Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سؤال وايد مهم عن حقوق؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم

انه الحين توجيهي وخاطري ادرس حقوق او يمكن ادارة اعمال...ادري بتقولون تو

الناس^_^

يعني ابي رايكم اي اسهل حقوق ولا ادارة اعمال

مع اني احب الحفظ وايد وما احب الفهم ومساري ادبي يصير ادخل ادارة اعمال

Edited by (مريم)

• 2 months later...

عاد مادري بتطلين على الموضوع مرة ثانية ولا لا لأن محد رد ..

في الجامعة مافي شي اسمه شنو اسهل كل تخصص يختلف عن الثاني 180 درجة , في تقيسين قدراتش وميولش .. ومستقبل التخصص وتختارين ..

حالياً مع نظام القبول الجديد في الجامعة يصير تدشين ادارة اعامل في حالة كنتي " توحيد فرع ادبي"

انا ماعندي هذيك الخبرة عن إدارة الأعمال بس الي اعرفه انهم في التوضيف دائماً يشترطون الخبرة والناس الحين صارت تاخذ شهادة ادارة اعمال كشهادة ثانوية بجانب الشهادة الأصلية الي تختلف من تخصص الى آخر .. لأن طبيعة ادارة الأعمال يساعد في التريقة في السلم الوضيفي وينسجم مع غالبية التخصصات ..

بالنسبة للحقوق , انا ادرس حقوق واقول اذا تقدرين تحفظين بدون ما تفهمين مافي فايدة , الأسلوب في الكتابة مهم والدراسة اول بأول والرغبة في التخصص مفاتيح النجاح فيه ..

التخصص مو صعب وفي ذات الوقت مو سهل , الي يدرس عندنا في الكلية ينجح والي يتخاذل بطبيعة الحال يرسب ..

انا كطالبة حقوق ما اقدمت على التخصص إلا بعد ما سألت عن اتفه التوافه فيه واقتنعت فيه 100% والحمدلله الله موفقني , نصيحتي اسألي عن المستقبل الوضيفي للتخصصين , وعن طريقة الدراسة والأمتحانات والمواد الي يعتمد عليها كل من التخصصين وطبيعة العمل في المستقبل

وانا حاظرة لأي استفسارات ثانية