجها «زهرة الخليج» الذي تقدمه على شاشة قناة ابوظبي الاولى قالت عرفات لـ«الوطن»: «اقوم برحلات سفر مستمرة ما بين الامارات والكويت من اجل تصوير المزيد من حلقات هذا البرنامج، وبالطبع هناك معاناة اجدها في التوفيق بين تصوير حلقات البرنامج وتصويري للاعمال الدرامية، بالاضافة الى مسؤولياتي الاسرية، واضافت: وبالنسبة لأسماء الفنانين المقرر استضافتهم في البرنامج خلال الفترة المقبلة، فبعضهم سيكون من ترشيحي، والبعض الآخر سيكون من ترشيح الادارة في قناة ابوظبي.

وتابعت: ويتناول البرنامج موضوعات مختلفة بدءا من القضايا الاجتماعية، والصحية، والموضة والتجميل، فهو ليس مقصورا على الفنانين فقط.

 

نضج فني

 

وحول ردود الافعال التي تلقتها بعد عرض مسلسلها الرمضاني «تصانيف» وهو من تأليف وبطولة الفنان القطري غانم السليطي، واخراج محمد العوالي قالت زهرة عرفات: «ردود افعال جيدة للغاية، وانا راضية عنها»، مشيرة الى ان ظهورها بمستوى كبير من النضج في المسلسل يعود الى وعيها الثقافي وتراكم خبراتها الفنية من خلال عملها في التقديم التلفزيوني، ومشاركتها لكبار النجوم في اعمالها الدرامية كثيرا.

 

آراء غير صحيحة

 

اما بالنسبة للآراء التي تناولت اداءها في المسلسل واشادت بها حتى انها اعتبرتها تفوقت في التمثيل على اداء الفنان القطري الكبير غانم السليطي، نفت عرفات ان تكون سمعت هذه الآراء من قبل واصفة اياها بأنها «آراء غير صحيحة»، وقالت: «انا لم اتفوق عليه، بل انني اعجبت بادائه في العمل».

 

التمثيل في مصر

 

وفيما يتردد عن تلقي عرفات عروضا فنية للاشتراك في الدراما المصرية في اطار التعاون العربي الكبير الحادث الآن بين نجوم سورية والخليج ومصر قالت عرفات: «لا امانع في الاشتراك بالدراما المصرية شرط ان يكون العمل الفني مناسبا لي، ولكن لم تأتني عروض حتى الآن في هذا الاطار».

Link to comment
Share on other sites

  • 3 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...