Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصــة حب 100% يالله تفضلوا

Recommended Posts

السلاام عليكم ..

حبيت احط لكم هذي القصة لكن شوي طويله بس بحطها على شكل اجزااء وانشالله تعجبكم ..

قــصــة حــب حــقيقيــة 100%

( بشاير ) و ( علي ) اهم الشخصية الرئيسية فالقصة ..

فأيام ماكانت بشاير في سن ال17 .. تعلقت واااااايد في ولد عمتها ( نواف ) وحبته حب ماله اول ولا آخر .. وولد عمتها نواف اكبر منها بثلاث سنوات ..

وهو بادلها نفس الشعور .. فدايما ً كانت تدور أي فرصه تشوفه فيها .. ودومها مرتزة في بيت عمتها والسالفه

انها متخبله عالريال ..

وهو ريال طيب وعلى نياته .. وكفاية انه جماله وحسن سلوكه غطوا على شخصيته .. فما تنلام ليش انها حبته ..

لكن مثل ما يقول المثل .. الفرح يوم والحزن يدووووم ...

فيا اليوم اللي كبر فيه ( نواف ) وصار لابد انه يشتغل .. ففضل انه يسافر بعثة لبريطانيا.. و مع السفر كل شي تغير

دامت مدة سفره 4 سنين ... من عقب ما سافر .. اتصل لبشاير يطمنها عليه ..

اهو اتصال وااااااااحد وبس .. ومن عقبه نسى كل اللي كان بينهم .... كل شي .. لا خبر ولا حتى رساله تتذكره فيها

كل اللي عطاه لها صورته و كاتب عليها ( المغترب ) ..

تمر الأيام و بشاير بلهفة لنواف .. في خاطرها تسمع صوته .. تعرف شنو صار له ..؟ ليش كل هالغيبه ..

مرت سنتين على سفره .. و مثل ما يقولون اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب .. لكن هالمثل ما آمنت به بشاير

ولا فكرت فيوم انها تنساه .. رغم كل اللي سواه وياها ..

كبرت بشاير .. وصار عمرها 19 سنه .. والكل طالبها ويبه يخطبها .. لكن الأهل مو موافقين ، والسبب ان البنيه متمسكة بولد عمتها ..

فبيوم من الأيام ..

ياها اخوها الصغير وبيده رساله .. المسكين مايدري شالسالفه و إهي اكبر وحدة فالبيت .. فناولها الرساله وقالها :

بثاير .. مادري ثفت الورقه هذي فوق الثطوح .. فيها كلام .. مادري ثو انتي اقري ثو مكتوب !!...

قرت بشاير الرساله واهي مصدومه ...

يا ترى شاللي كان فالرساله ؟؟ ومنو اللي كاتب هالرساله ؟؟ وشالسبب ؟؟

...........................

وكان مضمون الرساله وبدون تفاصيل .. ( يعني بالمختصر )

ان أهوا في خاطره يتعرف عليها اذا ما عندها مانع ... ما يبي يصرح عن نفسه .. بس يبي يعرف شنو رايها

و يذكرها بنفسه انه واحد تعرفه من أيام الطفوله ...

أيام ما كانت فالابتدائية ... وغيره وغيره ..

وكاتب لها أبيات شعر ... و في خاطره يردون للطفوله .. عسى ترجع هذيج الأيام الحلوة اللي كانت ...

فاستغربت ... معقووووولة ؟؟

منو هذا ؟ وشنو يبي ؟؟ ووووو

أسئلة اشكثر خطرت في بالها ..

فمن كثر فضولها ركبت للسطوح .. وشافت شريط ... و وياه رساله ثانية .. ومدون عالشريط رقمه

فشالت الرساله والشريط و راحت حجرتها واهي ماكلها الفضوووووول.. في خاطرها تعرف شاللي في الرساله

قرأت الرساله ..

وفيها أبيات شعر .. وكلام معسول يا عيني .. و كاتب لها انه يموت في حبها من زمان .. بدون ما تحس ..

سمعت الشريط ...

فيه اغاني .. بعضها لعلي بحر وخالد عبدالرحمن والباجي ... مادري بهم ..

فظلت دووووم تصك الباب على عمرها و تسمع الشريط .. حست باحساس غريب ..

في عمرها ما مرت بهالموقف .. ولا كان في بالها انها بتمر في مثله ..

وكالعاده ... اول من درى بالسالفه خواتها ... أهم ناس عندها بالدنيا .. و اعز ناس

في اللي اقترحت عليها انها تسأل عن صاحب الرقم .. واللي قالت لها هذي حركات شبابيه.. ناس ما عدهم سالفه..

أما بنت عمها .. فقالت لها عطيني الرقم وانا بتصرف بالباجي ..

لكن بشاير ما تامن لبنت عمها .. فرفضت الفكره

ففكرت وفكرت ...

لكن .. لشنو اتوصلت ... ؟؟؟؟

.

..

.

.

انتظرووا

• Replies 100
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثاني

فإهي حطت في بالها شخص معين .. من عيال الجيران ...

لكن اللي غير رايها .. انها الرسايل اللي استمر يطرشها لها يكتب في نهايتها اول حرف من اسمه ...

فعرفت انه مو اللي في بالها ..

فمع الأيام ... قام يراقب متى يظهرون الأهل من البيت ويستغل الفرصة .. ويتصل لبيت اهل بشاير

فدامها اهي اكبر وحدة .يعني اهي اللي بترد على التلفون ..

فرن التلفوووون ... تررررررررررررررن ترررررن !!!!!

وردت عليه بشاير ... :ألووووووووو

.........

تسمع صوت هادي .. و بالصعوبه تلتقط كلامه ..

ألوووو السلام عليكم

بشاير : وعليكم السلام والرحمة .. نعم أي خدمة اخوي ؟

؟؟؟ : أي خدمة ؟؟ والله انا مو متصل لكفتيريا والا مطعم والا ..

بشاير : لو سمحت حسن ألفاظك ، واذا متصل تبي اخوي .. تراه مو موجود وتقدر تاخذ رقمه من أي واحد

،، و ان كان في نيتك تأذينا ، ترى ما قولك غير ، استح على ويهك ، تأذي الناس .. ما عندك خوات تلمهن وتغار عليهن ،

ما عندك أهل يعلمونك شلون تتعامل ويا الناس ؟

وتصك السماعة في ويهه

في بداية اتصالاته المتكررة كان يختبرها ...

لكنها دوووم تصك السماعة في ويهه واول ما يوصلون اهلها تخبرهم عن السالفه ..

والوالد تظايق من السالفه ... و في خاطره يعرف هالريال ويسجنه بعد .. لأن اتصالاته اتعدت 20 اتصال في اليوم

ومسبب للكل ازعاج ..

لكن كل مرة يحاولون الأهل يعرفون هالشخص اللي مأذيهم ما يقدرون لأنه دوم يتصل من كباين ..( هواتف عموميه )

وفـي مررررة اتصل نفس الشخص ...

واللي ردت عليه ( بشايــر )

بشاير : ألووووو !!

؟؟ : يا مرحبا الساع والله ، يا مرحبا ببنت الحسب والنسب ، ويا مرااحب ملاييين ولا يسدن ..

بشاير : بدينا .. نعم ؟ خير انشالله ؟ منو وياي

؟؟ : اذا تبين تعرفين منو اللي يطرش لج الرسايل ... لا تصكين السماعة

بشاير : شنووووو ؟؟؟؟ منو انت ؟؟؟ وشنو تبي ؟؟ و أي رسايل

؟؟ : أقولج ، أنا انا نفس الشخص اللي يرسل لج الرسايل ..

بسسس اهو قال جذي ... عرفته على طووووول ،، لأنه عنده عقده فحرف الراء .. (غاء ) يعني اكيد فهمتوا

بشاير : منووووو ؟؟؟ علي ، قول ،، ليش ساكت ...

؟؟ : علي ؟؟ أي علي

بشاير : قول بكل صراحة ، الصراحة حركة مو حلوة منك

من بعد سكوووت طويل .. ردعليها وقال

؟؟ : والله لو أقولج شاللي في قلبي لج ، مستحيل تصدقين !

ما بجذب عليج وبدوخ راسج ، بس انتي تعرفيني زين ، و انا ما حب ألعب في ذيلي ،،، هيه انا علي

أنا علي اللي كنتي تسميني انتي والكل ( بالسفـــــاح ) ..

انا اللي كل ما تحرش فيج أي واحد من الفريج ألعن له خير ابوسلافه ..

أنا اللي كل ما شفتي فيلم تركضين وتخبريني ..

أنا اللي كل ما غلطتي وخايفة من اهلج .... تركضين لي وتقوليلي ...

انا اللي كل ما ألاقي وردة ....لازم اعطيها لج ..

انا اللي كل ما احلم حلم .... أخبرج فيه .. وما خبي عليج أي شي يستوي لي ...

انصدمت بشاير .. لأنه ذكرها بأشياء قديمة .. وناسيتها تماما ً و اهو ذكرها و رجعها لأيام الطفوله

بشاير : بس بس بس يا علي

بشاير : علي

علي : عيون وقلب وحس علي .. تامرين أمر .. شنو في خاطرج الغاليه؟

بشاير : لو سمحت علي .. هالكلام ما يمشي علي ... غزل وكلام فاضي .. انا مو البنية اللي انت تدور عليها

... صح اني أحس يمكن تكون صاج ... لكن دخيلك .. لا تجيسني ..

هذا شي راح وانتهى ... و انت كنت شي من الماضي ... شاللي رجعك ؟؟....

علي : لااااااااا يا بشاير شنو هالكلام .. انا لو ابي ألعب بذيلي أقدر ألعب على ستين وحدة ، لكن انتي غير

بشاير : علي اذا انت صاج في اللي تقوله ......... انسى .... انسى انك عرفتني في يوم ، أرجوووك

أنا أكبر من انك توهمني .. و تقص علي وفي النهاية تخليني متعلقه بأمل مفقود

علي : بشاير ...

أنا علي اللي كنتي تعرفينه وما تغيرت .. أحبج أكثر من أي شخص في الدنيا ،، انتي أهلي وناسي وكل دنيتي

بشاير : علي اذا صاج في كلامك ، لا تتصل بالبيت مرة ثانية ، لا تأذينا ، وانسى ان في حياتك وحدة اسمها بشاير

و السموحه يا علي طراااااااااخ

تصك السماعة في ويهه

ومن يومها ما اتصل ...

بشاير في الحجرة ويا خواتها ،،، بشاير : مرايم ... شنو تقولين الحين ، علي صج يحبني و ما يجذب علي ؟

مرايم : والله مادري عنه ،، ولادري اللي سويتيه فيه بيخليه ينساج او لا ..

كل اللي اعرفه انه كان شيطان على أيامج ... مادري عنه الحين يمكن عقل والله هداه

حصة : ريميه خلي بشوره على كيف كيفها ،،،،، تفكر في علي وناسية ولد عمتها نواف ،، اللي على قولتها تحبه

بشاير : حصووووه ،، تدرين ان نواف سافر ولا سأل عني ولا افتكر ، ما فكر يطرش سلام ويا خواته على الأقل

وانا أحبه اي احبه ، سوي نفسج مكاني ،، شنو بتسوين ؟

حصووه : والله انا واللي علي سويته .. قتلج خلج منه ...

بشاير : اوكي فيج الخير ،، زين سويتي يالله سكتي ..

حصه : ههههههههههههه أتشغمر وياج ... بس صج حسيتج مهتمة فيه .. غريبه..مو من عوايدج

بشاير وعلى وييها ابتسامة : انتي ما تيوزين عن سوالفج .. مو مهتمة ولاشي .. مو فاضيه لمزاحج حصوه ..

أفكار بشاير متشتته ....

شاللي بيصير يا ترى .. وهل بتظل بشاير على هالحال ...

وهل علي بيقطع اتصالاته وبينسى ؟ هل بتظل بشاير على حب نواف .. او ...

شكرا وملكة**الحبmad girl

الجزء الثالث

عذراء القلب وهيفاء ورمش العين شكرا على المتابعه الحلوه

ومر جم شهر على السالفه ..

فـي مرة كانت بشاير ظاهره رايحة السوق ويا خالتها و خواتها وبنات عمتها .... يشترون اغراض

تدرون بعد البنات وسيراتهن للمراكز ما تخلص ..

وفجأأأأأأأأة

يررررررررن موبايل بشاير ... شافت الرقم ....!! ما عرفته ؟؟ غريبه هذا رقم منو

بشاير : فصوووووول ، دخيلك شوف لي هذا رقم منووو ؟؟ ---> > > فيصل اخوها الأصغر منها بسنه

فيصل : ها شنو رديتي عالمكالمة ؟؟

بشاير : لا تخيل ،، رقم ما عرفه ...

اوكي لحظة شوي .. الرقم مو غريب علي ..... شايفه وييييييين ؟؟ ويتصل فيصل على الرقم

فيصل : ألوووو ، مرحبا

علي : اهلين وعليكم السلام

فيصل : صوتك مو غريب عليّ ... الشيخ اعرفك ؟

علي : ههههههه ربيع عمرك يارياال وناسي صوتي .. مو انت فيصل ... أمس كنت وياك في الكافي

فيصل : اهااااااااااااااا ... علي

و فز قلب بشاير يوم اسمعت اسم علي ... وادور في بالها أفكار وأفكار

و اول ما خلص اخوها من المكالمة سئلته ..

منو هذا ؟؟؟ وكيف عرف رقمي ؟؟ وشنو يبي -------> > > كلته ..

فيصل : أخت علي ولد اييراننا تعرف رقمج .. ؟؟؟

بشاير : والله مادري عنها .. يمكن أحد قالها من رفيجاتي ... ليش ؟؟

فيصل : لا أبد بس يقول انه شاف رقمج في موبايل اخته ... فحب يتأكد اذا كان صج هذا رقم بنيه ..

بشاير : اهااااااااا .... عيل دامه بيسوي ويا كل وحدة من رفيجاتها هل الحركة عزى الله طاحن فيها ربيعاتها

وتضحك .....

بس ظلت تفكر في السالفه ... معقوله ... اخته اشلون يابت رقمي ؟؟ وليش يتصل على رقمي بالذات ..

الله يعين شاللي بيصير ..

بس في اعتقادكم شاللي بيصير ...

وكيف علي أخذ رقم بشوووورة ؟؟

كل هذا بتعرفونه في الجزء الرابع

مشكورين على الردود الحلوه او آنه طولت لكم القصه هذي المرة ولا يهمكم اتركم مع القصه خليت لكم الخامس والرابع من بعض ::::::::

هذا الجزء الرابع :

--------------

يوم خلصوا الجماعة من الدواره على المراكز .. راحوا ياخذولهم عشى لانهم اتاخروا عالبيت واااايد

في رجعت بشاير للبيت ... وودها ترتاح ...

تعشت وحطت راسها عالمخدة ... وفيها نوم الدنيا كلها ....

شوي ويدق موبايلها ...

بشاير : لا حوووول الله ... الساعة 2 الفير ... أحد يتصل بهالوقت ؟؟ ناس فاضيه –----< < مشكلتها اهي ما سكرته

بدون ما تنتبه للرقم : ألوووووووو

صوتها رايح ... خخخخخخ

علي : سلام عليج الشيخة .. ها شنو نايمه ؟؟

بشاير : علي .. وعليكم السلام ... كيف تتصل بهالحزة ... انت بعدك ما بتتوب ؟؟ تدري اني ما في خاطري أكلمك ..

وكلامي اللي قلته لك قبل كان جازم و كنت صريحة فيه ليش رجعت لي مرة ثانية ..

علي : بشاير ... حبي لج أكبر من اني انساج .. النسيان صعب تعرفين شنو يعني صعب .. اللي يحب صعب انه ينسى 00 النسيان مو سهل يا بنت الناس 00 اذا ما في قلبج أحد بادليني الحب 00 انا في امس الحاجه لج 00 والله أحبج ومحتاج لج 00

أنا أحبببببج أحبببببببببج واموووووووت فيج بعد والله .... بس محتاج فرصة أخبرج و تفهميني ..

بشاير : الكلمة هذي كبيره في معناها يا علي ... انت حاس باللي تقوله عــ ويقاطعها هني علي ويقول

شنووووو حاس باللي أقوله ...؟؟؟ اقولج انا احبج وانتي أعصابج باااااااااردة ... انتي تعرفين معنى الحب ؟؟

كيف تبيني أبرهن لج عن حبي .... مستعد لأي شي تقولينه

بشاير : سم بالرحمن وحط راسك ونام يا علي ... انت اللي تسويه اكبر منك ... واللي بتتعرض له مع الأيام استحاله تستحمله ... كل اللي تسويه غلط بغلط بغلط يا علي ... انا بنت ناس ولي اهل .. والحمدلله عايشين ...

و انسانه عاقله عارفه الصح من الغلط فدخيلك سكر عني و انسى ...... انسى انسى ...

علي حز في خاطره رد بشاير عليه ....

لكنه ما يأس وحاول وياها .. وبرهن لها عن حبه .. بكل الطرق ...

وفي كل يووووم لازم يتصل علي على موبايل بشاير .. لازم كل يوم كل يوم .. ما يعدي يوم .. لكن بشاير معانده .. ما ترد عليه

والمسكين عقب ما يتعب من كثر اتصالاته يطرش لها مسجات .. يقول في خاطره على الأقل تتذكرني بشي حلووو حتى وانا مو في قربها..

الصبــــــــــــــح .. الساعـــــــــــة 8

قعد علي من نومه ... على رنين موبايله ...

منوالمتصل ..؟؟ فيصل

علي : ألووووووووووووووه هاااا

فصيل: بسم الله الرحمن ... !! خالتي .. آسف عالازعاج .. الظاهر غلطان بالرقم

علي : شنو غلطان بالرقم يا ريااااال .. تتطنز حظرتك

فيصل : أوووووووه .. والله تحريتك يدووووه ... بس نسيت انها متوفيه ...... الله يرحمها

علي : هااا شنو رحت الاتصالات

فيصل : الاتصالات ؟؟؟؟... تراها خايسه خايسه .... يا ريال قوووم ورانا طريج ... قوم وغسل ويهك واتسبح لا تقعد تهلوووس

علي : هاااا ؟ اوكي .. بس بو صلوح اتصل فيك أمس

فيصل : يا ريااااااااااال هههههههههه ما قلت لك سالفته .. والله فشله .. هذا محد يوديه المارينا .. بعدين بعدين أهم شي الحين

روح اتسبح .. وتعالي .. انا بيي وباخذك .. بس هااا لا تتأخر

علي : اوكي ..

نزل علي من الطابق الثاني من عقب ما تسبح و تكشخ وراح جدا صورة امه ... باسها وفي قلبه حزن .. يذكر انه كل ما يبيه يظهر مكان

يستأذنها.. و تحلف عليه ياكل قبل لا يظهر .. ويبوسها على راسها .. وايدها .. وتدعيله ...

علي : آآآآآآآآآآآآآآآآه ............. وين زمانج يا امي .. والله وحشتيني ... الله يرحمج ويغمد روحج الجنه ..

ظهر علي ويا فصيل .. وباله كله مشغووول ببشاير .. و يطرش علي مسج لبشاير ..

فيصل : علوووه ؟؟ اشفيك ساكت و تتعبث بالتلفووون .. سولف .. انا بروحي ظايق خلقي ..

علي : يا حظك .. دومك مستانس وماخذ الدنيا بمشراع وميداف ..

فيصل : هيه والله ....... بس الله يغربل فطوووم لا تتصل ولا تطرش مسج ..

علي : ونوروه

فيصل : تدري بعد .... خلاص شنو ابي فيها ... خاينه ووحده الله لا يبليك فيها

علي : و ريموه و بدروه و ايمان ؟؟ الظاهر صاروا قدام

فيصل : اسكت ... ذكرتني باللوعا ... يا ريتني ما قلت لك تكلم

علي : فيصل .. احس اني تعبان .. من أمس و أنا بطني مو بخيييير .. ( علي ويا فيصل ويا الشباب )

علي : يا جماعة انا اترخص ... أحس اني مو صاحي

بوصلوح : وين رايح يا بو الشباب .. انت خلك ريلاكس وكل شي بيكون تمام .. ....... لكن انت زرعت في نفسك هالشي ..

علي : زرعت في نفسي ؟؟ شنو ؟

بوصلوح : شنو بعد !! انك مريض ..

علي : هههههههه ما عندي سماد أزرع ههههه مسوي عمرك فيلسوف

بوصلوح : أوكي الشيخ مرخوص .. بس داري على عمرك وانت تسوق شوي شوي .. لا تدعم لنا شبه والا ادش في الرصيف

اعرفك ترا .... لازم كل اسبوع حادث

علي : ههههه شنو قالوا لك اني بوصلوح نمبر 2

راح علي .... ظل طوووول اليوم وهو يمشي فالسيارة ... ويتسمع اغاني علي بحــر ... يموووت في أغانيه ... مجرد ان الماذن يأذن

على طوووول يروح علي للمسيد .....

مرت الساعات و علي يتمشى بالسيارة .. ناسي نفسه ... ناسي كل شي .. حتى البيت ما دله .. الظاهر نساه ..

مرت الساعة 8 العشى .. 10 .. 1 .. واهو طول الوقت .. يتصل لبشاير .. يطرش مسجات .. لكن ... بلا جدوى

مرت الساعات .. و اهو يتمشى .. عقبها راح للبحر .. الظلام يخيم عالمكان ... لكن ضوء القمر محلي المكان .. و صوت علي بحر و النغمات

الهادية تاخذ تفكير علي ..... لأبعد مكان ... مكان ما يعيشه غيره اهو و حبيبة عمره بشاير ..

فكر علي بعمق .. ويسأل نفسه مليووون مرة ... بشاير تحبني ... او لا ... في قلبها احد غيري ؟؟ وين بتحصل انسان يحبها كثري ويييين ؟

اشمعنى قلبي تعلق فيها اهي بالذاااااااااات من بد كل هالبنات .... ؟؟؟ أنا البنات يترجوني ... أتصل او اعطي وحده فيهن ويه

.......... و المخلوقه الوحيده اللي تصدني ............ قلبي يبيها ومتعلق فيها ..

ويقطع حبل أفكاره .... اتصال ..

فيصل : الوووووو

علي : هلا هلا بحبيبي

فيصل : وينك يا ريال لا اتصلت ولا سألت عنبوك .. قلت يمكن صار فيك شي ... والله اني طول الوقت احاتيك .. علاوي .. بتروح باجر

المارينا مووول ؟؟

علي : لالالا ... مو قادر .. احس .... مو قادر .... أحس

فيصل : بتم على هالموال ؟؟ احس احس ... كلها احاسيسك خرطي .. بس لا تحس

علي : ههههههه يا ريال ... والله تعبان .. مادري اشفيني .. بطني واااايد يعورني ...

فصيل: اوكي .... انت مع ويهك ويه طلعات .. مادري اشفيك انت مو عاجبني أبد .. متغيييييير .. مو علي اللي كنت اعرفه

علي : ما علينا .. اهم شي انك تهتم بنفسك .. وسلم عالجماعة باجر ... الظاهر اني ما اقدر أمر

فيصل : مسموح يالطيب .. اهم شي صحتك .. واذا في خاطرك شي .. فما عليك غير انك ادق ..واحنا حاظرين وفالخدمة

ومرت سنة تقريباً على كل هذا ،،،

وفي يوم من الأيام ، قعدت بشاير قعدتها المعتاده عالنت ..

وفتحت مسنجرها وايميلها ....

وتفاجأأأأأأأأأأت ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟

من شنو تفاجأت بشاير ؟؟

وهذا الجزء الخامس ..

تفاجأت بشاير ان ولد عمتها نواف مطرش لها رسالة عالايميل .. وطبعا ً كلها مكتوبه بالانجليزي

Hi DEAR :that's me

How are you ?? ana el7emdelellah tmaaaaam ow enty wen ma tseleen ?

Elmohem deer ana raje3 elkuwait yooom elym3a enshalla .... slme slme

Babaaaaaay

ويوم الجمعة قريب وما باجي عليه شي ...

مو عارفه بشاير شتسوي .... نواف رجع ... مع انه ما فكر فيني قبل ليش ؟ انا شنو سويت له ؟؟

فـي يوم الجمعة ... رجع نواف من السفر ... من عقب 4 سنين ...

راحت بشاير واهلها بيت عمتها ...

شافت نواف... متغيييير 360 درجة .. مو بس شكلا ً حتى تصرفاته مو مثل قبل ...

تغيير وايد .. مو مهتم لها .. أبد

حتى علي .. مهتم بها أككككككثثثثثثر من نواف .. بس فوق كل هذا ... الحب الأول استحاله يتعوض بأي حب

بشاير : هاه نواف... متغير واااايد ...

نواف : لا متغير ولا شي ... انتي اللي كبرتي وااااايد ... واحلويتي اكثر

بشاير : نواف ... شاللي غيرك .... انت منت الأولاني ..

نواف : صرت أشوفك شخص ثاني .. انت متغييييير حبيبي .. انت منت الاولاني

بشاير تنزل راسها : أنا جاده يا نواف ...

نواف : أقول بشاير .. أنا مشغول شوي .. بروح أقعد ويا الأهل .. أجلي هالكلام الفاضي لوقت ثاني

بشاير مستغربه من ردة فعله : كلام فاضي ؟؟؟

نواف : .... بشاير ... أشوفج على خير

-----------

.. المهم لاحظت بشاير ان علي قطع اتصاله بها .. عالأقل كان متعود يطرش لها مسجات .. لكن هاليوم .. ليش ؟

اكيد فيه شي ...

فيصل وهو صاعد لبشاير للطابق الثاني .... بشايرووووووووووه .... بشوره يالله خلصيني فتحي الباب ..

بشاير : زييييييين لحظة ...

فيصل : بشاير لو سمحتي ممكن سيارتج شوي ؟؟

بشاير : غريييييييبه اول مرة تستأذن

فيصل : هههه ترى هذي اول مرة أستأذن وآخر مرة بعمري كلللللللله

بشاير : بس انا عندي مشوار ..عندي شغل بروح وبخلصه ...

فيصل : اوكي .. بس على شرط انا اللي بسوق.. بروح القهوه شوي باخذ شي ناسيه ويا واحد من الشباب وعقبها بروح المطعم باخذ لي والربع

اكل .. وعقبها .....

بشاير: لاااااااااا والله طرار ويتشرط ما خلا مكان ما قلت لي بروحه ... و انا ؟؟ مشواري

فيثل : خليني اكمل ... ... وعقب ما اخلص نزليني المستشفى .... اخذي السيارة وروحي فيها ..

بشاير : المستشفى ؟؟ خير اللهم اجعله خير شنو صاير ؟؟

فيصل : ولا شي .. بس خبرج علوووه ولد الجخ ... مريض وحالته لا تسر لاعدو ولا صديق ...

بشاير : الله يكون في عونه .. يحليله محد مداري عالبيت وخوانه غيره ... الله يعافيه انشالله

فيصل : يالله .... في الرجعة اتصلي فيني اوكي

... ظل بال بشاير مشغووول على ... علـــي .. الانسان ..اللي بالنسبة لها غير عن كل الشباب ... راقي .. له أسلوب حلو ..

وقلبه احلى .... حاولت تتجنب هالأفكار اللي تطري على بالها .. حاولت تخفي اهتمامها بعلي .. وحزنها على مرضه ..

لكنها ما قدرت ... لأنه غييير .. غييييييير ...

بشاير في خاطرها : شنو هالغبااااء .. انا عندي نواف ... وليش أفكر بعلي ؟؟ نواف وغيره محد في قلبي ... هو الحب الاول والاخير ..

اهم يومين على هالكلام اللي صارت بينهم ... واتصل فيها نواف

نواف : بشاير .....

بشاير : هلا نواف ... هههه غريبه .. الحين فكرت تسأل

نواف : يا آنسه بشاير انا ما بطول في كلامي ولا بلف وبدووووووور مثل ما تسويين انتي

بشاير واهي متخرعه ....

نوااااااااااااف .... لو سمحت حاسب على كلامك ..

نواف : بتلعبين لعبي على غيري يا آنسة ... أنا أكبر من انج تلفين وتدورين علي ...

أدري بكل تصرفاتج .. تحسبين اني سافرت خلاص يعني ..

صدقيني أنا ما بحاسبج على شي لأني أساسا ً لغيتج من حياتي .. انتي من حياتي انتهيتي ومن زمااان .. ويأسفني اني أقولج واعترف لج .. إني ما حبيتج بالأساااااااااس .. صج والله ما حبيتج .. كنا صغار .. نقص على اعمارنا .. اصحي يا بنت النااس

.. بس بقولج الله يهنيييييييييج ويا حبيب الروح

بشاير : شوووووووووه ؟ كييييف ؟؟ نواااااااااااااااااااااف ؟ هذا استحالة يكون كلامك .......

اذا انت اقرب الناس لي وحبيب عمري وقلبي ......... تقول هالكلام بكل سهوله ....

وللحديث بقية ... بس يا ترى

شاللي اكتشفه نوااااااف !!

وليش معصب عليها ؟؟ يعني معقوله عرف عن سالفة علي ؟؟؟

تهقون درى ؟؟؟

يمكن تكون السالفة اكبر من جذي ....

من يدري

بس أقولكم ... بتعرفون في الجزء السادس بأذن الله

وينج تعااااااااااااااااااالي .................................. ووووووووين التكمله نبيها و الله ان نحن نبيها ................................................. ترى ما بكلمش يا الغاليوووووووووووووووووووووووووووووه .................................. بليز لا تطولين و نزلي القصه كلها احسن بعد ................. مو جذي ملوكه ..