Jump to content
منتدى البحرين اليوم

زهرة عرفات ترد على هجوم "فيس بوك": أنا عدوة "المكياج"


نغــــــم

Recommended Posts

بعد انتقادات لاذعة للزوار ووضع صور بأخطاء التجميل

 

زهرة عرفات ترد على هجوم "فيس بوك": أنا عدوة "المكياج"

زهرة عرفات حملت المخرجين مسؤولية ظهور الفنانات بـ مكياج غير مناسب

 

zohra_L.jpg * "الماكيير" السبب

 

زهرة عرفات حملت المخرجين مسؤولية ظهور الفنانات بـ"مكياج" غير مناسب

حازم محمود - mbc.net

 

حملت الفنانة البحرينية زهرة عرفات المخرجين مسؤولية ظهور الفنانات الخليجيات بـ"مكياج" غير مناسب في الأعمال الدرامية، نافيةً في ذات الوقت أن تكون من بين الفنانات اللائي يحرصن على وضع "مكياج" بشكل مبالغ فيه. وقالت إنهم يصفونني بـ"عدوة المكياج".

 

يأتي ذلك ردًّا على حملة دشنها شباب على "فيس بوك" انتقدوا فيها "مكياج" الفنانات الخليجيات، ووضعوا قائمة تضم أسماء فنانات وصفوا "مكياجهن" بـ"غير المناسب"، مشيرين إلى أنه لا يضيف جمالاً إلى الوجه، بل يشوهه.

 

وقالت زهرة: "من المؤكد أنهم لا يقصدونني، بل يقصدون أخريات". وأكدت أنها تحرص في حياتها العادية وفي أعمالها الدرامية على عدم وضع "مكياج" كثيف.

 

وأرجعت الفنانة البحرينية مسؤولية ظهور الفنانات الخليجيات بـ"مكياج" غير ملائم إلى المخرج، الذي يرضى بأن تقف الفنانة أمام الكاميرا بشكل غير ملائم للموقف الدرامي، رافضةً تحميل المسؤولية "الماكيير" الموجود في الأعمال الدرامية.

 

وأضافت: "للأسف، كثير من الفنانات يعتمدن على صالونات التجميل الخاصة، لا على "الماكيير" الموجود مع فريق العمل الدرامي".

"الماكيير" السبب

 

من ناحيتها، دافعت الفنانة الكويتية منى شداد، التي لم تشملها قائمة "فيس بوك"، عن زميلاتها من الفنانات، وأكدت أن ظهورهن بـ"مكياج" غير مناسب يرجع إلى "الماكيير"، مشيرةً إلى أن شركات الإنتاج الفني في الخليج تعاني بصفة عامة من ندرة "الماكيير" المتخصص. وقالت الفنانة الكويتية: "هذا يجعل "المكياج" غير مناسب من ناحية الشكل، وكذلك المضمون".

 

وتعجبت من ظهور الفنانات في الأعمال الدرامية بنفس "المكياج" في المواقف الدرامية المختلفة، مشيرةً إلى أنه ليس من المنطقي أن تظهر الفنانة وهي تستيقظ من نومها في المسلسل بنفس "المكياج" الذي ظهرت به عند حضورها مناسبة اجتماعية.

 

وكانت حملة انتقاد "مكياج" ممثلات الخليج على "فيس بوك" قد شارك بها 8 آلاف شاب تباروا في وضع صور توضح أخطاء "المكياج". وحملت تعليقات الشباب في الصفحة المخصصة للحملة نقدًا لاذعًا لهذه الصور.

 

شاهد فيديو للماكياج الخليجي

 

http://www.mbc.net/portal/site/mbc/menuitem.ff2c047b71869fec9318c4cd480210a0/?vgnextchannel=66597fb9d32ee010VgnVCM100000f1010a0aRCRD&vgnextfmt=mbcArticle&vgnextoid=304f4f34b1b6d210VgnVCM1000008420010aRCRD

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...