Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يدخل رمضان وفي جعبته «سماء ثانية» و«فرصة ثانية»


Recommended Posts

يدخل الفنان الشاب احمد ايراج موسم الدراما في شهر رمضان المقبل وفي جعبته مسلسلان حتى الآن، «هما سماء ثانية» و«فرصة ثانية» مع كوكبة من النجوم المخضرمين والشباب، وقد انتهى اخيرا من تصوير مشاهده في المسلسل الاول وهو من تأليف امين الصالح، واخراج احمد المقلة، ويشارك في بطولته مع كوكبة من النجوم، على رأسهم القدير جاسم النبهان، بالاضافة الى هيفاء حسين، وعبدالمحسن النمر، وشقيقه يوسف، وابتسام العطاوي، وايمان القصيبي.

 

«حسين» الرومانسي

 

وعن دوره في العمل، قال ايراج لـ «الوطن»: «اجسد شخصية شاب رومانسي يدعى «حسين» يقع في شباك الحب مع فتاة احلامه، وتلعب دورها الفنانة هيفاء حسين، ويواجه عدة عراقيل في سبيل هذا الحب، لكنه ينجح في التغلب عليها ويحافظ على حبه، وهو في الوقت نفسه محب لأسرته كثيرا، ولا يسمح لأي شيء ان يفرق تلك الاسرة»، مشيرا الى انه لأول مرة يجسد تلك الشخصية الرومانسية في اطار الواقعية والفانتازيا.

 

«فهد» القانوني

 

اما على صعيد «فرصة ثانية» فمازال ايراج يعكف على تصوير دوره في المسلسل، وهو من تأليف وداد الكواري، واخراج البحريني علي العلي، ويشارك كسابقه في البطولة نخبة من كبار الفنانين والنجوم الشباب مثل الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وعبدالعزيز الجاسم، وحسين المنصور، وخالد امين وحسين المهدي، وزينة كرم، وشوق.

وكشف ايراج عن دوره قائلا: ألعب شخصية «فهد» رجل قانون يكون عونا وسندا لأسرته ويقوم بحل المشاكل التي تواجه شركة الاسرة التي يمتلكونها بمساعدة عمه، الذي يجسد دوره الفنان عبدالعزيز الجاسم، وهو شاب طيب ملتزم يسعى دوما للحفاظ على تماسك العائلة وارتباط اعضائها.

 

سعيد بـ «الكواري»

 

وابدى ايراج سعادته بالمشاركة مع الكاتبة القديرة وداد الكواري لأول مرة، والتي وصفها بالكاتبة المبدعة التي يقترن اسمها دوما بالنجاح، معربا عن تفاؤله بنجاح دوره، والعمل الذي اعتبره جامعا لكل عوامل النجاح.

 

 

 

 

 

المصدر

/

/

 

http://alwatan.kuwait.tt/ArticleDetails.aspx?Id=110886&YearQuarter=20112

 

/

/

 

كــــل التوفيج لك قمرناااااا :")

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...