Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عبير الجندي تمثل بـ«الحبر الأسود»


Recommended Posts

عبير الجندي تمثل بـ«الحبر الأسود»

 

65758_two1.jpg

 

 

أكدت الفنانة عبير الجندي انها انتهت من تصوير فيلم «الحبر الأسود» من انتاج الاكاديمية الدولية للاعلام وهو مشروع تخرج لاحد طلبتها.

واضافت الجندي ان طاقم العمل جميعهم من الطلاب خريجي الاكاديمية، حيث قام بكتابة السيناريو والحوار والأخراج الطالب احمد محمد الشمري امام التصوير فكان العلي ابراهيم عباس والاضاءة علي صباح الشمري والمونتاج محمد يحيى شارودي ومهندس الصوت هناك داغليان والمكياج عبده الطقش وتاركها البطولة من الفنانين صادق الرييس والطفل ضاري الرشدان.

 

واشارت الجندي إلى ان العمل كان موضع اهتمام كبير من اساتذة قسم الاخراج في الاكاديمية وهم اشرف عبدالحميد وخالد العمهوج وايضا كان هناك اهتمام كبير من قسم التصوير جون شرقاوي واحمد طلبة.

وعن التجربة ذكرت الفنانة عبير الجندي انها استمتعت بالعمل كثيرا لانه كان هناك مصداقية كبيرة وابداع في العمل وشيء جميل ان نرى الاكاديمية تغذي الوسط الفني بمبدعين شباب.

من جانب آخر قالت الفنانة عبير الجندي انها ستدخل قريباً في لوكيشن تصوير مسلسل «بين الماضي والحب» وهو لصالح تلفزيون الـM.B.C ومن اخراج عارف الطويل.

واضافت الجندي ان العمل يتكون من 90 حلقة ويشارك به مجموعة كبيرة من فنانين الخليج وسيصور في عدد من الدول الخليجية وسيعرض في شهر رمضان المقبل.

Link to post
Share on other sites

يسلموو هديل على الخبر

والله يوفقه ان شاء الله

 

اللهم آمين نغم

نوررتى الموضوع ياقمر

 

 

هديل الموضوع امنور بيك

 

شكرا لكم احبتى

 

تسلمى ياقمر

شكرا لذوقك الجميل اختى

Link to post
Share on other sites
  • 11 months later...
  • 3 weeks later...

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

×
×
  • Create New...