M.A.J Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 نسيتي كلمتين مهمتين بلطجي و مجنس ههههههههههههههههه Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
فداء البحرين Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 عن اللف والدوران اتحداك اتييب لي آية انه المسيار حلال Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
البحرين خليفيه Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 ههههههههههههههه كفو عليك يا العضو اللي فوق واقول وافقي تره عرض احلى منه مافيه دامج يبتي ادله شرعيه ماتوقع عندج مانع بانه يتمتع فيج ويشوتج مثل الكره ههههههههههههههههه ولاتالفون من عندكم بان الرسول ماحرم المتعه اول مره اجوف ان عادي تتمتعون احين تتمتعون ليش هل انتوا صج دشيتوا حرب اوو معتصمين بس Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
ضيفة من خارج الحدود Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 ههههههههههههههه كفو عليك يا العضو اللي فوق واقول وافقي تره عرض احلى منه مافيه دامج يبتي ادله شرعيه ماتوقع عندج مانع بانه يتمتع فيج ويشوتج مثل الكره ههههههههههههههههه ولاتالفون من عندكم بان الرسول ماحرم المتعه اول مره اجوف ان عادي تتمتعون احين تتمتعون ليش هل انتوا صج دشيتوا حرب اوو معتصمين بس يآ حقيرة ، اللي مثلكم المفروض مآيتكلّمون ! عيل العُرفي حلآل ! و المسيآر حلآل ! و الزنا حللوه بحجة حرية الرأي و التفكير ! اللي بيته من زجآج مآ يرمي النآس بحجر ! Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
الغريم النصوحي Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 ^^^^^^ انتي مو ع اساس تسجيل خروج للأبد هههههههههه لما اقول نفاق .. ما اقول الا ربي يهديج بس .. عيل نحن محللين الزنا .. خخخخخخخخـ الحمدلله و الشكر بس .. Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
ضيفة من خارج الحدود Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 ^^^^^^ انتي مو ع اساس تسجيل خروج للأبد هههههههههه لما اقول نفاق .. ما اقول الا ربي يهديج بس .. عيل نحن محللين الزنا .. خخخخخخخخـ الحمدلله و الشكر بس .. أسجّل دخول ، أسجّل خروج ، كيفي ! شـ حآرك أحبآبكم محلّلينه ، آل خليفة ! تنكر ؟ Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
الغريم النصوحي Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 هههههههههههههههههههه اقول لعبي غيرها .. و بسكم جذب و نفاق و تبلي على الخلق والله انا مو هامني .. غير اني اضحك ع النفاق اللي فيج خلج جذي يبا زين .. ع الاقل نضحك ع النفاق .. لأن شر البلية ما يضحك هههههههههههه .. Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
ضيفة من خارج الحدود Posted مارس 14, 2011 Report Share Posted مارس 14, 2011 ههههههههههه :lol: اضحك شورآك و شورآنآ !! بس اللي مآعنده ردّ شيسوّي ؟ Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
الغريم النصوحي Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 اظن رديت و قلت لج بسكم جذب و نفاق و تبلي على الخلق .. بس شآسوي لما ما تفهمين عربي والله حالة .. نفاق و تحريف شنو عندج بعد ؟؟ Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
فداء البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 (edited) ههههههههههههههه كفو عليك يا العضو اللي فوق واقول وافقي تره عرض احلى منه مافيه دامج يبتي ادله شرعيه ماتوقع عندج مانع بانه يتمتع فيج ويشوتج مثل الكره ههههههههههههههههه ولاتالفون من عندكم بان الرسول ماحرم المتعه اول مره اجوف ان عادي تتمتعون احين تتمتعون ليش هل انتوا صج دشيتوا حرب اوو معتصمين بس أكبر دليل على حسن الادب هو القدرة على تحمل قلة أدب الغير حسبي الله ونعم الوكيل منصورين والناصر الله Edited مارس 15, 2011 by فداء البحرين Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
فداء البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 ^^^^^^ انتي مو ع اساس تسجيل خروج للأبد هههههههههه لما اقول نفاق .. ما اقول الا ربي يهديج بس .. عيل نحن محللين الزنا .. خخخخخخخخـ الحمدلله و الشكر بس .. أسجّل دخول ، أسجّل خروج ، كيفي ! شـ حآرك أحبآبكم محلّلينه ، آل خليفة ! تنكر ؟ على فكرة اثبتولي انه حتى بخاريكم ومسلمكم ما تعترفون فيه هههههههههههههههههههه خوش دين Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
دلبيرو البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 آنه مو باطة جبدي الا هالمخرخشة فداء اذا انتي ياهل طلعي في غيرج عقلاء يردون احسن منج ترى انتي تشوهين صورة المعارضين اكثر من ماهي متشوهة Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
فداء البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 ههههههههههههههه كفو عليك يا العضو اللي فوق واقول وافقي تره عرض احلى منه مافيه دامج يبتي ادله شرعيه ماتوقع عندج مانع بانه يتمتع فيج ويشوتج مثل الكره ههههههههههههههههه ولاتالفون من عندكم بان الرسول ماحرم المتعه اول مره اجوف ان عادي تتمتعون احين تتمتعون ليش هل انتوا صج دشيتوا حرب اوو معتصمين بس يآ حقيرة ، اللي مثلكم المفروض مآيتكلّمون ! عيل العُرفي حلآل ! و المسيآر حلآل ! و الزنا حللوه بحجة حرية الرأي و التفكير ! اللي بيته من زجآج مآ يرمي النآس بحجر ! أفحمتيهم منصورييين والناصر الله Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
M.A.J Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 ما اقدر اقول الا بلطجي و افتخر Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
فداء البحرين Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 آنه مو باطة جبدي الا هالمخرخشة فداء اذا انتي ياهل طلعي في غيرج عقلاء يردون احسن منج ترى انتي تشوهين صورة المعارضين اكثر من ماهي متشوهة ولا ترد على السفيهِ جوابا إن السفيهً أخٌ للذِّئابا فإن كلمته رفهت عنه وإن أهملته شبع أكل الترابا إذا ناداك أجبه أخي لن أجبك لا أحب خطابا ذئبٌ لا يصون صديقاً وسفيهاً جعل الكذب منهاجاً خذه بعقله ثم قل لا أصاحب السفهاءَ فوداعا فإن لم يعجبك منه الكلام فقل: أخي كلامك ليس مستساغا وابتعد عنه ثم انتظر تجده خلفك يجري جري الكلابا لا تعره اهتماماً واعتبره في حياتك كان ماءاً من سرابا لا يستحق اللطف بل بلكم الكلامِ يُجازى ونهايةُ السفيهِ دوماً وحدةٌ والنورُ في مقلتيهِ ظباباً Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
ضيفة من خارج الحدود Posted مارس 15, 2011 Report Share Posted مارس 15, 2011 اظن رديت و قلت لج بسكم جذب و نفاق و تبلي على الخلق .. بس شآسوي لما ما تفهمين عربي والله حالة .. نفاق و تحريف شنو عندج بعد ؟؟ أحسن ردّ انزين نآقشني لآه ! وين التّحريف ؟ لآ تضحكون النّاس عليكم ، لآ تخلّون عمركم مسخرة عندنآ و عند غيرنآ !!! Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
العهد الجديد Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 الاخت فداء البحرين انتي جفتي الامام علي كرمه الله وجهه يتمتع في اخت امير المؤمنين الفاروق عمر بن خطاب او انج مطلعة هالرواية او الكذبة من جيسج ارجو الرد لاني انا في غاية الفضول و احب اعرف مصدر الكذبة اخوي زواج المتعة لعلمك يرضى بها الله ورسوله والصحابة والبخاري ومسلم انت ما تقدر تنكر انه زواج المتعة كان مباح في عهد الرسول(ص) وفي عهد ابو بكر وفترة من عهد عمر فإذا كانت مباحة وين المانع وين المشكلة دور من حرمها الرسول طبعا لا عيل من عمر فسواء رضيتو او انرضيتو من انتو عشان تناقشون احكام الدين؟؟!!! النبي والوصي تمتعا انتو ليش زعلانين ومقهورين وكلمة والثانية نسمع اسطوانتكم المعروفة تبي تعرف من اول متمتعة فالاسلام؟ اسماء تمتع فيها الزبير ويابت عبدالله بن الزبير واذا تبي تعرف اللي تمتعو على عهد الرسول صل الله عليه وآله وسلم وعهد ابو بكر: 1 ـ عبد الله بن مسعود 2 ـ أبو سعيد الخدري 3 ـ عبد الله بن عمر 4 ـ الزبير بن العوام 5 ـ خالد بن مهاجر 6 ـ عمرو بن حريث 7 ـ أبي بن كعب 8 ـ سعيد بن جبير 9 ـ طاووس اليماني 10 ـ السدي . 11 ـ زفر بن أوس المدني 12 ـ جابر بن عبد الله الأنصاري 13 ـ علي بن أبي طالب عليه السلام كل الصحابة تمتعو بنص من القرآن والسنة وبإعتراف عمر بن الخطاب واللي تمتع فيها الامام علي عليه السلام اخت عمر من جي عمر على كيفه حرم المتعة وبإعتراف من عمر ان الرسول فعلها والصحابة فيا ريت لو مب فاهمين شي ما تتحجون فيه قال الله تبارك وتعالى : ((واحل لكم ماوراء ذلكم ان تبتغوا باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما )) النساء 24:4 . ان هذا الاية الكريمة تبين اباحة نكاح المتعة هذا اكبر دليل على حلال المتعة اتحدى كل واحد يحرم المتعة اييب لي آيه يقول زواج المسيار حلال!!!!!!! سبحان الله. أنتم تخالفون السنة في كل شيء، وعندما نسألكم عن دليل المتعة تأتون بالصحابة. ألم تقولوا أنتم بأن الصحابة منافقين؟ طيب لماذا تفعلون فعل المنافقين؟ هذا شيء. الشيء الآخر، الحمار ابن الحمار هو الذي قال بأن عمر بن الخطاب هم من حرم المتعة. أهل السنة كلهم يعلمون بأن الذي حرم المتعة هو النبي صلى الله عليه وسلم. وسيدنا عمر وجد بعض الصحابة لم يعلموا بالتحريم، فذكرهم به. وهو لم يحرم من عنده أي شيء. هذا شيء، والشيء الآخر، الحمار ابن الحمار هو الذي يقول بأن حرام رسول الله حرام إلى يوم القيامة، وحلال رسول الله حلال إلى يوم القيامة. الصحيح هو أن تقولوا بأن حرام محمد حرام إلى يوم القيامة ما لم يكن منسوخا حكم تحريمه. وحلال محمد حلال إلى يوم القيامة ما لم يكن منسوخا حكم تحليله أو وقع في المحذورات الأخرى التي أثبتتها القواعد الفقهية. وهناك قواعد فقهية تبيح الحرام وتحرم الحلال مثل "الضرورات تبيح المحظورات" ومثل "لا ضرر ولا ضرار". ولكنكم قوم سفه تكررون ما يقوله لكم شياطين الإنس الذين ليس لهم من علامات العلم إلا الكعكة المحروقة التي يضعونها فوق رؤوسهم. Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
العهد الجديد Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 وأزيدكم من الشعر بيت الشيعة هم آخر من يحق لهم أن يقولوا "حرام محمد حرام إلى يوم القيامة، وحلال محمد حلال إلى يوم القيامة" فالدين الشيعي حلل أشياء كثيرة وحرم أشياء كثيرة على خلاف ما فعل النبي. وهم يعترفون بأنهم يتبعون الأئمة ولا يتبعون النبي. ويزعمون بأن الأئمة لا يخالفون النبي في أي شيء. والحقيقة الثابتة هي أن معمميهم يخالفون الأئمة والروايات المروية عن الأئمة متناقضة مع بعضها البعض وتخالف صريح القرآن. يقال فيهم: رمتني بدائها وانسلت Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
عبدالإله Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 الروسيه هذي واضح انها معلمة حقت شاهي ههههه ثاني شي المتعه وما ادراك ماالمتعه المتعه كانت حلال على عهد رسول الله ولكن في وقت ولسبب : السبب هو كثرة غزوات الرسول والصحابه كانو يشكون من العزوبه واستأذنوا الرسول أن يخصو أنفسهم ولكن الرسول رخص لهم بالمتعه وهو الزواج لأجل محد .. وورد عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه والحديث في البخاري ومسلم أن الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم نهى عن متعة النساء يوم خيبر، وعن أكل لحوم الحمر الإنسية". البخاري ومسلم ... وهذا النّهي ورد أيضا في كتب الشّيعة؛ ففي (الاستبصار) مثلا عن علي (عليه السّلام) أنّه قال: "حرّم رسول الله (صلى الله عليه وآله) يوم خيبر لحوم الحمر الأهلية ونكاح المتعة" (الإستبصار: 03/142). وهذا دليل انها حرمت في عهد الرسول ثم لمّا عاد الصّحابة إلى سفرة بعيدة المدة وهي غزوة الفتح (عام أوطاس) وشقّت عليهم العزوبة أذن لهم في المتعة، وكانت لثلاثة أيام فقط دفعا للحاجة، ثم نهاهم، وحرّمها تحريما مؤبّدا. عن إياس بن سلمة عن أبيه قال: " رخّص رسول الله (صلى الله عليه وعلى آله وسلم) عام أوطاس في المتعة ثلاثا، ثم نهى عنها". (رواه مسلم). وعن الرّبيع بن سبرة الجهني عن أبيه (رضي الله عنه) أنّ النبيّ (صلى الله عليه وآله) قال: ( يا أيّها الناس إنّي قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النّساء، وإنّ الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة، فمن كان عنده منهنّ شيء فليخلّ سبيله، ولا تأخذوا ممّا آتيتموهنّ شيئا ). (رواه مسلم). أتوقع أتوقع ان هذا دليل كافي ورجائي من الأخوان جميع سنة وشيعه عدم التجريح وسب الرموز اللهم صلي على نبينا محمد وعلى آله وارض اللهم عن صحابته أجمعين أبي بكر الصديق وعمر الفارق وذا النورين عثمان بن عفان وحيدة علي بن أبي طالب رضي اللهم عنهم أجمعين وزوجاته امهات المؤمنين Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
الحقيقة الغائبة Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 خذه كلمه مني كل الشيعه تفكيرهم الاكل يعني يحاتون بطنهم بس وثاني شي التمتع هههههههه الامام علي عليه السلام تمتع في اخت عمر من جي عمر حرم المتعة ومن جي الاخ حده منقهر وتقولون نحن نسب ونشتم أعفوا ألسنتكم وإلا والله لنسن السيوف والأقلام والقلوب للذب عن أحبابنا وأعراضهم خسئت وتبت يداك وشلت وقطع لسانك إن عدت نعووووود ووالله لنلقمك حجرا Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
دمي خليفي Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 اخوي هم الشيعه يتزوحون ورسيات على فلبنيات بتعاكل يمكن بالمتعه الله اعلم ... Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
dream480 Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 فداء البحرين شرايج اتزوجج بالمتعة وتالي اشوتج بلنتي امحق كلش مافيه احترام في الكلام واللفاظ ليش زعلتي الا تريدين الاجر يازينبيه هههههههههههههههههههههههههههههههه كل الي يحصل فيكم من معممينكم العب في اموالكم واعراضكم تعرفين انه نكايتن بما تقولونه عن ام المؤمنين رضي الله عنها وعن ابيها ااااااااااااااماااان يابحرين Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
وطني الكويت Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 الاخت فداء البحرين انتي جفتي الامام علي كرمه الله وجهه يتمتع في اخت امير المؤمنين الفاروق عمر بن خطاب او انج مطلعة هالرواية او الكذبة من جيسج ارجو الرد لاني انا في غاية الفضول و احب اعرف مصدر الكذبة اخوي زواج المتعة لعلمك يرضى بها الله ورسوله والصحابة والبخاري ومسلم انت ما تقدر تنكر انه زواج المتعة كان مباح في عهد الرسول(ص) وفي عهد ابو بكر وفترة من عهد عمر فإذا كانت مباحة وين المانع وين المشكلة دور من حرمها الرسول طبعا لا عيل من عمر فسواء رضيتو او انرضيتو من انتو عشان تناقشون احكام الدين؟؟!!! النبي والوصي تمتعا انتو ليش زعلانين ومقهورين وكلمة والثانية نسمع اسطوانتكم المعروفة تبي تعرف من اول متمتعة فالاسلام؟ اسماء تمتع فيها الزبير ويابت عبدالله بن الزبير واذا تبي تعرف اللي تمتعو على عهد الرسول صل الله عليه وآله وسلم وعهد ابو بكر: 1 ـ عبد الله بن مسعود 2 ـ أبو سعيد الخدري 3 ـ عبد الله بن عمر 4 ـ الزبير بن العوام 5 ـ خالد بن مهاجر 6 ـ عمرو بن حريث 7 ـ أبي بن كعب 8 ـ سعيد بن جبير 9 ـ طاووس اليماني 10 ـ السدي . 11 ـ زفر بن أوس المدني 12 ـ جابر بن عبد الله الأنصاري 13 ـ علي بن أبي طالب عليه السلام كل الصحابة تمتعو بنص من القرآن والسنة وبإعتراف عمر بن الخطاب واللي تمتع فيها الامام علي عليه السلام اخت عمر من جي عمر على كيفه حرم المتعة وبإعتراف من عمر ان الرسول فعلها والصحابة فيا ريت لو مب فاهمين شي ما تتحجون فيه قال الله تبارك وتعالى : ((واحل لكم ماوراء ذلكم ان تبتغوا باموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فاتوهن اجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان الله كان عليما حكيما )) النساء 24:4 . ان هذا الاية الكريمة تبين اباحة نكاح المتعة هذا اكبر دليل على حلال المتعة اتحدى كل واحد يحرم المتعة اييب لي آيه يقول زواج المسيار حلال!!!!!!! ________________________________ شفتووووووووووو هذي اخلاقهم الوسخه وهذي وانتي بنت مالت علي اللي رباج واتقولين مسلمه يا بنت المتعه لاااااااااااااااااااااااااا اتجذبين وعن الجذب واتحداج انتي بل الذات يا بنت ابوووووووووولهب الخميني الوصخ شوفي لا اتغلطين علي الرسول ولا علي ولا علي اي واحد من الصحابه لا اعري مذهبكم الوصخ المنحل يا عيال عبدالله ابن سبأ اليهوودي هذا مذهبكم اللي سواه هل اليهوووودي ومشيتو عليه انتو وخمينيكم ابن السيكيه وسيستانيكم قصدي السكستاني محلل المتعه اللي اضحكو عليه الغرب وفشلتونا بمذهبكم المعفن شووووفي اذا هذي تربيه الحسينيات يوزي عنها تري مني قد السنه اللي كسرووو وهدموو عرش كسري اللي تبون اتردون عهده لكن هيهات اتردون..من ايام عمر رضي الله عنه ألجمكم وكسر دولتكم المجوسيه فوق راسكم يا وصخه ولا تطعنين بل الرسول ولا علي ولا عمر ولا اي من الصحابه اللي ذكرتيهم يا تربيه الحسينيات الخايسه وانتي اول روحي شوفي اصلج وتأكدي منو امج او ابوج قبل اتحجين لانج يمكن يايه من متعه اللي اهي حرام اصلا بل الاسلام لكن انتم يهود وكفره والمتعه يا اللي اتسوين نفسج فاهمه حرمت يوم خيبر وحرمها الرسول صلي الله عليه وسلم لا اتقولين عمر وهذا الدليل يااااااااااااااا جاااااهله يا كذابه يا اللي اتحطين كلام معممينج بس بل الحسينيات من غير دليل هاج كف علي راسج ومخج المعفن: وأما ما ذكره من نهي عمر عن متعة النساء، فقد ثبت عن النبي -صلى الله عليه وسلم- أنه حرَّم متعة النساء بعد الإحلال. هكذا رواه الثقات في الصحيحين وغيرهما عن الزهري عن عبد الله والحسن ابني محمد بن الحنفية عن أبيهما محمد بن الحنفية، عن علي بن أبي طالب -رضي الله عنه-، أنه قال لا بن عباس -رضي الله عنه- لما أباح المتعة: إنك امرؤ تائه، إن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- حرم المتعة ولحوم الحمر الأهلية عام خيبر(1)، رواه عن الزهري أعلم أهل زمانه بالسنة وأحفظهم لها، أئمة الإسلام في زمنهم، مثل مالك بن أنس وسفيان بن عيينة وغيرهما، ممن اتفق المسلمون على علمهم وعدلهم وحفظهم، ولم يختلف أهل العلم بالحديث في أن هذا حديث صحيح متلقى بالقبول، ليس في أهل العلم من طعن فيه. وكذلك ثبت في الصحيح أنه حرمها في غزاة الفتح إلى يوم القيامة(2). وقد تنازع رواة حديث علي -رضي الله عنه-: هل قوله: " عام خيبر " توقيت لتحريم الحمر فقط أو له ولتحريم المتعة؟ فالأول قول ابن عيينة وغيره، قالوا: إنما حرمت عام الفتح. ومن قال بالآخر قال: إنها حرمت ثم أحلت ثم حرمت. وادعت طائفة ثالثة أنها أحلت بعد ذلك، ثم حرمت في حجة الوداع. فالروايات المستفيضة المتواترة متواطئة على أنه حرم المتعة بعد إحلالها. والصواب أنها بعد أن حرمت لم تحل، وأنها إنما حرمت عام فتح مكة ولم تحل بعد ذلك، ولم تحرم عام خيبر، بل عام خيبر حرمت لحوم الحمر الأهلية. وكان ابن عباس يبيح المتعة ولحوم الحمر فأنكر علي بن أبي طالب -رضي الله عنه- ذلك عليه، وقال له: إن رسول الله -صلى الله عليه وسلم- حرم متعة النساء وحرم لحوم الحمر يوم خيبر، فقرن علي -رضي الله عنه- بينهما في الذكر لما روى ذلك لابن عباس - رضي الله عنهما-؛ لأن ابن عباس كان يبيحهما. وقد روى عن ابن عباس أنه رجع عن ذلك لما بلغه حديث النهي عنها. واذا تبين من كتبج الخايسه الكذابه الي تكذب علي الآمه اييب لج علشان اتكونين عبره وانطمي وسكتي Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
وطني الكويت Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 تنويه للاحاديث 1 - انظر البخاري ج7 ص12 ومسلم ج2ص 1027 2 - انظر صحيح مسلم ج2 ص1026 Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
راسي عنيد Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 خذه كلمه مني كل الشيعه تفكيرهم الاكل يعني يحاتون بطنهم بس وثاني شي التمتع هههههههه اولا المتعة احكام وشروط ثانيا المتعة حلال في عهدالرسول صل الله عليه وآله وسلم وفي عهدابو بكر وفترة في عهدعمر بعدين اهوه على كيفه حرمها تدرووون ليش لأن الامام علي عليه السلام تمتع في اخت عمر من جي عمر حرم المتعة ومن جي الاخ حده منقهر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! فحلال الرسول (ص) حلال ليوم القيامة.. وحرام الرسول (ص) حرام ليوم القيامة من انتو عشان تعترضون على احكام الرسول سود الله ويهج ياقليلة الادب اثبتي انج منحطه وان مذهبج منحط ووصخ وع عليكم والله وع عليكم !! تتبلون على الرسول (ص) وعلى عمر!! ياويلج من عذاب الله!! هذي الي معممينكم علموكم عليه!!!! عيل ماقول الا تحت ريلي انتي ومعممينج.. <_< Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
راسي عنيد Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 الله يذبحش انتين واللي جابش البحرين يالخسيسة مو منش من التسجيل اللي كل يوم سجلتين باسم جديد والصورة تحكي الواقع حتى امريكان زاروا الدوار لانه عندهم ضمير واحساس مو مثلش ويشهدون على الظلم والحق ويكون في علمش هاي من الحرة اللي ذابحتكم وموتوا فيها زود ربي لك الحمد حاسبي لاينط لج عرج!! بناتنا احنا السنه يحترون منكم انتوو !! ههههههههه ضحكتيني!! الله يشفقون عليكم من غبائكم كل يوم ويا واحد!! استغفر الله بس والله سويتووو مناكر في الدنيا يمهل ولايهمل يمهل ولايهمل Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
وطني الكويت Posted مارس 22, 2011 Report Share Posted مارس 22, 2011 وعلشااااااان اسكتج وافضح جذبج هذا من كتبكم فوق البيعه عل لسان اامتكم أدلة تحريم المتعة من كتب الشيعة : أ ) عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال : ( حرم رسول الله صلى الله عليه وسلم نكاح المتعة ولحوم الحُمُر الأهلية يوم خيبر ) ( الأستبصار للطوسي ج 2 ص 142 وكتاب وسائل الشيعة للعاملي ج 21 ص 12 ) ب) وسئل جعفر بن محمد ( الأمام الصادق ) عن المتعة فقال : ( ماتفعله عندنا إلا الفواجر ) . ( بحار الأنوار للمجلسي – الشيعي – ج 100 ص 318 ) ج) وهذا علي بن يقطين قال: سألت أبا الحسن(ع) (موسى الكاظم) عن المتعة فقال : وما أنت وذاك فقد أغناك الله عنها. خلاصة الإيجاز في المتعة للمفيد ص 57 والوسائل 14/449 ونوادر أحمد ص 87 ح 199 الكافي ج5 ص 452 د) وعن المفضل قال: سمعت أبا عبد الله يقول (ع) يقول في المتعة: دعوها ، أما يستحي أحدكم أن يرى في موضع العورة فيحمل ذلك على صالحي إخوانه وأصحابه؟! الكافي 5/453 ، البحار 100وكذلك 103/311 والعاملي في وسائله 14/450 ، والنوري في المستدرك 14/455 ه ) وعن عبد الله بن سنان قال: سألت أبا عبد الله (ع) عن المتعة فقال: لا تدنس بها نفسك ! مستدرك الوسائل ج 14 ص 455 . و ) وعن زرارة قال: جاء عبد الله بن عمير (أي سُني) إلى أبي جعفر (ع) –أي الباقر: ما تقول في متعة النساء؟ فقال أبو جعفر (ع): أحلها الله في كتابه وعلى لسان نبيه ، فهي حلال إلى يوم القيامة …-وذكر كلاما طويلا- ثم قال أبو جعفر(ع) لعبد الله بن عمير: هلم ألاعنك (يعني على أنّ المتعة حلال ) فأقبل عليه عبد الله بن عمير وقال: يسرك أن نسائك وبناتك وأخواتك وبنات عمك يفعلن ذلك؟! يقول: فأعرض عنه أبو جعفر وعن مقالته حين ذكر نساءه وبنات عمه . وهذا في مستدرك الوسائل ج 14 ص 449 ز) ولم يكتف الصادق بالزجر والتوبيخ لأصحابه في ارتكابهم الفاحشة ، بل إنه صرّح بتحريمها : عن عمّار قال : قال أبو عبد الله عليه السلام لي ولسليمان بن خالد : قد حرّمت عليكما المتعة « الفروع من الكافي » 2 / 48 ، « وسائل الشيعة » 14/450 Quote Link to comment Share on other sites More sharing options...
Recommended Posts
Join the conversation
You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.