Jump to content
منتدى البحرين اليوم

«قصة هوانا» دراما رومانسية في حلقات منفصلة ــــــ متصلة


Recommended Posts

يضم عددًا من النجوم

«قصة هوانا» دراما رومانسية في حلقات منفصلة ــــــ متصلة

يقدم المخرج محمد القفاص الجزء الثاني من مسلسله «قصة هوانا»، والذي تدور أحداثه وسط أجواء رومانسية وقصص الحب المختلفة والمتنوعة، والتي تكشف عن الكثير من المشاعر والقضايا والمشكلات التي تعترضها في حلقات متغيرة وبنجوم كثر، فماذا يقول بعض النجوم المشاركين في «قصة هوانا»؟

في حلقة «قصر من رمال» تقول الفنانة سناء يونس: أنا أم أشواق أعاني بسبب بناتي فإحداهن مطلقة والأخرى غير مقتنعة بالزواج من جديد، بعد وفاة زوجها، فأحاول تغيير مجرى ما يحدث لهن، برغم تعبي بالحياة أعيش معهن همومهن، فالأم ما ترتاح، وتعبت لكوني أتقمص الشخصية بضمير ومع الخبرة وتجارب السنين يمر علي الكثير من الشخوص وأشعر بمعاناتهم، إذا لم أكن أنا شخصيا مررت بتجربة ما قد تكون أختي أو صديقتي فلا بد أن تختزن المواقف في ذاكرتي، وفي الوقت المناسب أظهرها على الشاشة وفق الدور، فأحب أن أقدم شيئا أكون مقتنعة به.

أما الفنان مشاري البلام فقال: ألعب دور يوسف الذي يحب ابنة خالته، ولكن من طرف واحد، حيث أعيش معاناة الحب وكيف تزداد هذه المعاناة بعد زواجها من آخر.

وحول مشاركته في الجزء الثاني، يؤكد البلام أن «قصة هوانا»، يعتبره فرصة حقيقية للفنان، لكونه يضعك في حالة اختبار لتقديم أفضل ما لديك من خلال الكراكترات المختلفة والمتنوعة، مشيرا إلى انه اكتسب من وجوده في اللوكيشن معلومات جديدة وخبرات متعددة.

من ناحيته يقول الفنان الشاب حسين المهدي والذي حقق نجاحا كبيرا في السنوات الأخيرة: أشارك بثلاث حلقات بهذا الجزء منها حلقة «قصر من رمال»، وأجسد دور أمير وهو زوج ابتعد عن زوجته بسبب بعض الظروف ويحيط به بعض الغموض.

وعن تجربته للمشاركة بأعمال تصور خارج الكويت أضاف قائلا: سعيد بأن أشارك خارجيا، ولكن بشرط واحد أن يوفروا لي وقتا للنادي الصحي، لأننى أحافظ على رشاقتي ولياقتي الجسدية.

بدورها قالت الفنانة في الشرقاوي: أنا علية، إنسانة واقعية انصح شقيقتي ألا تعيش وهم زوجها المتوفي وتواصل حياتها، ولي مشاركة بحلقات أخرى بالمسلسل.

وعن سبب التغير في اتجاهها من التمثيل إلى الشعر والتقديم والعودة مجددا قالت في: تغيير اتجاهي عادي، وغيابي عن التمثيل لفترة لمحاسبة النفس، ولكي أعرف ماذا أريد وماذا عملت، واتجاهي للشعر والتقديم أمر عادي فكثير من الفنانات والمذيعات يجمعن بين التمثيل والتقديم وحققن نجاحا طيبا.

أما المخرج محمد القفاص فتحدث عن اختلاف الجزء الأول عن الثاني قائلا: لا يختلف هذا الجزء عن جزئه الأول فهو استكمال له، ولكن الجديد أضفنا الأغاني التي تأتي ضمن سياق الحدث لتعبر عن معنى الحب والفراق، وكذلك وجود نجوم يشاركوننا للمرة الأولى. وعن الرؤية الإخراجية يقول القفاص: العمل بسيط وسلس ولا يحتاج إلى التعقيد، وهو بعيد عن الفلسفة، واعتمدت على إخراج القصة بنعومة وفق مواضيع القصص وسط أجواء رومانسية محببة إلى الجماهير.

الجدير بالذكر أن قصة «هوانا» من تأليف أحمد الفردان وإخراج محمد القفاص، ويشارك في بطولته عبدالرحمن العقل، حسين المنصور، سناء يونس، أحمد إيراج، هبة الدري، مشاري البلام، محمد الحجي، في الشرقاوي، حسين المهدي، خالد فؤاد، وآخرون.

Link to comment
Share on other sites

  • 4 weeks later...
  • 1 year later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...