Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هههههههههههههههههههههه !!!!

Recommended Posts

• Replies 63
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اهلين فنكوش من زمان ما چفتك B)

المهم على فكرة

تره اهمه مو بس يقصدون العدد اللي كان داخل المسيد .. في ناس كانت برع .. و في ناس على شارع الفاتح نفسه واقفين و في ناس بالسيارات واقفين و في ناس دور مادور المسيد من برع كللله ..

يعني هاي الملاعب اللي انت حاط صورها .. هاي المقصود فيها عدد المقاعد يتسع حق هالكثر اشخاص .. و مااتخيل ان ممكن اي شخص يجوف المباراه وقـّـافي من برع الاستاد!! يعني عدد المقاعد هالكثر مو عدد الناس اللي ممكن تتواجد دور مادور الاستاد !!

تدري ان انه طالعه من البيت الساعه 7 و خذ لي ساعه و نص من الحجيات لي نهايه جسر ستره يعني 8 و نص وصلت نهاية الجسر .. و ساعتين كاملتين من 8 و نص لي 10 و ونص و زود .. واقفه في السيد على اشارة الجفير اللي قبل اشارة الفاتح .. للاسف ماقدرت اوصل هناك :(

هديت السياره عند اخوي و امي و رحت مشي لي بيت خالتي عند نهاية المسيد الفاتح صوب البحر .. و امي و و اخوي تموا لي 11 و نص في السيد اللي انه هديتهم عنده .. و بعد ماقدروا يوصلون لي بيت خالي .. هدوا السياره عند البراحه اللي صوب (مطعم فرايديز) و ياو مشي .. انحكرنا كلنه في بيت خالتي لي الساعه 1 إلا شوي و عقب قدرنه نطلع بدون زحمه .. صراحه بدون مبالغه .. انه عمري ماچفت زحمه چذي لا في عيد وطني ولا في اي مناسبه غير .. الناس كانت توقف سياراتها عند مركز ام الحصم و عند محطة البترول اللي عند الــ (دي اچ ال) و تنزل مشي .. و غير الناس اللي چفناهم يمشون من صوب النفق مال ستره و اللي انه مب عارفه هاذلين من وين يايين و وين موقفين سيياييرهم اصلا عشان يمشون كل هالمسافه !!!

انه ماعرف اقدّر العدد چم كان .. بس صج صج واااايد ناس .. ماعرف اذا يوصلون هالعدد اللي قالوا عنه او لاء بس تره صج كانوا وايد .. كلش ماتخيلت ان هالكثر ناس تروح

و تره كان في بعض الناس مال مظاهرات الدوّار و شايلين لافتتاكم و يمشون وسط السيايير .. اذا تعرف احد منهم سأله شلون كان العدد و شلون كانت الحركه مشلوله هناك و هو بيقولك

عيل يتسع حق 300 الف هااا

يشلخوووووون بس مو جذي عاااااد

ايه له يتسع ل 300.000 شخص

بس 500.000 الباقي في الدوار ^_^

استغفر ربك تقارن بين مسجد وملعب

لاحول ولا قوه الا بالله يالجهله

شكله كله من النفيش اثر علي حاسه البصر اللي عندكم اذا عندكم عين

لاحول ولا قوة الا بالله

لو كان فيك خير

كان جربت عند الفاتح والله حشيناكم حش

نعم 300 الف واكثر

غير اللي برع

واللي علي الجسور

البحرين منوره امس

وكاااااافي كااااااااااااااافي حضور جلاله الملك الشيخ حمد بن عيسي ال خليفه

وكافي النشر المباشر اللي اسعد الناس

game over

اهلين فنكوش من زمان ما چفتك B)

المهم على فكرة

تره اهمه مو بس يقصدون العدد اللي كان داخل المسيد .. في ناس كانت برع .. و في ناس على شارع الفاتح نفسه واقفين و في ناس بالسيارات واقفين و في ناس دور مادور المسيد من برع كللله ..

يعني هاي الملاعب اللي انت حاط صورها .. هاي المقصود فيها عدد المقاعد يتسع حق هالكثر اشخاص .. و مااتخيل ان ممكن اي شخص يجوف المباراه وقـّـافي من برع الاستاد!! يعني عدد المقاعد هالكثر مو عدد الناس اللي ممكن تتواجد دور مادور الاستاد !!

تدري ان انه طالعه من البيت الساعه 7 و خذ لي ساعه و نص من الحجيات لي نهايه جسر ستره يعني 8 و نص وصلت نهاية الجسر .. و ساعتين كاملتين من 8 و نص لي 10 و ونص و زود .. واقفه في السيد على اشارة الجفير اللي قبل اشارة الفاتح .. للاسف ماقدرت اوصل هناك :(

هديت السياره عند اخوي و امي و رحت مشي لي بيت خالتي عند نهاية المسيد الفاتح صوب البحر .. و امي و و اخوي تموا لي 11 و نص في السيد اللي انه هديتهم عنده .. و بعد ماقدروا يوصلون لي بيت خالي .. هدوا السياره عند البراحه اللي صوب (مطعم فرايديز) و ياو مشي .. انحكرنا كلنه في بيت خالتي لي الساعه 1 إلا شوي و عقب قدرنه نطلع بدون زحمه .. صراحه بدون مبالغه .. انه عمري ماچفت زحمه چذي لا في عيد وطني ولا في اي مناسبه غير .. الناس كانت توقف سياراتها عند مركز ام الحصم و عند محطة البترول اللي عند الــ (دي اچ ال) و تنزل مشي .. و غير الناس اللي چفناهم يمشون من صوب النفق مال ستره و اللي انه مب عارفه هاذلين من وين يايين و وين موقفين سيياييرهم اصلا عشان يمشون كل هالمسافه !!!

انه ماعرف اقدّر العدد چم كان .. بس صج صج واااايد ناس .. ماعرف اذا يوصلون هالعدد اللي قالوا عنه او لاء بس تره صج كانوا وايد .. كلش ماتخيلت ان هالكثر ناس تروح

و تره كان في بعض الناس مال مظاهرات الدوّار و شايلين لافتتاكم و يمشون وسط السيايير .. اذا تعرف احد منهم سأله شلون كان العدد و شلون كانت الحركه مشلوله هناك و هو بيقولك

نورتي موضوعي عشوووقه ,, لج وحشه صراحه

انزين عشووق ,, بعييد عن محتوى الموضوع و بما انج انتي الوحيده هني اللي تستحقين الاحترام و التقدير بتناقش معاج بإحترام

انتي راضية بمجزرة دوار اللؤلؤ ؟

لا من قال انه راضيه .. و لا انه كنت راضيه اساسا على بعض سياسات الحكومه على فكره يعني و قلتها من قبل بعد .. انه من زمان اقول ان يبي لنه تعديلات و اكو امس هذا احنه طالبنه فيها بصوت واحد و الملك ما قصر و لحد احين قريت ان افرج عن المساجين .. و انه بصراحه ناطره قرار تعجيل التحقيق في سالفة اللي انذبحوا في الدوار

و تره في وايد سنّـه مب راضيين عن بعض الاشيه .. و انه على فكره رحت الدوار مادري كان اي يوم .. بس في نفس اليوم اللي نزّلوا الجيش .. رحت الساعه 10 تقريبا بركنت على الجسر... قعدت فوق شوي بعدين نزلت تحت مو داخل يعني بس وقفت على الشسمه "الزحلاقه"

بس يوم چفت لافتات (الشعب يريد اسقاط النظام)) و لافتة ((خليفو مادري شنو )) و مثل هاللافتات واااايد واااايد .. وكان و فيها كلمات صراحه و تعابير ما تليق ان اي احد يقراها ف شلت شلايلي و رجعت ..

وقلت اللي عنده مطالب ما يطالب فيها بهالطريقه ..

كلنه عندنه مطالب بس اسقاط النظام و الحكومه شله ؟؟ احنه نبي تعديلات و لو طلبناهه كلنه و ماوافقوا عليها ذيچ الحزه يصير خير..اكيد الناس بتطالب بإسقاط الحكومه

و لو اهمه طالبوا بطلبات معينه بدون اسقاط النظام چان كلنه راح نكون صف واحد .. بس هاي الشي اللي نفـّـر اكثرية السنـّـه و بالتالي للاسف انقسمنه .

فنكوش في ناس تفكر فيها بتعنتـر و عبالهم اقويه و عبالهم فرد عضلات و في ناس تفكر فيها بسطحيه و ماتحط اسوأ الاحتمالات .. بس انه اقول اول شي .. احنه مسلمين الدول اللي برع تچوفنه نتذابح شيقولون ؟؟؟ و احنه مسوين روحنه كلش و شادين الظهر و نقول اسلام و اسلام و احنه مسلمين و احنه نمشي على السيره و .....الخ

احسهم يقولون الحمدلله و الشكر اذا اهمه مسلمين و طايحين في بعضهم البعض و غير چذي بدال مانكون كلنه يد وحده و نجابل فلسطين و نحارب اليهود قاعدين نتهاوش ؟!!!!

و الاهم من جذي كلامي لا يعني اني ملاك ولا اقول ان ماعندي فرق بين سنه و شيعه .. كلمه قلتها العام و اقولها احين .. عندي فرق بس هالفرق خاص فيني و متعلق في امور الزواج لا اكثر و تعاملي معاهم من احسن مايكون .. انه اعامل الشخص على حسب احترامه .. لكن وقت اللي مصالحنه تكون وحده و خارجه عن الامور الشخصيه ف لااااا انه ماعندي فرق ويدي في يدهم

تفرقنه في دولتنه يعني ضعفنه جدام الدول الثانيه .. لو كلنه نطالب باللي نبيه بطريقه معينه و تدش العقل چان احنه بخير .. والله الدنيا ماتسوى ان نتذابح

مادري تره الوضع ما يسر .. والله عيب .. تره مافي شي يدوم و الحكم مو شرط يدوم حق آل خليفه .. و لو خذ الحكم أحد غيرهم و نفرض لو الشيعه خذوا الحكم .. تتوقع عقب هالمذبحه شلون بتكون معاملتهم للسنـّـه ؟؟ و شلون قلوبهم بتكون ؟؟ و نفرض ان خذ الحكم ناس سنـّـه بس غير آل خليفه .. شلون بيكونون ؟ و عقب هالحزازيات شلون بنقدر نتعامل مع بعض ؟؟

و لو حاليا ظلوا آل خليفه .. تره القلوب لازم تتصافه .. كلنه عايشين في ديره وحده و هالديره كلها شبر في شبر .. يعني الناس فوق بعضها و غصبا علينه لازم نتعايش بقلوب صافيه عشان المركب يمشي و يوصل لي مرسى .

و يعطيكم العافيه و سوالف السياسه انه ماحبها وايد

بس والله العظيم تره قلبي يعورني على المسلمين

عشووق: اول يوم طلعنا فييه الا هو 14 فبراير كانت شعاراتنا الشعب يريد اصلاح النظام ,, الملك وعدنا ببنود بالميثاق و انتظرنا عشر سنوات و ما حققها الى الحين !! وعدنا ان المملكة بتصيرة دستتورية و الحكومه بتنبني حسب اختيار الشعب ,, هذا بس وعد واحد نكثه الملك من عدة وعود ,, و خصصنا هاليووم علشان نطلع مظاهرات سلمية بحته من غير تحرق تواير ولا غراش ملتوف ,, نطالب بالإصلاحات و ان يلتزم بوعوده لنا بس الملك للأسف قابلنا بالرصاص و النتيجه اثنين من عيال الديرة راحوا

الحين من حرة القلب و القهر عقب ما قابلنا لملك بهالصووره قلنا الشعب يريد اسقاط النظام و ولي لعهد الحين بكل برود اعصاب يقول بنسوي حوار !!! الحوار الشعب كان يبيه من تاريخ 14 مو عقب ما راحوا سبعة من ابناء الوطن اللي يطالبون بالإصلاح بكل سلمية !!! هل يعقل يا عاشقة ان الجيش اللي يعتبر من حماة الوطن و اللي يطلع بس بالحروب ,, يقتل الشعب !!

جوفي هالمقطع

بكل سلمية يمشون لا بعد و يردوون سلمية سلمية ,, لو يفلتون حصى او ملتوف جان عذرنا الجيش ان سوا جذي !!

الملك ما طلع بالتلفزيون و عطانا الامان و السلام و قال بيفتح لجنة تحقيق عن الي ماتوا و يعزي اهاليهم

شلوون يأمر بإطلاق الرصاص علينا و احنه راقدين بالدوار ؟؟

Edited by جعلتني مجرمآ