Jump to content
منتدى البحرين اليوم

♥♥♥♥«بين الماضي والحب» تجربة ثرية.. زاخرة بالنجوم ♥♥♥♥


Recommended Posts

مساء ؟ صباح الورد

 

 

98464_e.png

عبير الجندي (Alwatan)

 

 

 

 

«بين الماضي والحب» تجربة ثرية.. زاخرة بالنجوم

 

الأكاديمية الدولية تضخ دماء جديدة على الساحة الفنية

 

 

كتبت فاطمة اليتيم:

تعيش الفنانة عبير الجندي حالة من النشاط الفني المكثف، اذ تعكف حاليا على تصوير مشاهدها في المسلسل الاجتماعي الجديد «بين الماضي والحب» اخراج عارف الطويل، ويقع في 90 حلقة، وتشاركها البطولة نخبة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانين الكبيرين جاسم النبهان، وعبد الامام عبدالله، مع ابراهيم الحربي وسعاد علي ولطيفة المجرن وشفيقة يوسف وشهد الياسين وحمد العماني وملاك ومشاعل الزنكوي، ويدور التصوير ما بين الكويت وأبو ظبي ولندن، ومن المقرر عرض المسلسل في شهر رمضان المقبل.

 

تجربة ثرية

 

وعن خوضها هذه التجربة الكبيرة الزاخرة بالنجوم، ابدت الجندي سعادتها بمشاركتها في هذا الزخم الفني الكبير، من النجوم مؤكدة ان هذا سيساعدها بلا شك في اثراء خبراتها الفنية، فلكل ممثل شخصيته المختلفة عن الآخر من خلال مجموعة من الخطوط المتشابكة عبر الاحداث.

 

أم مختلفة

 

وأكدت الجندي ان قوة المسلسل نسجها الكاتب بحرفية عالية تشعر من يشاهدها بأنها حقيقية على ارض الواقع الذي نعيشه، كاشفة عن انها تجسد خلال الاحداث دور الأم لكنه يسير في خط مختلف عن أي دور أم جسدته من قبل خلال الاعمال الدرامية متمنية ان ينال الدور استحسان الجمهور ورضاهم.

 

الحبر الأسود

 

وعلى صعيد السينما، انتهت الجندي اخيرا من تصوير دورها في الفيلم السينمائي القصير «الحبر الاسود» بمشاركة صادق الدبيس، والطفل الصاعد ضاري الرشدان، ومجموعة من طلاب اكاديمية الاعلام، تحت اشراف د.اشرف عبدالحميد وخالد العمهوج ومن قسم التصوير جون شرقاوي واحمد طلب والعمل من اخراج احمد الشمري.

وعن الفيلم، اوضحت الجندي انه مشروع تخرج طلاب الاكاديمية الدولية للاعلام، وتدور احداثه عن القضايا الراهنة في واقعنا العربي مشيرة الى انها لبت الدعوة بمجرد تلقيها لمشاركة هؤلاء الشباب الواعد في اطار سعيها الى دعمهم، واثنت على موهبتهم وتطور ادائهم.

 

دور بارز

 

ولفتت الجندي الى الدور البارز الذي تلعبه الاكاديمية في ضخ دماء جديدة على الساحة الفنية من الكوادر الشابة الموهوبين والمتخصصين في ظل غياب التخصص، مشيرة الى ان الفيلم سيعرض في دور العرض خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ان شاء الله ينال اعجابكم الخبر :rest1:

Link to post
Share on other sites
  • 10 months later...

Archived

This topic is now archived and is closed to further replies.

×
×
  • Create New...