Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قناه العداله تفضح تلفزيون البحرين

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلِّ على محمد و آل محمد

الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر

تدرين الحقيقة الغائبة أن كذبة أبريل ما خذه أجازة هالسنة ؟؟

لإن قناة البحرين ماخذه محلها !!!!

و أنتين أعتقد تفهمينها !!!!

كد كيدك، واسع سعيك، وناصب جهدك، فوالله لا تمحو ذكرنا، ولا تميت وحينا، ولا يرحض عنك عارها، وهل رأيك إلا فند وأيامك إلا عدد، وجمعك إلا بدد، يوم ينادي المنادي ألا لعنة الله على الظالمين

• Replies 64
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بسم الله الرحمن الرحيم

الله أكبر .. الله أكبر ... الله أكبر

جفتون آخر فضيحة حاطين مذيع فلبيني يذيع في قناة البحرين ليكون عايشين في الفلبين و أحنا ماندري ؟؟؟ :ph34r:

ولا هذا أبو كحل :shutup:

فضحتهم العدالة عدل

الاتجاه .. عراقية !!!! مو إيرانية !!

العدالة .. كويتية !! مو إيرانية !!!

أنزين أنتون حكوي ماتتصلون حك قناة الكوت و تقعدون تنبحون و تقولون ليهم أنتم على غلط لايجوز ذلك لايجوز بس حاسب لااطيح لحيتك

لو أنتون بس تسوون كوبي بست في المنتديات

نقتلهم نقتل الروافض بيت بيت زنقة زنقة الويل ياروافض يامجوس ياعملاء إيران سنبيدكم سنبيدكم ترى حفظنه !!!!

مرة ثانية غيرو من الروافض و المجوس و عملاء إيران

يا أبطال الكيبورد

ططيب اخوي مقتدى الصصدر .. لمن وولآءه للعراق ولا لايران ؟؟

و نصصر الله ولآءه ...... للبنان ولا لإيران ؟؟

والقنوات ابصصم لك مئه بالمئه انها عميله لايران .... ولا وش دخل .. اللي يتصلون من اللي بلندن < اللي هم من ايران

اتمنى تجاوبني بكل شفافيه وصراحه

ربي لك الحمد

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صلِّ على محمد و آل محمد

الله أكبر .. الله أكبر .. الله أكبر

لاتقعدين كلحين أتسوين ريفريش للصفحة لإن أنا أرد بدم بارد نفس ماتقتلونا بدم بارد ! ! !

مقتدى الصدر و حسن نصر و إلي من لندن على قولتش ولائهم لشيعة علي !

ربي لك الحمد على نعمة العقل

يا اهلي يا عزوتي يا اهل البحرين

ضحكتني والله هذي اللي حاطه الخبر انا لها والشر ما ينالكم قولو امين

اللي ادعته انه حطوه كذب وانتو تعرفون بس المشكله مو جذي المشكله انه منو ممول القناة المسماة العداله(النذاله)

1-المدعو محمود حيدر رجل الاعمال الشيعي هو من يمول القناة وهم يمول كل اذناب ايران اللي بل الخليج وذنبهم الاكبر حزت اللآآآآآآلات الموسيقيه حزب الشيطان وعلي رأسهم كبيرهم حسن نصر اللات

2-اللي يشتغلون من اصغرهم ومعدينهم ومقدمين البرامج شيعه واللي سوه البرنامج ومقدمه اللي نقلت منه الاخت اسمه صالح جيرمن!!! اوف يا جماعه من اسمه عميل يعني اسمه شيعي جيرمن اخاف بس الماني الحبيب ههه

3-الحين يا جماعه اهم يصرخون علي قدر الالم وينهم يوم يحتلون السليمانيه مو يتباكون علي جرحاهم وموتاهم علي قولتهم وموتي الناس الثانيه شنو مو اوادم خل يحسون عاد ووينهم عن تسكير الطرقات وتعطيل مصالح الناس والسيوف والمسدسات اللي بل الدوار والهجوم علي الجامعه ما يطلعنوه لنه يفضحهم ما تسائلتم ليش ما طلعوه؟ ما يقدرون اتحداهم لانهم ما يطلعون اله اللي يبونه وهذا اللي يزودونهم فيه ربعهم

4-انا اقول حقروهم اهم وقنواتهم المعفنه من الكوت اللي راح اتسكر والعداله وغيرها من اللي اتبث من الكويت

5- اقول يا شيعه بس جذب خلاااااااااااص هذي نهاية تقيتكم وكذبكم

اخيرا خبر لكم يفرحكم يا اهلي ترى المدعو ذنب ايران صالح عاشور صاحب قناة الانوار رفعو عليه قضيه من رئيس مجلس الوزراء للتحريض بين دول الخليج وراح يعرض علي النيابه العامه بل الكويت لتعرضه للملك عبدالله والسعوديه

والحين مايدري منو طقاقه لانه عندنا مثل بل الكويت قص الراس يموت جسد الحيه(لثعبان) والبقيه تأتي

وبل النهايه لا عزاء للروافض المخربين وقولو معاي انا الخليجي :bahflag:

انا الخليجي

عبدالله ...

انا قلت لك لمن ولاءه ؟؟ <_<

يااي يقول لي انه ولاءه لعلي ..

انتوا خليتوا ولآء له هههههههههههه

وبعديين حزب الاات اعتررف وقال امام العالم وكل ما يطلع يقول ويردد ..

وقال انه ولاءه مو للبنان .. ولاءه لايرران ...

والله على ما اقول شهيد .. و انت بلا شك .. مدامك كنت بالدوار وقلت تبي تقلبها جمهوريه بليله وضحاهاا .. ولآئك بااين لمن :whistle::whistle:

... منهي الجمهوريه الاسسلاميه ايران .. ولآ فيه غيرهاا !! :up:

Edited by رفآعيه

ههههههههههههههه وطني الكويت ...

وعن جريب راح يتحااكم كل خائن فالدييره ..

وزيدك من الشعر بييت .. مثل ما اطربتنا ,,‘‘ انه حكاام ايران بيتحااكممون

على عدلهم وسسلميتهم مع المتظااهريين هههههههههههههههه .. اي والله رايحين يعترضون عن اللي صاير بالبحرين .. ردوا لهم الصصاع صاعيين

ولا يقولون انه ايران ما تتدخل وكل ما كلآمنه عن ايران .. اسالوها بالاول لييش تدخلت

ربي لك الحمد على كشف الحقيقه

ههههههههههههههه وطني الكويت ...

وعن جريب راح يتحااكم كل خائن فالدييره ..

وزيدك من الشعر بييت .. مثل ما اطربتنا ,,‘‘ انه حكاام ايران بيتحااكممون

على عدلهم وسسلميتهم مع المتظااهريين هههههههههههههههه .. اي والله رايحين يعترضون عن اللي صاير بالبحرين .. ردوا لهم الصصاع صاعيين

ولا يقولون انه ايران ما تتدخل وكل ما كلآمنه عن ايران .. اسالوها بالاول لييش تدخلت

ربي لك الحمد على كشف الحقيقه

اختي رفاعيه رفع الله قدرج دنيا واخره شوفي

اهم الحين مثل ما يقولون يكذبون الكذبه ويصدقونها ما عندهم شي وين ما يروحون محد يعطيهم ويه ويرد عليهم وما يصدقهم.. وايران متورطه وقالها الملك حمد الله يحفظه والايام يااااايه وبينكشفون كلهم بس اتعرفين اهم اذناب ايران ما يقدرون يقولون شي الحين لكن الحقيقه واضحه وضوح الشمس :)

تقبلي تحياتي وتقديري لج وكلامج وطرحج الرائع والله ناصركم قولي امين :)

• 2 months later...

ما تدرون انه خونه المجوس الايرانيين عيال القرعه جذب فى دمهم ودينهم جذب تقيه ما تدرون انه حيوانات مكرمه عنهم المجوس تحت نعالى ونعالى محشوم عن خونه ههههههههههههههههههه

كل قنآة توقف ضدهم يشفرونهآ !!

إنّ دلّ يدلّ على جبنهم مع إحترآمي للجميع بس هذآ التفسير الوحيد اللي لقيته !!! :|

يعني لو آنه مثلًا مكآنهم و وآثقة في نفسي و وآثقة إنّي على حقّ ، مُستحيييييل أهتمّ إلى أيّ وآحد يوقف ضدّي ! لأنّي على حقّ و مآيهمني أحد !! و يعنني أتمنى المسج يوصل وههههه

شوّشوآ عـ المنآر عشآن كلمة السّيد حسَن نصر الله !!! هذي كلمة و سوّت فيهم هلّون ق22 لو مطرّش جيوش حزب الله شصآر وهههه

و الحين العدآلة مع إنّ المُذيع مآقآل شي يديد ، قآل اللي احنآ نقوله في المنتديآت و الفيس بوك و التويتر و الموآقع و الجرآيد النزيهة !

كل قنآة توقف ضدهم يشفرونهآ !!

يعني انتي عارفه انهم ضد البحرين وشعبها ؟؟؟

شوّشوآ عـ المنآر عشآن كلمة السّيد حسَن نصر الله !!! هذي كلمة و سوّت فيهم هلّون ق22 لو مطرّش جيوش حزب الله شصآر وهههه

اها معناة كلامج تنتظرين جيوش حزب الله يدخل البحرين ؟؟؟

وماشاء الله عليكم وانتو ما افتضحتو وباقولج انتي ماعندج ولاء للبحرين عندج ولاء حق الي خبرج الي تبون تقلبون البحرين لولاية الفقيه الله يفقه عينكم وهذا الفيديو الي حطيتي ابين ان انتي ماعندج ولاء